المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذا صمدت لمدة 18 ثانية فأنت عبقري


Abdelbasset Kab
01-07-2008, 07:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

* * * *


حرك المربع الأحمر دون أن يلامس المربعات الزرقاء أو حواف الإطار الأسود

يقال انه إذا صمدت لمدة 18 ثانية فأنت عبقري

ويقال أيضا أن الطيارين الأمريكان يطلب منهم الصمود لمدة دقيقتين



هذه لعبة تعتمد على التركيز وسرعة التصرف


http://www.iol.ie/~dluby/escape.htm (http://www.iol.ie/~dluby/escape.htm)

..

كل واحد يكتب الوقت الذي صمده

khaled_jsk
01-07-2008, 10:43 AM
وصلت الى 18.175

khaled_jsk
01-07-2008, 10:50 AM
الرقم القياسي الجديد 20.875

Abdelbasset Kab
01-07-2008, 10:51 AM
بصحتك خويا العزيز

youcef_99
01-07-2008, 07:50 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

جلول رفيق
01-07-2008, 08:53 PM
25.625 جلول رفيق