السلام عليكم أولا اريد ان اعرف عند الردود ماذا اعطينا للغتنا ؟ والله نأسف عند الكلام مع لأطفال أو الشباب و أنا شخصيا أدرس في الجامعة و الله داخل الجامعة أو داخل القسم أجد ان زملاء أو الزميلات يتكلمن بالفرنسية و كأن الكلام بالفرنسية فيه غزة و فخر و الله عيب العزة و الفخر في العربية و أنا شخصيا عند مخاطبتي بالفرنسية في غير الدراسة لا أرد و جوابي يكون لم أفهم .. فأين نحن من لغتناكـمـبـيـوتـرو المزيد أو الطامة الكبرى لدي الوزارة أسألكم بالله علينا أين نجد وزارة التربية في بلد عربي و هي صاحبة فكرة الدفاع عن اللغة العربية بموقع باللغة الفرنسية و أيضا أيام البكالوريا فجد الإختيارات للطلبة مكتوبة بالفرنسية عيب لو كتبنا مثلا جذع مشترك علوم تجارية او ان الغزة فيالفرنسية و التقدم اما عن اللغة يا جماعة والله لا تطور فيها فلو كانت اللغة الفرنسية والإنجليزية هي التطور فأقول للوزارة و للمشرفين فيها يا ناس غيور على وطنيو ديني يا ناس