الحل ان نغلق المدارس و نرجعوها تبزنيس يا اخي المعلم و المسؤول و ولي التلميذ وانا وانت كلنا مسؤولون لكن لا يهمنا لاننا قطيع غنم يسوقه بن بوزيد و امثاله الذين يريدون تدمير المدرسة الجزائرية التي انجبت مسيري مصانع و معامل الغرب وهذا الغرب هو الذي لا يريد للمسلمين التقدم وساعدوه مسؤولينا ا لذين هم اكبر العملاء . المشكلة ليس لها حل ابدا لا تتعب نفسك لان بن بوزيد و شلته سيرمونها في المزبلة و ستبدو عندئذ احمق يضحكون عليك . تحياتي