> مشاهدة نتائج الإستطلاع
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: سبب حوادث المرور في رأيك ؟ | |||
| هذا الإستطلاع سيغلق في 05-07-2012 الساعة 07:58 PM | |||
| غياب الحكومة في تهيئة الطرقات وتوفير إشارات المرور وتنظيم أيام إعلامية دورية . |
|
10 | 34.48% |
| ضعف التكوين لدى مدارس السياقة ونقص كفاءة المهندسين |
|
10 | 34.48% |
| قانون المرور الحالي لا يتماشى مع تطور التكنولوجيا |
|
2 | 6.90% |
| فقدان الوازع الديني والأخلاقي لدى السائق |
|
18 | 62.07% |
| انعدام وجود شرطة مرور متخصصة في تنفيذ قانون المرور وإحترامه . |
|
8 | 27.59% |
| إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 29. | |||