![]() |
رد: Le but de l'étude des ammonites
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. مرحبًا وأهلا وسهلاً بالأستاذة الفاضلة/ مسلمة. هو فعلاً دراسة لما يُعرف بـ La paléontologie حتى يطّلع المرء على متحجرات وبقايا كائنات حية وُجدت وعاشت في حقبة زمنية جيولوجية بعيدة نوعًا بالنسبة لعمر الأرض. ولكنها وجدت. أتمنى أن أكونَ قد ساهمتُ ولو بقدر ضئيل في تقديم بعض المعلومات. صدقيني كم تمنيتُ أن يتحوّل منتدانا هذا إلى مركز شعاع للعلم والمعرفة. ورغم ما تقدمه إدارة المنتدى من الدعم وهي مشكورة. ولكن هناك مَن يريد أخذ هذا الصرح إلى أمور أخرى. ومع ذلك علينا ألاّ نفقد الأمل. يا فاضلة سرني مروركِ وجميل تعلقيكِ. أذاقكِ الله برد عفوه. تحياتي |
رد: Le but de l'étude des ammonites
اقتباس:
شكرا مجددا |
رد: Le but de l'étude des ammonites
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. ومع كل عودةٍ لكِ / أماني أريس يا فاضلة. يلهج لساني بالشكر لكِ والثناء، يا ذات الفضل والصفاء. فقد صدق من انشد وقال: إذا كنتَ في حاجةٍ مرسلاً ** فأرسل حكيماً، ولا توصهِ وإن ناصحٌ منكَ يوماً دنَا ** فلا تنأَ عنه ولاتقصهِ وإن باب أمرٍ عليكَ اِلتوى ** فشاور لبيباً ولاتعصهِ لعمري أنني أحسبكِ ــــ والله حسيبكِ ـــــ أنكِ لحكيمة وناصحة ولبيبة. تحياتي يا عقيلة الكرام. |
رد: Le but de l'étude des ammonites
شكرا جزيلا لك على هاتع المعلومات اخي بوركت
لم اطلع عليها كاملة لعدم وجود الوقت ،، عمومــَآ موضوع مشوق ورائع ،، جزيت خيرــآ موفق اخي .. فائق احترامي ♥ |
رد: Le but de l'étude des ammonites
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مغرور بس معذور/ أيها المحترم. حيّاك الله وبيّاك. ومرحبًا بك في متصفحي. بل أنا من يشكرك يا محترم. وبارك الله فيك، وجعل الفضل بين يديك، والخير من كل حواليك. انتظر عودتك يا محترم. تحياتي |
| الساعة الآن 06:18 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى