![]() |
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
اقتباس:
مشكورة |
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
اقتباس:
|
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
اقتباس:
بارك الله فيك يايوسف في الصحراء طرقات شبه فارغة من الإزدحام وتحدث بها حوادث خطيرة لا نعرف السبب هل السرعة أم السائق نائم . |
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
اقتباس:
|
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
اقتباس:
تطرقت لمسألة هامة جدا وهي السياقة في حالة سكر وتتحمل الحكومة مسؤولية نشر الخمور . |
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
اقتباس:
زيادة عدد السيارات أحيانا في العائلة الواحدة ثلاث إلى أربع سيارات وطرقات غير صالحة للسير ومدارس سياقة مركز بيع رخصة السياقة ومهندسين مرتشين إلى أين نحن ذاهبون ؟ |
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
اقتباس:
|
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
أيها السائق إحترم إشارات المرور وحافظ على نفسك وعلى عائلتك وإخوانك وأخواتك من حوادث المرور وتذكر يوم تلقى الله تعالى ويسألك عن أرواح الضحايا الذين قتلتهم بسيارتك
|
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
اقتباس:
للأسف يايوسف في صحرائنا السائق يرتكب حوادث وهو نائم ...... |
رد: جرائم حوادث المرور في الجزائر ؟ أين الخلل ؟
إحترام إشارات المرور واجب على الجميع أيها السائق إحترم إشارات المرور وحافظ على نفسك وعلى عائلتك وإخوانك وأخواتك من حوادث المرور وتذكر يوم تلقى الله تعالى ويسألك عن أرواح الضحايا الذين قتلتهم |
| الساعة الآن 10:31 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى