رد: اكمل الفراغ .
19-12-2013, 03:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) مشاهدة المشاركة
رايي درك ؟؟؟
ميهمنيش ،القوانين هي القوانين ،وانت لقريتي على روحك هههههههههههههه
ايييييييييييييه يا أخي بصح راك نسيت حاجة مهمة "لا جريمة و لا عقوبة إلا بنص "
واين راهي قوانين الموضوع لم أجد أي عبارة تمنعني من إستعمال غوغل الذكي للحصول على الجواب



هههههههههههه أنتظر الرد الآن