رد: اكبر رسالة من الشعب الجزائري ...نريد المونديال...نحن لا نحلم. وان شاء الله س
15-06-2009, 10:59 PM
لِيسَ مِنْ المُهِم أنَ تَمتلكَ الجَمالّ ؛ بَلْ الأهَمُ أنَ تَمتلكَ الجَاذِبيةّ، وَأرقَىْ أنَواع الجَاذِبيةّ هِيَ جَاذِبيةّ الآخَلآقْ