الموضوع
:
اكبر رسالة من الشعب الجزائري ...نريد المونديال...نحن لا نحلم. وان شاء الله سنصل
عرض مشاركة واحدة
ملف العضو
معلومات
سفيان الوسيم
شروقي
تاريخ التسجيل : 07-02-2009
الدولة : facebook sifou siane
العمر : 38
المشاركات : 2,930
معدل تقييم المستوى :
20
سفيان الوسيم
شروقي
رد: اكبر رسالة من الشعب الجزائري ...نريد المونديال...نحن لا نحلم. وان شاء الله س
15-06-2009, 10:59 PM
لِيسَ مِنْ المُهِم أنَ تَمتلكَ الجَمالّ ؛ بَلْ الأهَمُ أنَ تَمتلكَ الجَاذِبيةّ، وَأرقَىْ أنَواع الجَاذِبيةّ هِيَ جَاذِبيةّ الآخَلآقْ
مواضيع العضو
مشاركات العضو
من مواضيعي
0
رسالة بطال قبل الانتحار
0
فضائح قسم العلوم السياسية بولاية الشلف تتوالى
0
هل تعرف هذا الشخص؟
0
مصراتة ثوار الناتو يجبرون جنود ليبيين علي اكل صديقهم
0
أسـرار النينجا
0
اغرب قصة في العالم
رد مع اقتباس
سفيان الوسيم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سفيان الوسيم
البحث عن المشاركات التي كتبها سفيان الوسيم