ياأبا مصعب إن عملياتكم الإستشهادية انتحار و جنون!!
13-09-2007, 12:31 AM
أما بعد :
فقد قدمت موضوعا كان قد حذفته الإدارة حول مشروعية العمليات الإستشهادية وهي والله عمليات انتحارية وجنونية فمن حيث هي انتحارية كونها قتل للنفس التي حرم الله قتلها وتوعد من قتل نفسه بالنار والوعيد الشديد فسميتموها بغير اسمها تزيينا لها .
و أما كونها جنونا فذلك أنكم تركتم أهل الأوثان وقتلتم أهل الإسلام فمن صح عنده هذا فهو المعتوه والمجنون !!
----------------------------------------------
أما كون العمليات انتحارية صرفة فإن تعريف الأنتحار هو كون الإنسان يقدم على قتل نفسه بيده هو فهو الذي يقتل نفسه وبيده هو لا بيد عدوه ولا بيد غيره ..أقول هذا لأنك استدللت في الموضوع بروايات الإقتحام وظننت أن الإقتحام هو الأنتحار بينما المقتحم قتله عدوه ولم يقتل نفسه فهذا هو الفرق .
ثم استدللت يالثورة الحسينية وشبهت اقتحامه للموت لمعرفته بموته المؤكد له بانتحاره ولم تعلم الفرق بين قتل العدو للحسين وقتله لنفسه فلماذا لم يقتل نفسه أمام عدوه ولماذا تسميه انتحارا مع أنه اقتحاما والفرق واضح فلو سألتك من قتل الحسي فستجيب فلان أو الفئة الفلانية ولكنك لن تجيب أنه قتل نفسه فانتبه وتأمل هداك الله .
ولادليل على ما تقول ولا على ما تدعي لأن الأنتحار حرام حرام حرام مهما سميتموه لتزينوه للناس .
ولقد أخطأ كثير من الناس في تصور المسألة لتشابه الإقتحام الذي في الروايات المأثورة - بالإنتحارات من حيث النتائج لكنهم لم يتأملوا القاتل !! من يقتل المقتحم فإذا كان عدوه فهي شهادة جائزة للضرورة و إذا كان القاتل هو صاحب النفس فهو انتحار واضح وضوح الشمس ولا يزيغ عن هذا إلا هالك والله أعلم .
فقد قدمت موضوعا كان قد حذفته الإدارة حول مشروعية العمليات الإستشهادية وهي والله عمليات انتحارية وجنونية فمن حيث هي انتحارية كونها قتل للنفس التي حرم الله قتلها وتوعد من قتل نفسه بالنار والوعيد الشديد فسميتموها بغير اسمها تزيينا لها .
و أما كونها جنونا فذلك أنكم تركتم أهل الأوثان وقتلتم أهل الإسلام فمن صح عنده هذا فهو المعتوه والمجنون !!
----------------------------------------------
أما كون العمليات انتحارية صرفة فإن تعريف الأنتحار هو كون الإنسان يقدم على قتل نفسه بيده هو فهو الذي يقتل نفسه وبيده هو لا بيد عدوه ولا بيد غيره ..أقول هذا لأنك استدللت في الموضوع بروايات الإقتحام وظننت أن الإقتحام هو الأنتحار بينما المقتحم قتله عدوه ولم يقتل نفسه فهذا هو الفرق .
ثم استدللت يالثورة الحسينية وشبهت اقتحامه للموت لمعرفته بموته المؤكد له بانتحاره ولم تعلم الفرق بين قتل العدو للحسين وقتله لنفسه فلماذا لم يقتل نفسه أمام عدوه ولماذا تسميه انتحارا مع أنه اقتحاما والفرق واضح فلو سألتك من قتل الحسي فستجيب فلان أو الفئة الفلانية ولكنك لن تجيب أنه قتل نفسه فانتبه وتأمل هداك الله .
ولادليل على ما تقول ولا على ما تدعي لأن الأنتحار حرام حرام حرام مهما سميتموه لتزينوه للناس .
ولقد أخطأ كثير من الناس في تصور المسألة لتشابه الإقتحام الذي في الروايات المأثورة - بالإنتحارات من حيث النتائج لكنهم لم يتأملوا القاتل !! من يقتل المقتحم فإذا كان عدوه فهي شهادة جائزة للضرورة و إذا كان القاتل هو صاحب النفس فهو انتحار واضح وضوح الشمس ولا يزيغ عن هذا إلا هالك والله أعلم .
من مواضيعي
0 :: إنا لله وإنا لله راجعوان وأغلقو قناة الحكمة ::: أين أنتم !!!!
0 استفتاء للجماهير المسلمة في كل دول العالم لأجل ترشيح الشيخ القرضاوي للخلافة
0 استغفر ربك يا صاحب الرسم
0 تقوية الإيمان في زمن الفتن
0 مالفائدة من النقاش إذا لم يكن عمليا ؟
0 أجمل صور نانسي عجرم
0 استفتاء للجماهير المسلمة في كل دول العالم لأجل ترشيح الشيخ القرضاوي للخلافة
0 استغفر ربك يا صاحب الرسم
0 تقوية الإيمان في زمن الفتن
0 مالفائدة من النقاش إذا لم يكن عمليا ؟
0 أجمل صور نانسي عجرم









