التسجيل
آخر 10 مشاركات ................."ونحن...؟؟؟؟؟" (الكاتـب : mohamed mallek - Last Post : الأمازيغي52 - Replies : 15 - Views : 828 - الوقت: 01:47 AM - التاريخ: 24-11-2014)           »          سُنَّة التسبيح والحمد والتكبير عند النوم (الكاتـب : سلاف ايلاف - Replies : 0 - Views : 137 - الوقت: 10:40 PM - التاريخ: 23-11-2014)           »          سُنَّة حُبِّ الأنصار (الكاتـب : سلاف ايلاف - Last Post : أبو اسامة - Replies : 1 - Views : 53 - الوقت: 10:35 PM - التاريخ: 23-11-2014)           »          هذه ردود بن غبريط على مطالب المقتصدين المضربين (الكاتـب : أبو اسامة - Replies : 0 - Views : 105 - الوقت: 10:26 PM - التاريخ: 23-11-2014)           »          البطاطا بـ40 دينارا فقط بعد 10 أيام (الكاتـب : أبو اسامة - Replies : 0 - Views : 148 - الوقت: 10:21 PM - التاريخ: 23-11-2014)           »          من سيربح المليون الحلقة 3 (الكاتـب : اماني أريس - Replies : 34 - Views : 674 - الوقت: 10:20 PM - التاريخ: 23-11-2014)           »          لا تقلقوا .. كل مكتتب في "عدل" سيستل (الكاتـب : أبو اسامة - Replies : 0 - Views : 181 - الوقت: 10:18 PM - التاريخ: 23-11-2014)           »          شهادة من أرض الحرمين الشريفين (الكاتـب : فرحوح ج - Replies : 8 - Views : 509 - الوقت: 10:08 PM - التاريخ: 23-11-2014)           »          ألعاب شعبية.....(لكراد ) (الكاتـب : أبو اسامة - Replies : 18 - Views : 813 - الوقت: 09:56 PM - التاريخ: 23-11-2014)           »          الهجرة وجمال أهل المدينة المنورة (الكاتـب : علياء رحال - Replies : 0 - Views : 178 - الوقت: 09:48 PM - التاريخ: 23-11-2014)

Go Back   منتديات الشروق أونلاين > المنتدى الحضاري > أرشيف > المنتدى الاسلامي العام

روابط مهمة : دليل الاستخدام | طلب كلمة المرور | تفعيل العضوية | طلب كود تفعيل العضوية | قوانين المنتدى   



المنتدى الاسلامي العام منتدى خاص بطرح و مناقشة القضايا الاسلامية العامة(سياسية-اجتماعية-فكرية-ثقافية-تاريخية و غيرها)

 
 
Thread Tools
Old 07-03-2009, 05:49 AM   #1   

أبو اسامة
مشرف عام مساعد

أبو اسامة's Avatar
أبو اسامة is offline


وسام التكريم 
Question توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


مجلة سعودية معارضة تسلط الضوء علي هدم سلطات المملكة لكل معالم الرسالة المحمدية بما فيها العائدة إلى سيد البشرية (محمد) صلعم



26 محرم 1428 هـ الموافق 14 فبراير 2007م



سلطت مجلة الحجاز السعودية المعارضة في تقرير مطول لها الضوء على السياسة الممنهجة للسلطات السعودية التي تستهدف هدم كافة المعالم الإسلامية والأماكن المقدسة في بلاد الحرمين الشريفين.

وقالت المجلة في عددها لهذا الشهر إن آل سعود قاموا بأبشع جرائم الهدم والطمس للمعالم والأماكن الإسلامية والدينية والتاريخية والتي طالت حتى البيت الذي ولد فيه محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة والسلام في شعب الهواشم بمكة المكرمة وبيت زوجة النبي وأم المؤمنين وأول امرأة آمنت برسالته السيدة خديجة بنت خويلد رضي الله عنها.

وأضافت المجلة أنه في إطار هدم كل أثر أو معلم إسلامي وتاريخي سواء كان للرسول أو الصحابة فقد قام آل سعود أيضا بهدم بيت خليفة رسول الله أبو بكر الصديق رضي الله عنه في حي المسفلة بمكة المكرمة،وهدم البيت الذي ولدت فيه فاطمة بنت محمد في زقاق الحجر ... بمكة،وبيت عم النبي حمزة بن عبد المطلب رضي الله عنه وأول شهيد في الإسلام،وهدم بيت آل الأرقم أول بيت احتضن الدعوة المحمدية ومنه تحولت من السر إلى الجهر.

كما هدم آل سعود مقابر الشهداء الواقعة في المعلى وبعثروا رفاتهم،وهدموا البيت الذي ولد فيه الصحابي وابن عم الرسول علي بن أبي طالب رضي الله عنه والحسن والحسين سبطي الرسول،ومقابر الشهداء في بدر وهدموا العريش الذي نصب للنبي أثناء قيادة المعركة ومقابر البقيع في المدينة المنورة وبعثروا رفاتهم.

وأوضحت المجلة أن آل سعود هموا بهدم قبة قبر النبي صلى الله عليه وسلم لولا أن حال دون ذلك وقوف الشعب وبعض من علماء المسلمين الصالحين،كما قاموا بتدنيس الكعبة المشرفة وسرقة محتوياتها من ذهب وفضة ولا زالوا يدنسون الكعبة حتى اليوم وذلك بدعوى غسيلها مرةً كل عام.

واستطردت المجلة تقول والآن جاء دور جبل أحد والتخطيط لإزالته تحت غطاء التوسعة اللعينة متسائلة هل ضاقت مدينة رسول الله على كثرة سعة سهولها وشعابها ووديانها وجبالها حتى يكون جبل أحد الذي شهد غزوة أحد والذي شهد الصراع بين قوى الخير والشر والذي اهتز حينما صعد عليه أشرف الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ومعه عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان رضي الله عنهما وأرضاهما أحد العوائق لتلك التوسعة.

وأكدت المجلة أن كل عمليات الهدم تلك والإزالة تمت تحت نوعين من الغطاء المزعوم الأول هو التحجج بأن بقاءها قد يؤدي بالفتنة بالمسلمين خوفاً من عمليات التبرك وعبادة غير الله ،والثاني هو توسعة الحرم المزعومة بقصد التوسيع على حجاج بيت الله الحرام أثناء تأديتهم لمناسك الحج أو العمرة. وأكدت المجلة أن حقد يهودية آل سعود على الإسلام والمسلمين لم يتوقف عند هذا الحد بل امتدت أيديها الآثمة لهدم المكتبات الإسلامية التي تعد من أثمن المكتبات في العالم لتطال كل كتاب ورسالة ومخطوطة ووثائق سواءً كان ذلك في مكة المكرمة أو المدينة المنورة.

واستشهدت المجلة على سبيل المثال لا الحصر بما ارتكبته جيوش اليهودي عبد العزيز المردخائي عندما دخلت مكة شاهرة السيوف والبنادق بالمكتبة العربية التاريخية - العلمية ... التي أحرقوها والتي تعد من أثمن المكتبات في العالم من حيث القيمة التاريخية إذ لا تقدّر بثمن.

وأوضحت المجلة أنه كان يوجد في هذه المكتبة بعض المخطوطات المحمدية التي كتبت بخط النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهي عبارة عن رسائل مختلفة بعضها موجهة إلى ملوك وأباطرة العالم والبعض منها إلى صحابته رضي الله عنهم،وهناك ما هو بخط علي بن أبي طالب وأبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وطارق بن زياد وعدد من الصحابة رضي الله عنهم أجمعين،ناهيك عن بعض المخطوطات التي تسجل العديد من الخطط الحربية التي أرسلها خالد بن الوليد لعمر بن الخطاب والتي أرسلها عمر لخالد.

وأوضحت المجلة أن المكتبة كانت تحوي أكثر من (60.000) كتاب من الكتب - النادرة الوجود والجامعة لمختلف المناهل العلمية والتاريخية،وكان يوجد فيها أكثر من (40.000) مخطوطة نادرة الوجود من مخطوطات "الجاهلية" كمعاهدات بين طغاة قريش واليهود تكشف الغدر اليهودي وعدم تقيد اليهود بالعهود والمواثيق التي أتخذها عليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم،كما أن البعض منها يكشف ما كان يُحاك من مؤامرات يهودية على محمد صلى الله عليه وسلم بصفة خاصة وعلى الإسلام والمسلمين بصفةٍ عامه .. كما وفيها وثائق خطت قبل الثورة المحمدية بمئات السنين تدل فحواها عن الحضارات العربية القديمة.

ملاحظة: لقد استغنيت على بعض ما جاء في المقال من خصوصيات وحديث في الأنساب. لا يحق لنا الخوض فيه

وهذه شهادة مختصّ
الدكتور سامي عنقاوي المعروف بأبحاثه عن آثار مكة والمدينة ومكتشف بعضها ومدير مركز أبحاث الحج السابق فعبر عن أسفه بالنسبة لما ستقوم به أمانة المدينة المنورة من تخطيط لا يراعي الأماكن التاريخية، موضحا أن المشكلة ان عدة جهات رئيسة تدعي أن الآثار الدينية تابعة لها، فيحصل تضارب بينها.

ويتساءل: ما ذنب هذه الآثار التي حفظت على مدى 1400عاماً، اذا افترضنا افتراضا أن هناك أقلية صغيرة جدا تتعامل مع هذه الأماكن بطريقة غير مناسبة ومتوافقة مع ما يعتقده المشايخ هنا في السعودية؟ وقال "ان الآثار في مكة والمدينة هي مرآة تعكس سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، ونستطيع أن نرى فيها تاريخنا وماضينا وتراثنا. الآن تفتت إلى شظايا، بل وأصبحت تختفي شظاياها ولم يتبق إلا القليل جدا، وقد تجاوزنا في ذلك الخط الأحمر".
ويطالب بتدخل فاعل وقوي يضع حدا لمثل هذه الأمور، ووقف طمس آثار نبينا صلى الله عليه وسلم، ومعالمنا وتاريخنا سواء كان التاريخ النبوي أو ما تلاه.
ويدعو إلى أن يكون هناك رأي أشمل حول هذه القضية، فاذا اجتمع علماء الأمة على هذا الأمر وقضوا بأن تكون هناك ازالة فانا سأؤيد ذلك، أما الطريقة التي تتم بها حاليا ازالة الآثار، لمجرد الاعتقاد بأنها تؤدي الى البدع، فهذا أمر نرفضه.



  
Last edited by أبو اسامة; 07-03-2009 at 06:10 AM.
Old 07-03-2009, 06:38 AM   #2   

®عبـ القادر ـد®
عضو فعال

®عبـ القادر ـد®'s Avatar
®عبـ القادر ـد® is offline


Default رد: توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


استخف قومه فاطاعوه

اذا كان الغراب دليل قوم مرّ بهم على جيّف الكلابـ

لاا باركـ في الله نسلهم ولاا في حرثهمـ
حسبنا الله نعمـ الوكيل


  
"عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس، نجد أن هناك خيراً كثيراً قد لا تراه العيون أول وهلة!..لقد جربت ذلك .. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور..شيء من العطف على أخطائهم ... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم ، حين يمنحوك حبهم ومودتهم وثقتهم، في مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص". سيد -رحمه الله-
Old 07-03-2009, 08:40 AM   #3   

نوركيم
مشرف منتدى التكنلوجيا و المعلوماتية

نوركيم's Avatar
نوركيم is offline


مصمم مبدع وسام التكريم 
Default رد: توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


عدل موضوعك واكتب صلى الله عليه وسلم ولا تكتب صلعم .....

لا حول ولا قوة الا بالله ..



  
Old 07-03-2009, 12:36 PM   #4   

salim400O
موقوف

salim400O's Avatar
salim400O is offline


Default رد: توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


سدد الله رميتك يا سيدي أبا أسامة و وفقك الله في كشف الحقيقة التي تحذر "الحركى" من كشفها

Quote:
Originally Posted by أبوأسامة View Post
مجلة سعودية معارضة تسلط الضوء علي هدم سلطات المملكة لكل معالم الرسالة المحمدية بما فيها العائدة إلى سيد البشرية (محمد) صلعم



26 محرم 1428 هـ الموافق 14 فبراير 2007م



واستشهدت المجلة على سبيل المثال لا الحصر بما ارتكبته جيوش اليهودي عبد العزيز المردخائي عندما دخلت مكة شاهرة السيوف والبنادق بالمكتبة العربية التاريخية - العلمية ... التي أحرقوها والتي تعد من أثمن المكتبات في العالم من حيث القيمة التاريخية إذ لا تقدّر بثمن.


أسفي سيد أكبر عندما نرى شبابنا منبهر بمشمغين بشماغ أحبار اليهود ، و هاهو تأكيد من أهل مكة و العرب هناك أن عبد العزيز يهودي مردخائي ... و هذا ما لا يريد هضمه السلفيين الوهابيين عندنا

عبد العزيز أبوا الملوك الأربعة ، جده مردخاي من بغداد إخترق هو أيضا "نجد" أرض الزلازل و الفتن و منها يخرج قرن الشيطان كما أخبر رسول الله صلى الله عليه و سلم ... و الطامة الكبرى أن محمد بن عبد الوهاب بن شولمان الذي حول جده إسمه من شولمان إلى سليمان ، هو من يهود الدونمة من تركيا هو أيضا إخترق نجد

و إتحدا الفريقان لأنهم يهود في الأصل ، أولهم يبغي تحويل الخلافة الإسلامية التابعة لتركيا إلى مملكته يغنم خراج حجيجها و يبعثر آثار نبيها و تاريخ العرب لأنه لا تاريخ لأجداده إلا الخزي و قتل الأنبياء ...و الثاني تمشيخ فما مدحه إلا المشتشرقين اليهود طبعا ليضعوها رأس حربة صيرت بيت الرسول أخيرا إلى مراحيض ليجبر المسلمين البلهاء و على رأسهم السلفيين أن يتغوطوا عليه و هم يعتقدون أنهم يؤدون واجبا دينيا يتمثل في التغوط على ما لا ينفع و لا يضر ... و خوفي شديد على الحجر الأسعد أن يفعلوا به المشين من الفعل

و شهد شاهد من أهلها فعلا أخي و سيدي أسامة سدد الله رميتك

هؤلاء لم يجدوا أي رد على موضوعي إلا أنني أوسخ "القسم" ، فكيف بمن أوسخوا الدين و يجبرون المسلمين على توسيخ - بمعنى الكلمة - بيت الرسول رغم أنف الجميع


المهم سيدي : لا بد من حملة ذكية يشنق بها هؤلاء الخونة في السعودية الذين لم يجدوا أي إستفزاز لمشاعر المسلمين إلا كمس المعالم و خاصة "التغوط على بيت الرسول"

أما عني ، فو الله ثم تا الله ، لم أسكت عن يهودية الفعل هاته التي تلبس الأتباع لبس اليهود و تفعل فعل اليهود

و للإشراف أن ينسحب من الدفاع عن يهود اللبس و الفعل عندما يرى أن حتى السعودية قسم كبير منها عارض فعل يهود هذا ... فكيف ندافع عن من يسيئ للرسول مباشرة ؟

إتقوا الله فينا حتى لا نعرض بالمنتدى في المنتديات الأخرى ، و نصف مشرفيه أنهم يضايقون أي أحد ضد يهود خيبر و غطفان الذين صيروا بيت الرسول إلى بيت خلاء

و حرب المعلوماتية سهلة أجيدها ... فلا تجبرونا على نشر الخبر عن طريق الفيروسات يا مشرفين ، فالمنتدى عزيز علينا لأنه جزائري و ليس منتدى "الحركى" الذين رأيناهم من قبل

أعان الله الإشراف على رؤوية الحق ، و من غاب عنه حب رسول الله نذكره به بعدما ترون بأم أعينكم كيف تستاء عرب الحجاز من هؤلاء الخونة و تسميهم "يهود" ...

"و شهد شاهد من أهلها"


  
Old 07-03-2009, 12:53 PM   #5   

salim400O
موقوف

salim400O's Avatar
salim400O is offline


Default رد: توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


Quote:
Originally Posted by hakim nouri View Post
عدل موضوعك واكتب صلى الله عليه وسلم ولا تكتب صلعم .....

لا حول ولا قوة الا بالله ..
أشنقه سيدي الكريم لأنه كتب صلعم ، و بارك للوهابيين صنيعهم الذين حولوا لك بيت الرسول إلى مرحاض عمومي

ماهذا سيدي الكريم ، ألم تجد حتى قول "لا حول و لا قوة إلا بالله" ضد محاربة الله و رسوله من اليهود الذين يحتلون أرض الرسول في مملكة فوق هذا ، حتى حولت لك أي شيء يذكرك برسول الله إلى مراحيض و دورات مياه !!!

حسبي الله و نعم الوكيل ...

قد غبت عن المنتدى سيدي أبا أسامة ، و قد تركته بعض الشيء متسعوذ ، لكن أن نرسل فيه أخبار خطيرة و نجد من يدافع عن فعل اليهود ... فهذا ما لم أكن أتصوره

لكن لا يخيفنا هذا ، فلو كنت مشرفا عاما سيدي أبا أسامة ، لعلمت بسرعة من أين يتصل القوم ، و لهذا أطلب من سيدي المشرف العام الكريم أن يرينا بالنسب إحصائيات المشاركات للدول في هذا المنتدى لتدرك بسرعة مهولة أن هناك نسبة لا بأس بها من إسرائيل كما حدث و فجرنا الخبر مع منتدى "ستارتايمز2" ، فتساقط المشرفين منه الواحد تلو الآخر

طبعا هذا ليس تخويف لأحد ، لكن أن لا ترى أي تفاعل ضد الإساءة لرسول الله في بلاده ، و عندما يسيئ الدانماركي برسم العمامة على شكل قنبلة و لا يخبروننا حتى بفهوى الإساءة ، يقوم علماءنا الأجلاء بمحلات مقاطعة عنوانها :

إلا رسول الله
لكني أقترح تعديلا يناسب مواقفهم المخذولة قائلا
إلا رسول الله في الخارج ، أما الداخل فسئ له كما تشاء و ندعمك بجيش من المأجورين يساندونك

أرأيت سيدي أبا أسامة كيف يسقط الغثاء بمجرد مشاركة ، و تسقط الأقنعة و يحرج القوم الذين يساندون المشمغين ... أرأيت إلى الغثائية التي قتلت الجزائريين أبناء بن باديس الذي شهد فيهم بقوله "شعب الجزائر مسلم" في الحواجز المزيفة ؟

إنه فعل يهود ، و اللبس لبس يهود ... و شهدأهل مكة كلهم على يهودية آل سعود

فما لهم لا يبصرون ..."سنحشره يوم القيامة أعمى"


  
Old 07-03-2009, 12:57 PM   #6   

salim400O
موقوف

salim400O's Avatar
salim400O is offline


Default رد: توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


Quote:
Originally Posted by ®عبـ القادر ـد® View Post
استخف قومه فاطاعوه


اذا كان الغراب دليل قوم مرّ بهم على جيّف الكلابـ


لاا باركـ في الله نسلهم ولاا في حرثهمـ
حسبنا الله نعمـ الوكيل
هاك مثل جزائري سيدي الكريم يعبر بصدق عن معنى ما نحن فيه

"إذا لبلاد خلات ، يصير مؤذنها يهودي"

فلهذا تهود القوم في السعودية بعد لبس لباس اليهود حتى فعلوا أفعال اليهود



و الحديث قياس


  
Old 08-03-2009, 10:33 AM   #7   

نوركيم
مشرف منتدى التكنلوجيا و المعلوماتية

نوركيم's Avatar
نوركيم is offline


مصمم مبدع وسام التكريم 
توقف رد: توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


Quote:
Originally Posted by أبوأسامة View Post
مجلة سعودية معارضة تسلط الضوء علي هدم سلطات المملكة لكل معالم الرسالة المحمدية بما فيها العائدة إلى سيد البشرية (محمد) صلعم
يا اخي الكريم لا تكتب صلعم واكتب صلى الله عليه وسلم ...
وارجو من الاخ salim 4000
ان لا يستهين بهذا الامر



  
Old 08-03-2009, 08:32 PM   #8   

أبو اسامة
مشرف عام مساعد

أبو اسامة's Avatar
أبو اسامة is offline


وسام التكريم 
Question رد: توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


Quote:
Originally Posted by hakim nouri View Post
يا اخي الكريم لا تكتب صلعم واكتب صلى الله عليه وسلم ...
وارجو من الاخ salim 4000
ان لا يستهين بهذا الامر

مع أن لي في المسألة ما أقول
الا أنها ليست الموضوع
هكذا نحن العرب نترك اللب ونهتم بالقشور
وماذا عن الذين يطمسون معالم سيد الخلق -صلي الله عليه وسلم عدد خلقه
أتتركون الحمار وتتشطرون على البردعة
شكرا على كل حال وبارك الله فيك


  
Old 11-03-2009, 03:03 PM   #9   

salim400O
موقوف

salim400O's Avatar
salim400O is offline


Default رد: توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


Quote:
Originally Posted by أبوأسامة View Post
مع أن لي في المسألة ما أقول
الا أنها ليست الموضوع
هكذا نحن العرب نترك اللب ونهتم بالقشور
وماذا عن الذين يطمسون معالم سيد الخلق -صلي الله عليه وسلم عدد خلقه
أتتركون الحمار وتتشطرون على البردعة
شكرا على كل حال وبارك الله فيك
سيدي الكريم ،

لو كتبت 'ألف" ، ردوا عليك بأسفار كثيرة غرضها إغراق الموضوع مصداقا لقوله سبحانه "مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل أسفارا"، فهم يرون قوة حجتك ، فيتركون حمارهم الذي أوسخ بيت الرسول و البغل الذي سكت و بارك ، و يا ليتهم يتشطرون حتى على البردعة ، فالبردعة هم سيدي و حاشا أي شيء آخر ، هم يتشطرون على صاحب الحمار الذي يوججه حتى أجبره بالعصى أمام الناس كي لا يسقط في خندق اليهود الذي هو فعل اليهود و لبس اليهود

لكن لي عتاب عن قولك سيدي الكريم نحن العرب ، فهؤلاء أصلا يخبر عنهم بن خلدون أنهم ليسوا عربا في مقدمته حين يقول "ما بقي في جزيرة العرب إلا الديلم و الحبشة " و الدليل سيدي الكريم ، أن فريق السعودية فيه 10 سود ( أصلهم من الحبشة ) و 01 أبيض أصله من تركيا من بقايا الحكم العثماني

و يكفي أن تصدق الرسول حين يقول "العرب يومئد قليل"

ألا ترى أسماءهم : النبهان و الطرشان و البزلكان و بن الفأس و بن الحال و بن المحال ، و العويران و العبينان و مردخان و صاحب الدخان و ...

أين إسم : عمر + أبا بكر + عثمان + علي + خديجة + عائشة + فاطمة + أم كلثوم + أم الخير + ... حتى مباركة و "بركانة" من هؤلاء يرحم والديك clap

عندنا سيدي قول رسول الله + قول بن خلدون ، لكن

كيف نكذبهم و نصدق نسب آل مردخاي الزرتيف الذي فرض على الجميع طيلسان اليهود الذي يأتون مع الدجال يوما في سبعون ألف عددهم ؟

لا بد لنا إن كنا نحب السلف ، أن نكذبه ، و نصدق هؤلاء المشمغين بشماغات أحبار اليهود ليرشدونا لنجاتنا من ريح الجنة الجميل إلى "تجمار" الشاي في جهنم ...

أين أسماء العرب و عمامة العرب و لبس العرب يا أخي حتى تضم هؤلاء المشمغين بشماغات أحبار اليهود إلى العرب ؟

يجب أن ننتبه و لا نصف العربي حين يرسمه لنا الغرب أنه صاحب "العقال" و الشماغ ، و لكن عندما يريد الغرب أن يستهزء من رسول الله يصوره دائما و لا يخطء أبدا بعمامته ؟

لن يسلم الأمر حين ترى أن التبريريين للتبعير على أطهر بيت لبشر على الأرض يردون مغشي عليهم من الموت أمام الحجج القاطعة التي نزفت السلفيين الوهابيين حتى يكاد المسلمين ينزلون عليهم سوط العذاب لما قتلوا الناس بلباس اليهود و فعلوا ما فعلوا و هم يكذبون كما يتنفسون أنهم على أثر السلف ... سلف خيبر ليس إلا

أما السلف فهيهات منهم قذارة النفوس التي تفعل فعل اليهود بعدما لبست لبس اليهود

تحياتي الأخوية سيدي الكريم


  
Last edited by salim400O; 11-03-2009 at 03:11 PM.
Old 14-03-2009, 01:33 AM   #10   

salim400O
موقوف

salim400O's Avatar
salim400O is offline


Default رد: توسيع الحرم، وشهد شاهد من أهلها


يرفع للفائدة و كشف أباطيل المنافقين



  

 


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
وشهد شاهد منهم..طلا بن عبد العزيز يعترف بشرف بان والده كان عميلا !! أبو حمزة نقاش حر 7 20-06-2008 07:10 PM
مهندس جزائري يخترع آلية توزيع الماء بالحقن لإقتصاد المياه كوادر صناع الجزائر جديد العلوم والمعارف 0 27-12-2007 12:28 PM
وشهد شاهد من أهلها... الدولة المارقة(قراءة في كتاب) عبيد الله نقاش حر 0 10-05-2007 02:23 PM
الحكمة من نهي الرسول عن لمس الكلاب جويرية المنتدى الحضاري 28 26-04-2007 04:04 PM


All times are GMT. The time now is 04:59 AM.


© جميع الحقوق محفوظة للشروق أونلاين 2014
قوانين المنتدى
الدعم الفني مقدم من شركة