رد: Le but de l'étude des ammonites
14-02-2015, 06:09 PM
اقتباس:
|
السلام عليكم بارك الله فيك و نفع بك الأستاذ قسورة حسبتو بحث عن "بوجغلال "لكن لما قرأته بتمعن وجدتك تكشف لنا عن أهم أسس علم البليونتولوجيا |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
مرحبًا وأهلا وسهلاً بالأستاذة الفاضلة/ مسلمة.
هو فعلاً دراسة لما يُعرف بـ La paléontologie
حتى يطّلع المرء على متحجرات وبقايا كائنات حية وُجدت وعاشت في حقبة زمنية جيولوجية بعيدة نوعًا بالنسبة لعمر الأرض.
ولكنها وجدت.
أتمنى أن أكونَ قد ساهمتُ ولو بقدر ضئيل في تقديم بعض المعلومات.
صدقيني كم تمنيتُ أن يتحوّل منتدانا هذا إلى مركز شعاع للعلم والمعرفة.
ورغم ما تقدمه إدارة المنتدى من الدعم وهي مشكورة.
ولكن هناك مَن يريد أخذ هذا الصرح إلى أمور أخرى.
ومع ذلك علينا ألاّ نفقد الأمل.
يا فاضلة سرني مروركِ وجميل تعلقيكِ.
أذاقكِ الله برد عفوه.
تحياتي












.gif)

