Re: رد: Re: رد: Re: رد: إذا رأيت الرجل يحب الشيخ ربيع فاعلم أنه صاحب سنة
02-06-2009, 08:22 PM
[QUOTE=normal-dz;667995]والله خويا نورمال راهم عطاوني لعشور ولميت شوية شعير ومن بعد نطحنها وسوف اقضي الصيف مع الشخشوخة الحظنية ..واذا تحب ارسل لك شوية اعطيني الامايل نرسلك ميساج
ربي لا تجعلنا من الذين ضل سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا."
من مواضيعي
0 ثلاث سنوات كاملة ..لم نمت ولم نتغير والحمدلله
0 اغلب اللاعبين يطالبون برحيل سعدان
0 رورواة غير راضي على سعدان
0 وزير الاتصال يدين صايفي..فهل مازال من يكذب
0 للخبراء والتقنين هام ساعدوني من فضلكم
0 مع السلامة سعدان ....
0 اغلب اللاعبين يطالبون برحيل سعدان
0 رورواة غير راضي على سعدان
0 وزير الاتصال يدين صايفي..فهل مازال من يكذب
0 للخبراء والتقنين هام ساعدوني من فضلكم
0 مع السلامة سعدان ....










