تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > منتدى العلوم والمعارف > جديد العلوم والمعارف

> توشيبا تُعين روبوت موظفة استقبال تتحدث 3 لغات

 
أدوات الموضوع
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 28-04-2007
  • الدولة : بسكرة -الجزائر-
  • المشاركات : 44,562
  • معدل تقييم المستوى :

    64

  • أبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the rough
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
توشيبا تُعين روبوت موظفة استقبال تتحدث 3 لغات
10-11-2015, 11:09 AM

عينت شركة توشيبا موظفتها الآلية التي تبدو في هيئة امرأة يابانية في قسم الاستقبال بمركز تجاري ياباني وستبدأ عملها بدءاً من الشهر المقبل.

وتتحدث الموظفة الآلية اليابانية التي لُقبت باسم "جانكو شيهيرا" 3 لغات مختلفة وتجيب عن أسئلة زائري مركز "ذا أكوا ستي مول" في جزيرة أودايبا بطوكيو، باليابانية والإنجليزية والصينية.

ويستطيع الزائر اختيار اللغة التي يتحدث بها ويفهمها من شاشة لمسية لتبدأ الموظفة جانكو بالرد على أسئلته واستفساراته باللغة المختارة، وتقتصر قدرات جانكو على الإجابة عن استفسارات معينة، لكن قدرتها على الرد على أسئلة المتحدث، ستأتي بحلول عام 2017.

صممت شركة توشيبا الروبوت جانكو على هيئة إنسان حقيقي له عينان وفم وشعر وجسد، حتى يتفاعل معها الزوار كبار وصغار، ولا يشعرون بأنها إنسان آلي، بحسب موقع كويز.
  • ملف العضو
  • معلومات
sabrina88
زائر
  • المشاركات : n/a
sabrina88
زائر
رد: توشيبا تُعين روبوت موظفة استقبال تتحدث 3 لغات
10-11-2015, 11:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة مشاهدة المشاركة

عينت شركة توشيبا موظفتها الآلية التي تبدو في هيئة امرأة يابانية في قسم الاستقبال بمركز تجاري ياباني وستبدأ عملها بدءاً من الشهر المقبل.

وتتحدث الموظفة الآلية اليابانية التي لُقبت باسم "جانكو شيهيرا" 3 لغات مختلفة وتجيب عن أسئلة زائري مركز "ذا أكوا ستي مول" في جزيرة أودايبا بطوكيو، باليابانية والإنجليزية والصينية.

ويستطيع الزائر اختيار اللغة التي يتحدث بها ويفهمها من شاشة لمسية لتبدأ الموظفة جانكو بالرد على أسئلته واستفساراته باللغة المختارة، وتقتصر قدرات جانكو على الإجابة عن استفسارات معينة، لكن قدرتها على الرد على أسئلة المتحدث، ستأتي بحلول عام 2017.

صممت شركة توشيبا الروبوت جانكو على هيئة إنسان حقيقي له عينان وفم وشعر وجسد، حتى يتفاعل معها الزوار كبار وصغار، ولا يشعرون بأنها إنسان آلي، بحسب موقع كويز.

لو تم استيراد هذه الموظفة الى البلدان العربية و الاسلامية لحدث جدال حول لباسها من قبيل : "هل يجب أن ترتدي الجلباب و البرقع أم تكتفي بالحجاب " ، كما ستطلع علينا أسئلة تستفتي عما اذا كان يجوز التعامل مع هذه الموظفة أم لا ،و عما اذا كان مذنبا ان تصافح معها .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية وائل (جمال)
وائل (جمال)
مشرف سابق
  • تاريخ التسجيل : 23-12-2011
  • المشاركات : 6,141

  • القصة الشعبية 2 

  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • وائل (جمال) will become famous soon enoughوائل (جمال) will become famous soon enough
الصورة الرمزية وائل (جمال)
وائل (جمال)
مشرف سابق
رد: توشيبا تُعين روبوت موظفة استقبال تتحدث 3 لغات
10-11-2015, 06:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabrina88 مشاهدة المشاركة
لو تم استيراد هذه الموظفة الى البلدان العربية و الاسلامية لحدث جدال حول لباسها من قبيل : "هل يجب أن ترتدي الجلباب و البرقع أم تكتفي بالحجاب " ، كما ستطلع علينا أسئلة تستفتي عما اذا كان يجوز التعامل مع هذه الموظفة أم لا ،و عما اذا كان مذنبا ان تصافح معها .
اضحكني ردك كثيرا اخت صبرينة هههه وتذكرت مسرحية لسيكتور وهو يعلق على صوت المرأة في السيارة عند التنبيه عن شيئ.
قد حصل هذا قبل ضنك،فهناك من تكلم عن حكم تلك التاثيل التي تعرض عليها الملابس على ما اعتقد في المحلات،فما بالك من امرأة بهذا الجمال
[IMG][/IMG]
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


الساعة الآن 10:38 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى