تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
  • تاريخ التسجيل : 28-04-2007
  • الدولة : بسكرة -الجزائر-
  • المشاركات : 44,554
  • معدل تقييم المستوى :

    62

  • أبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the roughأبو اسامة is a jewel in the rough
الصورة الرمزية أبو اسامة
أبو اسامة
مشرف عام ( سابق )
فتاة تقتل خطيبها لسرقة ذهبه لتكتشف أنه "تقليد"
16-08-2020, 11:14 PM



أقدمت امرأة بالتعاون مع ابنة عمها في منطقة ببيلا بريف دمشق على قتل خطيبها بهدف سرقة مجوهرات كانت بحوزته لتكتشف فيما بعد أن المجوهرات "تقليد".

وبحسب موقع "الوطن أون لاين"، قامت المتهمة بعملية القتل بالتعاون مع ابنة عمها بهدف سرقة المجوهرات التي كانت مع خطيبها.
ووقعت الجريمة في منطقة ببيلا بريف دمشق، ثم اكتشفت فيما بعد أن المجوهرات ليست حقيقية بل تقليد، إضافة إلى ذلك قامت بسرقة مبلغ من المال قدره نحو 150 ألف ليرة (حوالي 80 دولار) والذي كان موجودا مع خطيبها.
وأوضحت مصادر الشرطة بأن المرأة وعمرها نحو 25 سنة وهي مطلقة ولديها ابنة أقدمت على طعن خطيبها بعدة طعنات بالسكين وضربه بعصا، في حين قريبتها التي شاركت معها في ارتكاب جرم القتل عمرها نحو 20 سنة. ‎
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 27-03-2017
  • الدولة : الجزائر (جيجل)
  • المشاركات : 2,091
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • Ayate.dz will become famous soon enough
الصورة الرمزية Ayate.dz
Ayate.dz
شروقي
رد: فتاة تقتل خطيبها لسرقة ذهبه لتكتشف أنه "تقليد"
16-08-2020, 11:39 PM
السلام عليكم
كيما يقول المثل: " ليس كل ما يلمع ذهبا "
الراجل مسكين مات علاجال بلاكيور
الله يسترنا لاين وصلنا ..وللات الموت ساهلة والدم
يتسال في أي مكان..

" لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير"
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الساعة الآن 04:30 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى