تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > المنتدى العام > نقاش حر

> حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ

موضوع مغلق
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية همس الحنين
همس الحنين
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 18-03-2007
  • المشاركات : 535
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • همس الحنين is on a distinguished road
الصورة الرمزية همس الحنين
همس الحنين
عضو متميز
حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 04:46 PM
مساء العبث من جديد ــ


حينما يغيب القط ـ،

تتكاثر الفئران ..
بل وتستأسد أحيانا الى الحدِّ الذي تنسى فيه نفسها ’’

وتعتقد أنه بإمكانها أن تهزم أسدًا،،



كل محاولة للربط بين ما سبق .. وما سيلحق
هو فعل تعاقب عليه القوانين المرعية لمنتديات الشروق أونلاين ،ـ



*/ أحد الأعضاء يضع لنا محوَّلا تلقائيا لنجد أنفسنا كلما فتحنا الموقع
في الربع الخالي من صحراء [النت]

**/ أحد المشرفين يضع إعلانات حول أمسية أدبية في غير موضعها ..
كأن الأمسية حدثا عالميا .. بالرغم من هذه الجلسات تتم أسبوعيا
ـ على الأقل بالنسبة لي ـ ولا تحتاج تنويها أو بحثا في فائدة المفقودين

***/ أحد المشرفين يحمل مقص الرقيب ويجول طولا وغربا لتقليم
الكلمات السيئة النيّة ..
أو التي يفترضُها هو كذلك ..
وكأنه سفير النوايا الحسنة عبر [النت]



في انتظار آخر تقليعات المنتديات الشروقية
بعد الإنقلاب الأبيض الذي حصل ويحصل ،،
قد يتم الإعلان هذه الليلة عن حظر للتجوُّل
من العاشرة مساء وحتى السابعة صباحا
يشمل كل المنتديات الشروقية وما جاورها .






همسة ’’ ،،

هذه ليست شكوى ..
فقط هي إشارة مرور على الهامش!



عايدة ..
الحذف هو حجَّة الضعيف ،،
نريد حوارا هنا !


التعديل الأخير تم بواسطة همس الحنين ; 27-10-2007 الساعة 04:48 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية selman
selman
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 18-09-2007
  • الدولة : الجزائر العزة والكرامة .............من أعالي جبل قريون
  • المشاركات : 1,170
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • selman is on a distinguished road
الصورة الرمزية selman
selman
عضو متميز
رد: حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 05:11 PM
همس الحنين . أدخل مباشرة في الموضوع . و تتكلم بالمعاني أخي

حقيقة أنا لا أحبذ الشتم و السباب في المنتدى و شكرا ...........

لا تدخل معركة الا اذا تأكدت .أنك ستحقق نتائج باهرة . حتى ولو خسرتها ....................

فالحاق خسائر بالعدو ........ سوف يكون ممتعا .................. مشكور و اعذرني ـــــــــــــ

سلمان من عين مليلة
عندما نجد من يقتطع من وقته وماله وصحته لأجل رقي المنابر والسير بها للأمام ، فتجود أنفسهم عطاء ويبذلوا الكثير من الجهود بتفعيل المنتدى وتشجيع الأعضاء لتقديم الأفضل.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية gamalove2002
gamalove2002
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 11-09-2007
  • الدولة : تلمسان العالية
  • العمر : 36
  • المشاركات : 15,900
  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • gamalove2002 is on a distinguished road
الصورة الرمزية gamalove2002
gamalove2002
شروقي
رد: حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 05:19 PM
غريب امركم و الله....يعجب الواحد منا بعنوان موضوعكم حتى ادا دخله وجده مشاركة تافهة..قدح في الغير لا غير...
فلنترفع عن مثل هده الامور يا شباب...نريد مواضيع هادفة او على الاقل جميلة...اليس دلك ماتريده يا همس الحنين...
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية selman
selman
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 18-09-2007
  • الدولة : الجزائر العزة والكرامة .............من أعالي جبل قريون
  • المشاركات : 1,170
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • selman is on a distinguished road
الصورة الرمزية selman
selman
عضو متميز
رد: حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 05:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 مشاهدة المشاركة
غريب امركم و الله....يعجب الواحد منا بعنوان موضوعكم حتى ادا دخله وجده مشاركة تافهة..قدح في الغير لا غير...
فلنترفع عن مثل هده الامور يا شباب...نريد مواضيع هادفة او على الاقل جميلة...اليس دلك ماتريده يا همس الحنين...

يبقى مجرد رأي أخي . يجب أن نتعلم الديمقراطية يكتب ما يشاء . فهو حر .
فأما أن تشارك مشاركة مميزة ( لا يهم ) . أو تكتفي بالمشاهدة .............

لأنه لم يجبرك أحدا على ذلك .................................................. .
تقبل مني gamalove2002 فائق التقدير و الاحترام ـــــــــــــــــــــــــ

سلمان من عين مليلة
عندما نجد من يقتطع من وقته وماله وصحته لأجل رقي المنابر والسير بها للأمام ، فتجود أنفسهم عطاء ويبذلوا الكثير من الجهود بتفعيل المنتدى وتشجيع الأعضاء لتقديم الأفضل.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية همس الحنين
همس الحنين
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 18-03-2007
  • المشاركات : 535
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • همس الحنين is on a distinguished road
الصورة الرمزية همس الحنين
همس الحنين
عضو متميز
رد: حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 05:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة selman مشاهدة المشاركة

فالحاق خسائر بالعدو
لا عداء أخي !

كما ليس ذنبي أنك لم تفهم !
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية همس الحنين
همس الحنين
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 18-03-2007
  • المشاركات : 535
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • همس الحنين is on a distinguished road
الصورة الرمزية همس الحنين
همس الحنين
عضو متميز
رد: حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 05:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 مشاهدة المشاركة
غريب امركم و الله....يعجب الواحد منا بعنوان موضوعكم حتى ادا دخله وجده مشاركة تافهة..قدح في الغير لا غير...
فلنترفع عن مثل هده الامور يا شباب...نريد مواضيع هادفة او على الاقل جميلة...اليس دلك ماتريده يا همس الحنين...
وما تفعل أنت هنا !

أترك موضوعي التافه جدا .. وانطلق نحو مواضيعك الهادفة ،،

لا أحد يمنعك من ذلك ’’
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية selman
selman
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 18-09-2007
  • الدولة : الجزائر العزة والكرامة .............من أعالي جبل قريون
  • المشاركات : 1,170
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • selman is on a distinguished road
الصورة الرمزية selman
selman
عضو متميز
رد: حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 05:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الحنين مشاهدة المشاركة
لا عداء أخي !



كما ليس ذنبي أنك لم تفهم !
أظن أن الاخ gamalove2002 له حق . أنت تكلمت بالمعاني .........و هو أسلوب من اختصاص
الجزائريين .......
لكنك لم تفهم قصدي جيدا ............ و لا يهم ذلك .........ليس ذنبي أيضا ...........

أتمنى أن تجد من يفهم قصدك .....( قالك يهدر علية و يمعني على جاري ) ...

نترك المشرفين و ............. يتناقشون معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقبل مني فائق التقدير و الاحترام ...........

سلمان من عين مليلة
عندما نجد من يقتطع من وقته وماله وصحته لأجل رقي المنابر والسير بها للأمام ، فتجود أنفسهم عطاء ويبذلوا الكثير من الجهود بتفعيل المنتدى وتشجيع الأعضاء لتقديم الأفضل.
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية massi2007
massi2007
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 10-09-2007
  • المشاركات : 1,364
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • massi2007 is on a distinguished road
الصورة الرمزية massi2007
massi2007
عضو متميز
رد: حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 05:53 PM
بارك الله فيك اخي ولكن حلال عليهم حرام علينا واش نقول واش نخلي علابالك طايرولي عشرات الردود
و المواضيع وحد الزوج و لا ثلاثة و يدعو الديموقراطية
كي تكتب عفسة ايحبوها راهم يحبوك مي كي تعكسهم ادوروا عليك
و فالجرنان زعما يدافعو على حرية التعبير و الراي ههههه
التعديل الأخير تم بواسطة عايدة ; 27-10-2007 الساعة 05:59 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
لؤلؤة
زائر
  • المشاركات : n/a
لؤلؤة
زائر
رد: حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 05:59 PM
أما أنا يا سلمان فقد فهمت
أنا هي سعاد يا سلمان
و المقص يلاحقني اينما كتبت..ولهذا دخلت بهذا الاسم لكي أعبر عن رأيي دون المساس بسعاد..

عائدة تحذف أي مشاركة أشارك بها..

ولهذا فسعاد مضربة عن المشاركة منذ أسبوع..

وكما يقول المثل الشعبي

إذا يغيب القط..يتمتع الفار..وهذا ما يحدث

السلطة سلمت لعائدة ورؤوف وهما هنا يجولان بالمقص ولا يحترمان أدنى شروط الرأي والرأي الآخر

ولا يحترمان حتى مبدأ المنتدى..وهو أن رأيهم قد يكون خاطئا

ربما عدد مشاركات سعاد كما قلت أزعجهما!

كتبت موضوعا في منتدى الشعر الفصيح..وكان معي همس الحنين..وحذفت ردودنا..لا لشيئ سوى لاحتجاجنا على أن الاعلان الذي وضعه روان ليس مكانه قسم الشعر الفصيح..

هذا ما حدث اليوم..6 مشاركات حذفت لي اليوم فقط..وفي نفس المنتدى..

تحياتي

وأرجو التفهم لما يزعج الأعضاء والذين بنوا الشروق حجرة حجرة

تحياتي

لؤلؤة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية رؤوف أونلاين
رؤوف أونلاين
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 12-04-2007
  • الدولة : بسكرة
  • المشاركات : 1,664
  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • رؤوف أونلاين will become famous soon enough
الصورة الرمزية رؤوف أونلاين
رؤوف أونلاين
شروقي
رد: حينما يغيب القط ،، تتكاثر الفئران ! ـ نسخة منقَّحة ـ
27-10-2007, 06:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الحنين مشاهدة المشاركة
مساء العبث من جديد ــ
حينما يغيب القط ـ،
تتكاثر الفئران ..
بل وتستأسد أحيانا الى الحدِّ الذي تنسى فيه نفسها ’’
وتعتقد أنه بإمكانها أن تهزم أسدًا،،
كل محاولة للربط بين ما سبق .. وما سيلحق
هو فعل تعاقب عليه القوانين المرعية لمنتديات الشروق أونلاين ،ـ

*/ أحد الأعضاء يضع لنا محوَّلا تلقائيا لنجد أنفسنا كلما فتحنا الموقع
في الربع الخالي من صحراء [النت]

**/ أحد المشرفين يضع إعلانات حول أمسية أدبية في غير موضعها ..
كأن الأمسية حدثا عالميا .. بالرغم من هذه الجلسات تتم أسبوعيا
ـ على الأقل بالنسبة لي ـ ولا تحتاج تنويها أو بحثا في فائدة المفقودين

***/ أحد المشرفين يحمل مقص الرقيب ويجول طولا وغربا لتقليم
الكلمات السيئة النيّة ..
أو التي يفترضُها هو كذلك ..
وكأنه سفير النوايا الحسنة عبر [النت]



في انتظار آخر تقليعات المنتديات الشروقية
بعد الإنقلاب الأبيض الذي حصل ويحصل ،،
قد يتم الإعلان هذه الليلة عن حظر للتجوُّل
من العاشرة مساء وحتى السابعة صباحا
يشمل كل المنتديات الشروقية وما جاورها .






همسة ’’ ،،

هذه ليست شكوى ..
فقط هي إشارة مرور على الهامش!
عايدة ..
الحذف هو حجَّة الضعيف ،،
نريد حوارا هنا !


السلام عليكم
لوحظ من قبل وهذه الأيام كثرة أنتقاد المشرفين ومايقومون به من مهام على العام ولكن الحمد لله هناك من الأعضاء ما يعول عليهم العون والسند ولن تخيب وجهة نظرنا فيهم مهما كلف الأمر..فأوجه لهم تحية خاصة وبارك الله فيهم...
التناصح والأرشاد مرحب به ولكن ليس بهذه الطريقة العلنية يا أخ همس، علما أننا كتبناها وبالبنط العريض وأصفناها في قوانين المنتدى وأحيانا نتغاضى عن القيام بالإجراءات اللازمة ظنا منا أنكم سترجعون إلى جادة الصواب..
يا أخ همس، عندما يغيب المشرف العام يتم توكيل مهام إدارة المنتدى للمشرفين في ظل الصلاحيات الموكلة لديهم، ويوجد منتدى للأستفسار وهو منتدى الإقتراحات والشكاوى نقوم بزيارته وقراءة جميع مواضيعه بين الحين والآخر ويتم الإجابة على التساؤلات قدر المستطاع...ومايزيد الطين بلة وما يخيب ظننا هو أنه هناك بعض الأعضاء يخالف قوانين المنتدى بمواضيعه وينتهكها نصا وحرفا ومن ثم ينتقد المشرف الذي حذف موضوعه أو مشاركته أو أقفل موضوعه ويصر على أنه على صواب ويريد فرض وجهة نظره غير مبالي بالقوانين والضوابط...
أخي همس موضوعك هذا تم حذفه من قبل ثم قمت بتكراره مرة أخرى لن أذكرك هذه المرة بالإجراءات التي يجب اتخاذها فب هذه الحالة لكن سأذكرك بموضوع منتدى النقاش الحر، منتدى النقاش الحر تناول بالنقاش كل ما يجري على الساحة الوطنية من أخبار وأحداث سياسية، اقتصادية، التحقيقات وملفات الفساد والمحاكم ودور المواطن كفرد واعي ومسؤول في حماية مجتمعه وبلده، وليس لمناقشة مهام المشرفين وما يقومون به..
وأعلم أن بجهود هؤلاء المشرفين والأعضاء الأوفياء ومساندتهم للمنتدى سيرتقي ويزدهر، فأهيب بالجميع شد يد العون مع أخوانهم وأخواتهم المشرفين وعدم أحباطهم لأنهم لا يسعون إلا ارضاء ومصلحة الجميع..
وأعلم يا أخ همس أن الحوار الذي تريده مغلق...وأقول لك أن التناصح واجب والأقتراح مسموح به وأن تبدي رأيك لنا مرحبا به، لكن بهدوء وبطريقة سلسة بعيدا عن التناطح والإستفزاز..
مع تحياتي..
موضوع مغلق
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
السيرة الذاتية للدكتور محمد راتب النابلسي
الساعة الآن 01:40 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى