تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 07-04-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 711
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • KimoB is on a distinguished road
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
لماذا السكوت عن فضائح كرة اليد الجزائرية ومهازل المشاركات ؟
10-12-2013, 08:54 AM


لماذا السكوت عن فضائح كرة اليد الجزائرية ومهازل المشاركات ؟


الجزائر تشارك في مونديال بطولة العالم لكرة اليد للسيدات 2013 المقامة بسربيا وتتوالى فضائح النتائج الكارثية


لماذا هذا الصمت و التعتيم الإعلامي المسموع و المقروء و المرئي على ما يجري لتدهور كرة اليد الجزائرية اناثا وذكورا منذ سنين عدة ؟؟؟؟ وهاهي النتائج المخيبة للأمال تتجلى في مونديال سربيا لبطولة كأس العالم لكرة اليد للسيدات
وهاهي فضيحة جديدة تدرج في سجل التاريخ الجزائري لرياضة كرة اليد .

لماذا التعتيم من كل الجرائد بدءا بجريدة الشروق واخواتها كجريدتي النهار و الخبر و غيرهما و تعتيم الاعلامي الممنهج لتغطية الفضائح ولا حديث لنا اليوم سوى عن تأهلنا لكاس العالم بشق الانفس و بضربة حظ و لعب محتشم حتى ونحن في عقر دارنا و على ارضية ملعبنا مصطفى تشاكر بالبليدة و ها نحن نهلل بكرة واصيلا و كل وسائل الاعلام تتشدق بالتأهل المحتشم و كأننا فزنا على غانا او ساحل العاج او نيجيريا بنتيجة ثقيلة وما كان الخصم الا منتخب متواضع هو منتخب بوركينافاسو .....وقلنا الحمد لله على التأهل لمونديال 2014 بالبرازيل و حمدناه أكثر لان منتخبنا هو الممثل الوحيد للعرب في هذا العرس الكروي العالمي و نرجو ان نعد المنتخب جيدا ليصعد للدور الثاني ولما لا الثالث وقد أوقعته القرعة في مجموعة السهل الممتنع فقط قليلا من العمل المتواصل و الاصرار و الجد لتشريف الراية الوطنية بالبرازيل.

لا علينا ولكن هل كرة اليد ليست من الرياضات وهل كأس العالم بسربيا ليس له أهمية ؟؟؟ ولكن الأمر يختلف لأن أرباب كرة اليد و المقصود بهم المسؤولين عن هذه الكرة يتصارعون عن المقاعد بالرابطات من اعلى هرم الى ادناه و يتنافسون عن اخذ الهبات و الاموال و قد كثر الفساد في هذه الكواليس الخاصة بهذه اللعبة واصحاب القرار لا يحبذون الكلام عن النتائج حتى لا تفضح جرائمهم وما اقترفوه في حق هذه اللعبة النبيلة ولولا بث الجزيرة الرياضية للمقابلات ما كدنا نسمع عن مشاركة بلدنا في مونديال سربيا
تصفحت الجرائد منذ انطلاق المونديال بسربيا و تصفحته منذ هزيمتنا المخجلة و الفاضحة امام البرازيل منذ يومين ثم امام فضيحتنا وهزيمتنا النكراء أمام سربيا البلد المنظم و لا اي جريدة تحدثت عن اللعبة ولا عن النتائج الهزيلة ولا على الاداء الجد ضعيف وخاصة جريدة الشروق التي كانت تتحدث عن كل الرياضات ولكن حينما اصبح يتعلق الامر بكرة اليد الجزائرية و فضيحة النتائج و الاداء الضعيف المخزي صامت عن الكلام لانها لا تريد فضح المفضوح ولا تريد التحدث عنها بسبب الفساد الاداري و انعدام روح المسؤولية و كثرة الانانية و حتى اللاعبات ربما يختارهن المدرب الغير كفؤ المدعو ايت عراب بالواسطة مثلما هو حال اعلى هرم بمكتب فدرالية كرة اليد الجزائرية
إلى متى هذا العار ايتها الرياضة الجزائرية ؟؟؟
الى متى هذال الفساد أيها المسؤولون عن الرياضة ؟؟
متى يكون الرجل المناسب في مكانه المناسب في مجال الرياضة وغيرها ؟؟
متى نختار اللاعبين واللاعبات لكفاءهم ومهارتهم و قدراتهم الجسمانية و الذهنية و التكتيكية مثل ما تفعل ألمانيا و البرازيل و دول اوربا الشرقية وحتى انغولا البلد الافريقي الصغير الذي شرفت كرة اليد الافريقية وهاهي تقارع الكبار؟
ولا نختار اللاعبين واللاعبات بسبب المعارف و الواسطة و الرشاوي وغيرها
متى نختار مدرب له صيت وسمعة عالمية و نفتح الدوري الممتاز لمنافسة كرة اليد بالجزائر ونحارب هذا الجمود وهذا الجحود وهذا الاجرام في حق هذه اللعبة التي كنا اسيادها في افريقيا في زمن مضى ؟

متى نبرأ من مرض الجهوية و العنصرية و تهميش القدرات وتثبيط الهمم و تجاهل الكفاءات؟؟؟
متى نشفى من مرض يسمى فرنسا ؟؟
متى نطلق فرنسا بل نطلب منها الخلع ان صح التعبير ؟؟
لان محترفاتنا بفرنسا هن الأسوأ أداءا في البطولة ؟؟؟
متى نعرف بأنا كل ما يأتي من فرنسا سم زعاف مغلف في علبة غلافها ورق ذهبي مزور
لكي نعرف مصداقية المثل القائل: " ليس كل ما يبرق ذهبا"
لك الله يا جزائر
التعديل الأخير تم بواسطة KimoB ; 10-12-2013 الساعة 07:30 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 07-04-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 711
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • KimoB is on a distinguished road
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 07-04-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 711
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • KimoB is on a distinguished road
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 07-04-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 711
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • KimoB is on a distinguished road
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
رد: لماذا السكوت عن فضائح كرة اليد الجزائرية ومهازل المشاركات ؟
13-12-2013, 04:27 PM
دوري كرة اليد متوقف منذ اكثر من عام ستة أشهر
المرافق حالتها كارثية وتصلح ملاعبها الا في الصيف لان في الشتاء تصبح مسابح مائية
ولا يتنافس الا فريقين في الدوري ومنافسة محتشمة
ذر الرماد في العيون
اتحاد كرة اليد كلهم لصوص وانتهازيون ويتصارعون على المقاعد و يتفقون على من يملا جيوبه باكبر حصة مالية
رئيس اتحاد كرة اليد يصرح بعد هزيمتي البرازيل و سربيا ويقول بكل قلة حياء و في قمة الغباء : نحن هنا لنحضر لبطولة كأس افريقيا التي ستقام في يناير 2014 بالجزائر
ههههههههههههههههه
كلام غبي من واحد مرتشي انتهازي مافيا لا علاقة له اصلا بكرة اليد و لا بالرياضة الجزائرية
متى نرى هؤلاء يحاسبون بعد ان يقالون من مناصبهم لانهم لا يستحقون حتى وظيفة بواب.
هههههههههههه
شكرا على الردود و الاهتمام يا من احسبهم هنا جزائريون
بدأت أشك في هوية من هنا
رياضة كرة اليد تحتضر في الجزائر
انقذوها من هؤلاء اللصوص الذين هم اكيد ليسوا جزائريين
شيء عجاب
التعديل الأخير تم بواسطة KimoB ; 13-12-2013 الساعة 04:30 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 07-04-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 711
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • KimoB is on a distinguished road
الصورة الرمزية KimoB
KimoB
عضو متميز
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية يوسف جزائري
يوسف جزائري
مشرف صندوق المحادثات
  • تاريخ التسجيل : 24-12-2008
  • الدولة : أرض الله الواسعة
  • المشاركات : 5,406
  • معدل تقييم المستوى :

    17

  • يوسف جزائري has a spectacular aura aboutيوسف جزائري has a spectacular aura about
الصورة الرمزية يوسف جزائري
يوسف جزائري
مشرف صندوق المحادثات
رد: لماذا السكوت عن فضائح كرة اليد الجزائرية ومهازل المشاركات ؟
19-12-2013, 10:19 AM
على من تقرأ زابورك يا سلطاني

و إلا من تشكو

كل شيء في البلاد يمضي هكذا

و الصمت الغريب دائما ما يكون نتاج سياسة معينة أو مصالح بائنة .
التعديل الأخير تم بواسطة يوسف جزائري ; 26-12-2013 الساعة 01:45 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية naja
naja
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 14-10-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 1,450
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • naja will become famous soon enough
الصورة الرمزية naja
naja
عضو متميز
رد: لماذا السكوت عن فضائح كرة اليد الجزائرية ومهازل المشاركات ؟
26-12-2013, 11:56 AM
الصحافة المكتوبة عادة تكتب من أجل الربح المادي ,,,,,,,, و المعلوم لدينا أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في الجزائر,,,,,,,, لو بدأنا نحلل و نناقش في هذه الرياضة الأكثر شعبية لما لجفت أقلامنا و ما إنتهت معها مهازل كرة القدم,,,,,,,,,,,,,,, فمابالك برياضة معرف عنها أنها تحتل المركز الثاني من حيث الشعبية,,,,,,,, كم عدد الجرائد المختصة في عالم الرياضة,,,,,,,, أكيد هو عدد لا بأس به,,,,,,,,,, و لكن جميع تلك الإصدارات مختص فقط في رياضة كرة القدم و كفى,,,,,,,



أنت فتحت موضوع كبير جدا ,,,,,,,, و لا يقتصر على رياضة كرة اليد فقط,,,,,,, فالجزائر بلد يمارس فيه أبناؤه الكثير من الرياضات,,,,,,,,, لكن لا أحد يسلط عليها الضوء,,,,,,,



إليك مثلا رياضة الكيغ بوكسينغ,,,,,,,, أو رياضة الكراتي,,,,,,, أو حتى الفوفينام فيات فوداو,,,,,,,, كل هذه الرياضات جلبت للجزائر ألقاب عالمية ,,,,,,, لكنها لا تحظى بالإهتمام الإعلامي الكبير أو حتى بجزء بسيط منه,,,,,,,,, و لا يسلط الضوء عليها إلا إذا كان هناك تتويج ,,,,,,,, و لا يشيرون إليه إلا في أواخر الصفحات و في بضعت أسطر قد لا تزيد عن السطرين,,,,,,,



أعود الآن للمشاركة النسوية لكرة اليد في بطولة العالم,,,,,,,,,,, من المؤسف أن الجزائر إحتلت المركز الأخير فيه,,,,,,,,, و لكن بالنسبة لي ,,,,,,,على الأقل المنتخب النسوي عاد ليظهر مجددا في المواعيد الكبرى بعد غياب طويل جدا,,,,,,,,,, و هذا في حد ذاته إنجاز ,,,,,,,,مع كل الصعاب و العقبات التي تمر بها كرة اليد الجزائرية ,,,,,,, من البطولة المتوقفة التي سببت نقص المنافسة,,,,,,, إلى مشاكل الهياكل الرياضية ,,,,,,,,,, و غيرها كثير جداااااااا,,,,,,











شكرا جزيلا لك ,,,,,,,,, لأنك سلطت الضوء على موضوع كهذا,,,,,,, بارك الله فيك,,,,,,,,,, و كل كلمة قلتها أتفق معك فيها
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 10:28 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى