تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 19-06-2012
  • الدولة : الجزائر
  • العمر : 25
  • المشاركات : 986
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • *malek* is on a distinguished road
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية LILI.nas
LILI.nas
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 06-06-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 3,555
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • LILI.nas will become famous soon enough
الصورة الرمزية LILI.nas
LILI.nas
شروقي
رد: لماذا يا ترى ؟؟
17-05-2014, 08:22 PM
لأن تنطيم القاعدة من تنظيم اسرائيل وأمريكا كيف يكون موجود لتحرير فلسطين

سؤال وجيه مشكورررررر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 19-06-2012
  • الدولة : الجزائر
  • العمر : 25
  • المشاركات : 986
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • *malek* is on a distinguished road
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
رد: لماذا يا ترى ؟؟
17-05-2014, 08:48 PM
قد يكون صحيحا اختي

لكن ما جعلني اشك في هذا الامر هو كيف

لامريكا و اسرائل ان تعلن عداءها لتنظيم القاعدة و تحبط له عدة محاولات و... و...

و في المقابل تنظيم القاعدة يتسبب في خسائر كبيرة لامريكا و اسرائيل

من تفجيرات انتحارية و اغتيالات و خطف رهائن و طلب الفدية

ثم نقول

امريكا و اسرائيل= القاعدة

فلماذا المعارك قائمة بينهم ؟؟

هذا لي خلطتهالي

شكرا لك اختي ليلي
مدونة بوابة المعرفة
http://khaldiabdelmalek.blogspot.com/

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية LILI.nas
LILI.nas
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 06-06-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 3,555
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • LILI.nas will become famous soon enough
الصورة الرمزية LILI.nas
LILI.nas
شروقي
رد: لماذا يا ترى ؟؟
17-05-2014, 09:18 PM
كل شئ مصنع


كما يقول المثل يقتلو القتيل ويجبلو ورد

يعني يقتلو القتيل ويمشو في جنزتو

المهم عندهم هدف وراء ذلك لايهمهم من يموت ومن يحي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية LILI.nas
LILI.nas
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 06-06-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 3,555
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • LILI.nas will become famous soon enough
الصورة الرمزية LILI.nas
LILI.nas
شروقي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 19-06-2012
  • الدولة : الجزائر
  • العمر : 25
  • المشاركات : 986
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • *malek* is on a distinguished road
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
رد: لماذا يا ترى ؟؟
17-05-2014, 09:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lili.nas مشاهدة المشاركة
كل شئ مصنع


كما يقول المثل يقتلو القتيل ويجبلو ورد

يعني يقتلو القتيل ويمشو في جنزتو

المهم عندهم هدف وراء ذلك لايهمهم من يموت ومن يحي
اكيد هم لا يهتمون بمن يموت و بمن يحيى

لكن هل يأتون بناس و يجهزونهم و يفرقونهم في انحاء العالم و يدعمونهم سريا

ثم يقتلونهم ؟؟

و هل افراد هذا التنظيم بهذا الغباء ؟؟

سبحان الله العظيم و الله الامر محير ؟؟

شكرااااااااااااااااااا
مدونة بوابة المعرفة
http://khaldiabdelmalek.blogspot.com/

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية ضاد ابو نيف
ضاد ابو نيف
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 31-01-2014
  • المشاركات : 701
  • معدل تقييم المستوى :

    6

  • ضاد ابو نيف will become famous soon enough
الصورة الرمزية ضاد ابو نيف
ضاد ابو نيف
عضو متميز
رد: لماذا يا ترى ؟؟
17-05-2014, 09:23 PM
..السّلام عليكم بن أخي ملاك..
..لماذا طرحت سؤالا من هذا الوزن؟لماذا؟
..لا توجد الإجابة..
..الدّها..،الذّكاء.. العلم والإعلام حكر وملك لبني صهيون..
..المال..الجاه..استغفرك ربّي ..
..ذكّرتني بأسلحة الدّمار الشّامل..
..والقوّة الرّابعة عالميا..
..كعادتك أنت دائما ..
..تذكّرني..
..الرّبيع..والفصول العربية..
..لعبة هم أغلبية العرب في أيدي العدوّ..
..سامحني لن أجيبك.. سؤالك أخطر من الخطر..

..سأسجّل لماذا يا ترى؟..


..ضاد أبو نيف..
علّمتني الأيّام بأنّه لا وجود للمستحيل بل هناك العزيمة لتحقيق الذات: بالإرادة ،بسلطان الفكر و التّمرين على نيل الخَبرات بالعمل تهون القمم الشّــامخات..يا ما من قاصرِِ، عجوز و ربّما كفيف أعرج نال التقديرات.

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 19-06-2012
  • الدولة : الجزائر
  • العمر : 25
  • المشاركات : 986
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • *malek* is on a distinguished road
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
رد: لماذا يا ترى ؟؟
17-05-2014, 09:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lili.nas مشاهدة المشاركة
ونعطيك مثل

بن لادان

ماهو سره
صحيح بن لادن

من هو ؟؟

سعودي الاصل ؟؟

امريكي الجنسية ؟؟

يقطن في افعانستان ؟؟

قتل ؟؟

اين صور جثته ؟؟

اين مراسيم الدفن خاصة لشخص بارز مثله ؟؟

لم يمت ؟؟

اين هو ؟؟

هو عميل امريكا و اسرائيل ؟؟


لكن ماذا عن احداث سبتمبر و احداث اخرى

و التي اعلن تبينه لها ؟؟



مشربكة ههههه
مدونة بوابة المعرفة
http://khaldiabdelmalek.blogspot.com/

التعديل الأخير تم بواسطة *malek* ; 17-05-2014 الساعة 09:36 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية LILI.nas
LILI.nas
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 06-06-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 3,555
  • معدل تقييم المستوى :

    11

  • LILI.nas will become famous soon enough
الصورة الرمزية LILI.nas
LILI.nas
شروقي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 19-06-2012
  • الدولة : الجزائر
  • العمر : 25
  • المشاركات : 986
  • معدل تقييم المستوى :

    8

  • *malek* is on a distinguished road
الصورة الرمزية *malek*
*malek*
عضو متميز
رد: لماذا يا ترى ؟؟
17-05-2014, 09:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاد ابو نيف مشاهدة المشاركة
..السّلام عليكم بن أخي ملاك..
..لماذا طرحت سؤالا من هذا الوزن؟لماذا؟
..لا توجد الإجابة..
..الدّها..،الذّكاء.. العلم والإعلام حكر وملك لبني صهيون..
..المال..الجاه..استغفرك ربّي ..
..ذكّرتني بأسلحة الدّمار الشّامل..
..والقوّة الرّابعة عالميا..
..كعادتك أنت دائما ..
..تذكّرني..
..الرّبيع..والفصول العربية..
..لعبة هم أغلبية العرب في أيدي العدوّ..
..سامحني لن أجيبك.. سؤالك أخطر من الخطر..

..سأسجّل لماذا يا ترى؟..


..ضاد أبو نيف..
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

اهلا العم ضاد

و الله سبب طرحي

سؤال يروادني منذ زمن و لم اجد له تفسيرا

و كلما توصلت لحل الا و جاء ما يبطله

فأردت ان اطرحه بين الاخوة الاعصاء علني اجد خطير يجيبني عن خطورة السؤال


في الحقيقة انا لا اشك ان الامر مدبر

و ان العرب استغلوا تماما كما استغل دينهم

لكن اي سياسة هذه ؟؟ و اي شخصيات تتمتع بهذا الدهاء و الحنكة استطاعت بلوغ ذلك ؟؟

عموما عمي صاد قد اجد انا و اياك جوبا مقنعا و من يدري ؟؟


بارك الله فيك و احسن اليك

تحيتي لك
مدونة بوابة المعرفة
http://khaldiabdelmalek.blogspot.com/

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 04:01 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى