تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية khalfoni1
khalfoni1
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 12-10-2007
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 691
  • معدل تقييم المستوى :

    14

  • khalfoni1 is on a distinguished road
الصورة الرمزية khalfoni1
khalfoni1
عضو متميز
الغاز الصخري
09-01-2015, 11:22 PM
أكيد اننا كل يوم نسمع عن اعتصام سكان الجنوب واحتجاجهم عن استخراج الغاز الصخري والذي يتطلب مواد كيميائية تضخ بواسطة كميات كبيرة من المياه تتسرب الى المياه الجوفية وهذا يسبب مشاكل صحية فالرجاء الا يترك سكان الجنوب وحدهم في هذه المحنة الكبيرة وخاصة ان الحكومة مصرة على عملية الاستخراج وهي ليست مضمونة فقد تسكب الاف الاطنان من المواد الكيميائية ولايكون هناك غاز . على رأي المثل - السبته أغلى من السلوقي -
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية algeroi
algeroi
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 17-10-2007
  • المشاركات : 4,860
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • algeroi has a spectacular aura aboutalgeroi has a spectacular aura about
الصورة الرمزية algeroi
algeroi
شروقي
رد: الغاز الصخري
10-01-2015, 06:33 AM
الأصل أنّ هذه المسائل علمية وتطرح بعيدا عن السياسة فمعرفة الآلية وآثارها على البيئة و الإنسان هو أمر سابق لاتخاذ القرار
فالقرارت الإستراتيجية لا تأخذ بعين الإعتبار الجدوى الإقتصادية فقط
وعند الله تجتمع الخصوم ... [ وداعا ]

أيّ عذر والأفاعي تتهادى .... وفحيح الشؤم ينزو عليلا

وسموم الموت شوهاء المحيا .... تتنافسن من يردي القتيلا

أيّ عذر أيها الصائل غدرا ... إن تعالى المكر يبقى ذليلا


موقع متخصص في نقض شبهات الخوارج

الشبهات الثلاثون المثارة لإنكار السنة النبوية عرض وتفنيد ونقض
نقض تهويشات منكري السنة : هدية أخيرة

الحداثة في الميزان
مؤلفات الدكتور خالد كبير علال - مهم جدا -
المؤامرة على الفصحى موجهة أساساً إلى القرآن والإسلام
أصول مذهب الشيعة الإمامية الإثني عشرية
مسألة التقريب بين أهل السنة والشيعة

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الساعة الآن 01:44 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى