اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل
|
الأخ الكريم -
سؤال بسيط أرجوا أن تجيبني عليه : ما الذي أعجبك في هذا الموضوع ؟؟؟؟
سبب طرح السؤال:
أولا - أعرف توجه الأخ أمازيغي52 و قد تناقشت معه و أعرف جيدا الأفكار التي يتبناه !!!!
ثانيا - قد قرأت يعض مواضيعك وتبين لي من خلالها أنك لست على منهج الأخ أمازيغي52 !!!!
و منه أردت أن أعرف ما هي النقاط المشتركة بينك وبينه من خلال سؤالي أعلاه إذا تكرمت بالإجابة عليه...