رد: بعض النصائح لمن يريد حوار الشيعة الإمامة الإثنى عشرية
27-07-2014, 02:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدين المالكي مشاهدة المشاركة
صديقي (ابو ايوب23) هناك أمور وجب الرد عليها :
1- (هنا) أنت قلت (ويرد على الشيعة بالكذب والافتراء وتقويلهم مالم يقولوا)
• أقول : أين رددت على الشيعة بالكذب والإفتراء أو أني قولتهم ما لم يقولوا - أتحداك -
قلت (هنا) (في حصة على قناة صفا شهر ماي 2012 ) هات الدليل قلنا وليس مجرد "كلام"
أنت (هنا) قلت (الدليل انني كنت اتابع تلك الحصة وكان الاتصال بك هاتفيا.فقد سمعتك بام اذناي)
• النتيجة : كلام لا يسمن ولا يغني من جوع قلنا دليل أو تعذر :)

2- (هنا) أنت قلت (عملاء المخابرات السعودية والامريكية :وهم الذين يطلعون على قناة صفا المملوكة للأمير بندر).
• هات الدليل على أني عميل للمخابرات السعودية، أو أنت كذاب تفتري الكذب على الناس.
• هات الدليل على أن قناة صفا مملوكة للأمير بندر بن سلطان - دليل وليس كلام -


أنت ألقيت إتهامات لديك ثلاث خيارات :
1- أن تعتذر.
2- أن تأتي بدليل.
3- نعتبرك كذاب.
انت صاحب هذا الكلام:
3- الحمقى والأغبياء :
هم الذين يدعون أنهم من أهل السنة ويدافعون عن الرافضة.
اناسني وادافع عن اخواني الشيعة اذا ظلمهم المتمسلفة والمنتسبين لاهل السنة.
فهات دليلك على انني غبي واحمق.
وكنت قد نشرت من قبل مقالين للعلامة محمد الغزالي وكلام للامام البنا ومحمود شلتوت وسليم العوا....وغيرهم يدافعون فيه عن الشيعة.فهات دليلك على اننا جميع حمقى واغبياء.
والا فأمامك اربع خيارات:
1-الاعتذار عن هذه الكلمة .

2-الدليل على اننا حمقى واغبياء.
3-الاقرار على نفسك انك كذاب اشر.
4-ان نقول لك :انك مقلد تهرف بما لاتعرف.