صديقي (ابو ايوب23) هناك أمور وجب الرد عليها :
1- (هنا) أنت قلت (ويرد على الشيعة بالكذب والافتراء وتقويلهم مالم يقولوا) • أقول : أين رددت على الشيعة بالكذب والإفتراء أو أني قولتهم ما لم يقولوا - أتحداك -
قلت (هنا) (في حصة على قناة صفا شهر ماي 2012 ) هات الدليل قلنا وليس مجرد "كلام" أنت (هنا) قلت (الدليل انني كنت اتابع تلك الحصة وكان الاتصال بك هاتفيا.فقد سمعتك بام اذناي) • النتيجة : كلام لا يسمن ولا يغني من جوع قلنا دليل أو تعذر :)
2- (هنا) أنت قلت (عملاء المخابرات السعودية والامريكية :وهم الذين يطلعون على قناة صفا المملوكة للأمير بندر). • هات الدليل على أني عميل للمخابرات السعودية، أو أنت كذاب تفتري الكذب على الناس.
• هات الدليل على أن قناة صفا مملوكة للأمير بندر بن سلطان - دليل وليس كلام -
أنت ألقيت إتهامات لديك ثلاث خيارات :
1- أن تعتذر.
2- أن تأتي بدليل.
3- نعتبرك كذاب.