عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-2018, 01:14 PM   #150   

أمازيغي مسلم
شروقي

الصورة الرمزية أمازيغي مسلم
أمازيغي مسلم غير متواجد حالياً


حصري رد: ابن عربي – الشيخ الأكبر والفليسوف المتصوف


الحمدُ لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبيَّ بعده؛ أما بعدُ:

عن أي أدلة وبراهين تتحدث يا أيهذا!!؟.
ما أتيت به لم يكن سوى:( نقول مجردة من جنس الموقوذة والمتردية والنطيحة والمتردية وما أكل السبع): كما سيتبين لكل عاقل غيرك من خلال بيان بعض خرافات وخزعبلات شيخك التي صورتها لنا بأصابعك، ثم عجز عقلك، وشل فهمك عن تفسيرها، بله الدفاع عنها!!؟.

الشفاء إنما يطلب لمن يؤمن بخرافات:( أكل عليها الدهر وشرب) من جنس ما تنشره وتدافع عنه من ضلالات شيخك الحلولي الاتحادي.
كان الأولى والأجدر بك: أن تتعلم أبسط قواعد الإملاء، ثم تتكلم بعدها في مسائل أكبر منك بالعلم المؤصل المفصل، وليس بالتصوير!!؟، إذ لا تخلو مشاركة لك من مختلف الأخطاء الإملائية و الصرفي و النحوية وغيرها من الأخطاء الفادحة التي تبرأ منها لوحة مفاتيحك:( براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام).
والظاهر أن هذا من بين أهم الأسباب التي جعلتك دائما وأبدا تهرب من النقاش والرد المفصل بقلمك ، وتلجأ للتصوير الكركري!!؟.
يا أيهذا:
إن لم يكن في نسختك:بيان لإيمان شيخك بكون فرعون مؤمنا، فإن في نسخة غيرك: إثباتا ذلك.

على كل حال:
ليست تلك ضلالة شيخك الوحيدة، بل له أضعاف مضاعفة من أمثالها!!؟، فلا تتعجل، فسوف نفصلها للقراء الأفاضل بتوفيق الله، وذلك بعد حصولنا على نسخة من كتابه:( فصوص الحكم، والتي أشرنا إليها في مشاركتنا رقم:( #143)، وسنرد على كل ضلالة بتعليق مختصر، وذلك حين نجد متسعا من الوقت، لأن هناك ما هو أهم عندنا من الاشتغال بتفاهات شيخك الحلولي الاتحادي.

الأمر الهام المطلوب منك الآن هو:
أن تجيبنا عما أثبته أنت بنفسك لشيخك وكتبته بيديك، لأنك لم تجبنا عليه سابقا، وفضلت الفرار منه أكثر من مرة!!؟، وأقصد بذلك قولنا لك في مشاركتنا رقم:( #13):

{ الكولاج الثاني: المصور، لا زلنا في انتظار أجوبتك عن أسئلتنا المتعلقة بما ورد في صورتك الأولى- الكركرية!!؟-: المنشورة تحت مشاركتك رقم :( #4).

" هل يعقل أن يبقى رجل ثلاثة أشهر بوضوء واحد!!؟، فمعلوم لدى الكثيرين بأن:" النوم الثقيل ناقض للوضوء"، وبما أن:" ابن عربي مكث ثلاثة أشهر بوضوء واحد!!؟"، فيحق لكل عاقل أن يتساءل:
ألم ينم ابن عربي طوال ثلاثة أشهر كاملة، ولو لخمس دقائق!!؟.
إلى أين كان يذهب ما يأكله ويشربه ابن عربي!!؟، أم أنه اتصف بصفة من صفات أهل الجنة: يخرج منه ذلك: عرقا رائحته رائحة المسك!!؟.
هذه خرافة واحدة نقلتها لنا في صفحة واحدة ، فما بالك لو تفحصنا الكتاب كله!!؟".

ولا بأس بذكر الخرافة الثانية الواردة في نفس الصفحة، وهي تتعلق بكتاب شيخك الحلولي الاتحادي، والذي سماه:( الفتوحات المكية):

{ هل يعقل أن يبقى كتاب عادي جدا على ظهر الكعبة لمدة سنة من غير وقاية عليه: لم يمسه مطر، ولم تأخذ منه الريح ورقة واحدة مع كثرة الرياح والأمطار بمكة!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟}.


فهلا أجبتنا الآن، وفسرت لنا يا:" مريد ابن عربي الحلولي الاتحادي هاتين الخرافتين السخيفتين، أم أنك ستتهرب كعادتك!!؟".

وهذه هي صورتك الكركرية التي نشرتها بيانا لبعض خرافات شيخك الحلولي الاتحادي!!!؟؟؟، وهي بالمناسبة: أولى صورك يا فوتوغراف!!؟.



ألست أنت من نشر الصورة، أجبنا عن سؤالنا لك حول مضمونها؟.

الجميع ينتظر جوابك، و:" إن غدا لناظره قريب!!؟".