المشاركة الأصلية كتبت بواسطة intrax11
انا وسطي و من دعاة الوسطية
و هذا الطرف لم تشر اليه في اطرافك المزعومة و المفتراة مع انك اتهمتني باني من الخوارج و سفاح ضمنيا لايهم انا لا اناقش على الاقل شخصك
---------------------------
دعوة رسمية
اخ جمال شرفني في موضوعي الجديد يستحق التحليل و النظر رفعا للمستوى
|