مام ابن الحاج يحبّذ احياء شهر مولده بأكمله ؛ هل فهمتَ تخصيص كلّ الشهر بالاحياء و ليس فقط تخصيص ليلة مولده - صلى الله عليه و سلم - و هذا جدّ واضح من كلامه و لا يُجادلُ في هذا الاّ امثالك ممّن يقلبون المعاني اللّغوية الواضحة ؛ و لا غرابة في فهمك فالشيء من مَعدنه لا يُستغرب !!!
حسب ((( منظورك !!! ))) أيّهمَا أشدّ و أقبح جرمًا : احياء بدعة ذكرى مولد سيّد الخلق مدّة شهر بأكمله !!! - أعد : مدّة شهر بأكمله !!! -> 30 ليلة !!!! - كما يقول العلامة ابن الحاج ؛ أم احياء هذه البدعة لليلة واحدة فقط من ذاكَ الشهر ؟!!!!!!!!!
|