تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
 
أدوات الموضوع
  • ملف العضو
  • معلومات
جود الكلمات
زائر
  • المشاركات : n/a
جود الكلمات
زائر
رد: حُــــلــم العُمــر (:
19-06-2013, 06:23 PM


الســلام عليكم


إذًا لستُ الوحيدة من يحصل معها هذا ! ، صرتُ أخاف النوم لأنني اعيش حياتي لمرّتين واحدة ف الحلم والأخرى في الحقيقة ، وأخاف ُ أن أرى أشياء مزعجة خاصة الموت الله يعافينا واياكم ،



في ثانويتنا وي كل فصل يقومون يتكريم النجيباء وفي الفصل الثاني من هذه السنة تحصل صديقة على تهنئة ولأول مرة فقيل أنهم لن يكرمو في هذا الف\صل بسبب الأزمة المالية غضبت كثير تلك الصديقة لكن جاءني في منامي أنه قامو بتكريما بكُتَيِّبْ فمازحتها قائلةً لا تقلقي سيكرموننا ولو طال الوقتُ وحقًا قد كرّمونا فسبحان الله وبحمده



أسْتَغفِرُ الله وأتُوبُ إِلَيْه
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية تَاج الوقار
تَاج الوقار
عضو متميز
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : الْجَزآآئِر
  • المشاركات : 729
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • تَاج الوقار is on a distinguished road
الصورة الرمزية تَاج الوقار
تَاج الوقار
عضو متميز
رد: حُــــلــم العُمــر (:
21-06-2013, 08:41 PM
حكآيتي مع الأحلآم طويلة وتُشبه مآ يحدث معكـِ بالضبط أخت أميرة

مرّة من المرّآت ومع اقترآب موعِد الإعلآن عنْ نتآئجِ البكآلوريا كآن لي ابن عم قد اجتآز هذا الإمتحآن فنمته أنّه قد تحصّل عليْهآ وبمعدّل 12

فقمت بإخْبآر أمّي مآزحة بمنآمي ومع إعلآن النتآئج نجح إبن عمّي وبمعدّل 12

سبحــــآن الله

دمتِ لنآ وطرحكِ القيّم فرّوحتنـــــآ
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 10-02-2012
  • الدولة : || ..
  • المشاركات : 5,202
  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • أَنْفَاسُ الإِيمَانْ will become famous soon enough
الصورة الرمزية أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
أَنْفَاسُ الإِيمَانْ
شروقي
رد: حُــــلــم العُمــر (:
30-07-2014, 09:37 PM


قبل ثلاث سنوات رأيت نفسي عند خالي في مدينة اخرى وجاء جارنا ومعه خالة امي [وكم كنت اعزهما لطيبة قلبيهما وبشاشتهما الدائمة] اضافة الى إمرة اخرى كبيرة جدا فهمت في المنام انها قريبة لامي لكني لم اعرف من تكون ..جاؤوا في سيارة زرقاء كهذا اللون الذي اكتب به
الا ان جارنا عيسى وخالة امي كانا ميتين أنذاك وبلاريب تلك القريبة ايضا ..ركبت معهم ومضينا على اساس اننا ذاهبين لبيتنا كنت سعيدة لوجودي بينهم وفي وسط الطريق وجدت بأني احضرت هاتفي ونسيت مصحفي ...أحسست بضيق شديد خصوصا وان مصحفي ذاك الذي لازلت احتفظ به لما يقارب العشر سنوات غال على قلبي كثيرا ولم يكن ليفارقني ابدا في اي سفر من أسفاري
فقلت بيني وبين نفسي سأعود لأخذه ومن ثم ألحق بهم
لأستيقظ على صوت امي نوضي راهي التسعة راح الحال ^^

رحمهم الله وألحقني بهم على خير
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية امر طبيعي
امر طبيعي
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 16-09-2012
  • الدولة : مسافر في رحاب القرآن
  • المشاركات : 4,597
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • امر طبيعي will become famous soon enough
الصورة الرمزية امر طبيعي
امر طبيعي
شروقي
رد: حُــــلــم العُمــر (:
03-08-2014, 01:10 PM
السلام عليكم

... و إذ بي في الحرم المكي واضعا عمامة على رأسي و النّاس من حولي ملتفين و أنا ألقي خطبة عن الجهاد في سبيل الله ....

الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر .... بهذا رفع الله قَدرنا ... و بهذا انتشرت الدّعوة .... فدعوا الدّنيا خلف ظهوركم ... و اقبلوا بنا إلى جنّة عرضها ....

... و لازلت أحلم به .... و لابد أن يتحقق ان شاء الله .

شكرا على الموضوع .... أدام الله عزّك
لا شيء
كل شيء كما كان
كأن غبار الأرصفة ألف مدينتنا بعدك ، حين تمطر يصبح و حلا ، و عند القحط رذاذٌ يعمي العيون ، و في كل الحالات ، نحن نتسخ كلما طال بنا الزمن...
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


الساعة الآن 12:00 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى