تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > المنتدى العام > نقاش حر

> لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية tahriri
tahriri
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 09-04-2007
  • المشاركات : 327
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • tahriri is on a distinguished road
الصورة الرمزية tahriri
tahriri
عضو فعال
لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
18-05-2007, 10:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله


هذا موقع يتكلم حول الوهابيين وهو هام جدا:
1- فهم أصلاً خوارج:
قول ابن عابدين في ذم الوهابية وانهم خوارج
http://www.sunna.info/antiwahabies/IbnAbdeen.htm

2-فتوى ابن باز في الصلح مع اليهود
http://www.sunna.info/antiwahabies/IbnBazYahood.htm

3- كلام الالباني في وجوب خروج اهل فلسطين
http://www.sunna.info/antiwahabies/AlbaniPalestine.htm

وعموما ها هو الرابط الأساسي
http://www.sunna.info/antiwahabies/

أرجو ان يثير النقاش حول حقيقتهم

والسلام عليكم
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبو جويرية
أبو جويرية
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 12-04-2007
  • الدولة : في قلب الجزائر
  • المشاركات : 1,825
  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • أبو جويرية is on a distinguished road
الصورة الرمزية أبو جويرية
أبو جويرية
شروقي
رد: لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
19-05-2007, 07:42 AM
الله يهديك اخي إلى سواء السبيل

صرت تتبع التصوف و الصوفية و الطرقية و عبادة الله بالرؤى و المنامات الشيطانية

و صرت لا تعرف الدين الحق الذي يتبع بالدليل الشرعي

الله يهديك أخي

و الله موفقك لسواء السبيل
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية tahriri
tahriri
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 09-04-2007
  • المشاركات : 327
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • tahriri is on a distinguished road
الصورة الرمزية tahriri
tahriri
عضو فعال
رد: لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
19-05-2007, 10:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جويرية مشاهدة المشاركة
الله يهديك اخي إلى سواء السبيل
صرت تتبع التصوف والصوفية والطرقية وعبادة الله بالرؤى و المنامات الشيطانية
وصرت لا تعرف الدين الحق الذي يتبع بالدليل الشرعي
الله يهديك أخي
والله موفقك لسواء السبيل
السلام عليكم أخي أبو جويرية
بارك الله فيك على دعائك لي بالهداية فمن دعى لك بالهداية فقد دعى لك بالخير كله.

هذا موضوع للنقاش، رأيت أهميته لأن بعض السلفيين في هذا المنتدى قد أخذ يكفر الشيعة والإخوان و...إلخ، وجعلوا من السلفية ديناً جديداً بل واعتبروها الإسلام نفسه وماعداها كفر؟؟؟ حتى قال بعض جهالها في هذا المنتدى السلفية هي الإسلام هي طريق الجنة ...إلخ

ولذلك إرتأيت مناقشة السلفية الوهابية مع من يريد النقاش من السلفيين (وأرجو منك ان تكون أحد هؤلاء)، فإن كنتُ على خطأ أصححه بما يصححه لي السلفيين وإن كنت مصيبا صححتُ للمخطئ من السلفيين.

في انتظار أدلتك الشرعية أخي أبو جويرية، علما أنني لست صوفياً ولا علاقة لي بالصوفية.

والسلام عليكم
  • ملف العضو
  • معلومات
محب الخير
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 15-04-2007
  • المشاركات : 90
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • محب الخير is on a distinguished road
محب الخير
عضو نشيط
رد: لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
19-05-2007, 01:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahriri مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي أبو جويرية
بارك الله فيك على دعائك لي بالهداية فمن دعى لك بالهداية فقد دعى لك بالخير كله.

هذا موضوع للنقاش، رأيت أهميته لأن بعض السلفيين في هذا المنتدى قد أخذ يكفر الشيعة والإخوان و...إلخ، وجعلوا من السلفية ديناً جديداً بل واعتبروها الإسلام نفسه وماعداها كفر؟؟؟ حتى قال بعض جهالها في هذا المنتدى السلفية هي الإسلام هي طريق الجنة ...إلخ

ولذلك إرتأيت مناقشة السلفية الوهابية مع من يريد النقاش من السلفيين (وأرجو منك ان تكون أحد هؤلاء)، فإن كنتُ على خطأ أصححه بما يصححه لي السلفيين وإن كنت مصيبا صححتُ للمخطئ من السلفيين.

في انتظار أدلتك الشرعية أخي أبو جويرية، علما أنني لست صوفياً ولا علاقة لي بالصوفية.

والسلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم من اين لك هذا الكلام هل اتي الوهابيون بدين جديد
اريد منك اخي الكريم ان تقرأ هذا الكلام العطر للشيخ العبقري الفذ الشيخ محمد البشير الإبراهيمي رحمه الله فهل انت أعقل من الشيخ العلم الفذ البشير الإبراهيمي الجزائري رحمه الله
فإن رددت كلام البشير الإبراهيمي فإن لله وإن إليه راجعون أتركك مع القصيدة
---------
هذه أرجوزة نظَمَها الشيخ الإبراهيمي - رحمه الله - مخاطباً بعض علماء نجد وقد تضمنت ثناءًا عاطراً على نجد، وعلى علمائه وأئمة الدعوة، ثم ثنى بالمعاصرين، وعلى رأسهم صديقه وأخوه سماحة الإمام الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ وصاحب الفضيلة الشيخ عمر بن حسن آل الشيخ - رئيس هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر آنذاك- رحمهم الله-
وفيها دلالة على أنّ الحقّ المتمثّل في تجديد دعوة التوحيد لا يعترف ببلد ، ولا يحصره إقليم ، بل هو واسع الأفق زماناً ومكاناً ، كما أنّ هذه المنظومة تحكي سموّ أخلاق الشيخ البشير ، وتنادي بصفاء أجواء الأخوّة التي جمعَت ذلك العالم القادم من الغرب مع أقرانِهِ من علماء المشرق ، فيا سَقاها الله عهوداً وأزماناً ..


إنَّـا إذا مـا لـيلُ نـجدٍ عسعسا * وغـربت هـذا الـجواري خُنَّسا
والـصبح عـن ضـيائه لتنفسا * قـمنا نـؤدِّي الـواجب المقدسا
ونـقطع الـيوم نـناجي الطُّرُسا * ونـنتحي بـعد الـعشاء مجلسا
مـوطَّداً عـلى الـتقى مـؤسَّسا * فـي شِـيخةٍ حديثهم يجلوالأسى
وعـلمهم غـيث يـغادي الجُلسا * خـلائقٌ زهـرٌ تـنير الـغلسا
وهـمـم غُـرٌّ تـعاف الـدَّنسا * وذمـمٌ طـهر تـجافي الـنَّجَسا
يُـحْـيُون فـينا مـالكاً وأنـسا * والأحـمدين والإمـام الـمؤتسا
قـد لـبسوا من هدي طه iiملبسا * ضـافٍ على العقل يفوق السندسا
فـسمتهم مِـن سـمته قـد قبسا * وعـلمهم مـن وحـيه iiتـبجَّسا
بوركتِ يا أرضٌ بها الدين رسا * وَأَمِـنَـتْ آثــاره أن تُـدْرُسا
والـشرك فـي كلِّ البلاد عرَّسا * جــذلان يـتلو كُـتْبَه مُـدرِّسا
مـصـاولاً مـواثـباً iiمـفترسا * حـتى إذا مـا جـاء جَلْساً جَلَسَا
والـشرك فـي كلِّ البلاد عرَّسا * جــذلان يـتلو كُـتْبَه مُـدرِّسا
مـصـاولاً مـواثـباً مـفترسا * حـتى إذا مـا جـاء جَلْساً جَلَسَا
مـنـكمشاً مُـنخذلاً نقْعَنسسا * مُـبَصْبصاً قـيل له اخْسأْ فخسا
شـيطانه بـعد الـعُرَام خـنسا * لـمـا رأى إبـليسه قـد أبـلسا
ونُـكِّـستْ رايـاتـه فـانتكسا * وقــام فـي أتـباعه مـبتئسا
مُـخَافِتاً مِـنْ صـوته محترسا * وقــال إنَّ شـيخكم قـد يـئسا
مـن بـلد فـيها الهدى قد iiرأسا * ومـعْلَمُ الـشرك بـها قد طُمِسا
ومـعهدُ الـعلم بـها قـد أسسا * ومـنهلُ الـتوحيد فـيها انبجسا
إني رأيت (( والحجى لن يبخسا)) * شُـهـباً عـلى آفـاقِهِ وحَـرَسا
فـطاولوا الـخَلْفَ ومدوا المَرَسَا * وجـاذبوهم إنْ ألانـوا الـملمسا
لا تـيأسوا: وإن يـئستُ: فعسى * أنْ تـبـلغوا بـالحيلة الـملتَمَسَا
ولـبِّـسوا إنَّ أبـاكـم لـبَّـسَا * حـتى يروا ضوء النهار حندسا
والـطاميات الـزاخرات يـبسا * وجـنِّدوا جـنداً يَحُوط المحرسا
ولـبِّـسوا إنَّ أبـاكـم لـبَّـسَا * حـتى يروا ضوء النهار حندسا
مَـنْ هَـمُّهُ في اليوم أكل وكسا * وهـمُّـهُ بـالليل خـمر ونِـسَا
وفـيهمُ حـظٌّ لـكمْ مـا وُكِـسَا * ومَـنْ يـجدْ تُـرْباً وماءًا غَرَسَا
تـجسسوا عـنهم فـمن تَجَسَّسَا * تَـتَبَّعَ الـخطوَ وأحـصَى النفسَا
تـدسَّسوا فـيهم فـمن تـدسَّسا * دَانَ لـهُ الـحظُّ الـقصِيُّ مُسلِسا
وأوضِـعُوا خِـلالهمْ زَكىً خَسَا * واخـتلسوا فَـمَنْ أضاعَ الخُلسَا
تَـلقَونهُ فـي الأخـريات مُفلسا * أفـدي بـروحي التَّيِّهانَ الشَّكسا
يـغـدو بـكل حـمأة مـرتكسا * ومـن يرى المسجد فيهم iiمَحْبِسا
ومـن يـديل بـالأذان الـجرسا * ومَـنْ يَـعُبُّ الخمر حتَّى يخرسا
ومـن يُحِبُّ الزَّمْرَ صبحاً ومسا * ومَنْ يَخُبُّ في المعاصي مُوعِسَا
ومـن يَـشِبُّ طِـرْمذاناً شرسا * ومَـنْ يُـقِيمُ لـلمخازي عُـرُسا
يـا عـمر الـحَقِّ وقيتَ الأبؤسا * ولا لـقيت ((ما بقيت)) الأَنْحُسا
لـك الـرضى إنَّ الشباب انتكسا * وانـتـابه داءٌ يـحاكي الـهَوَسَا
وانـعـكستْ أفـكاره فـانعكسَا * وفُـتحت لـه الـكُوَىفـأسلسا
فـإن أبـت نجدٌ فلا تأبى الحسا * فـاقْسُ عـلى أشْرَارِهم كما قسا
سـميُّك الـفاروق (فالدين أُسى) * نَـصرُ بْن حجَّاج الفتى وما أسا
غـرَّبَـهُ إذ هـتفتْ بـه الـنِّسا * ولا تُـبـال عـاتِـباً تـغطرسا
أوْ ذا خَـبـالٍ لـلـخنا تَـحَمَّسا * أو ذا سُـعارٍ بـالزِّنَى تَـمرَّسا
شـيـطانه بـالمُنديات وسـوسا * ولا تـشَّمت مِـنهمُ مـن عطسَا
ولا تـقـف بـقبره إنْ رُمـسا * ولا تـثـقْ بـفـاسق تَـطَيْلَسَا
فـإن فـي بُـرْدْيهِ ذئـباً أطلسا * وإن تــراءى مُـحفياً مُـقَلْنِسَا
فَـسَلْ بـه ذا الـطُّفيتين الأملسا * تـأَمْرَكَ الـملعونُ أو تَـفَرْنَسَا
يـا شَـيْبَةَ الحَمْدِ رئيس الرُّؤَسَا * وَوَاحِـدَ الـعصرِ الـهُمَامَ الكَيِّسَا
ومـفتيَ الـدِّينِ الـذي إنْ نَبَسَا * حَـسِبْتَ فـي بُـرْدَتهِ شيخَ نَسَا
راوي الأحـاديثِ مُـتُوناً سُلَّسَا * غُـرّاً إذا الراوي افترى أو دَلَّسَا
وصَـادِقَ الـحَدْسِ إذا ما حَدَسَا * ومُـوقِـنَ الـظَّـنِّ إذا تَـفَرَّسَا
وصـادعاً بـالحقِّ حـين هَمَسَا * بـه الـمُرِيبُ خـائفاً مُـخْتَلِسَا
وفـارسـاً بـالمَعْنَيَيْنِ اقـتبسا * غـرائـباً مـنها إيـاس أَيِـسَا
بـك اغْـتَدَى رَبْعُ العلوم مُونِسَا * وكـان قـبلُ مـوحشاً مـعبِّسَا
ذلَّـلْتَهَا قَـسْراً وكـانت شُـمُسَا * فـأصبحتْ مثلَ الزُّلاَلِ المُحْتَسَا
فـتحتَ بـالعلمِ عـيوناً نُـعَّسَا * وكـان جَـدُّ الـعلم جَـداً تَعِسَا
وسُـقْتَ لـلجهل الأُسَـاَة النُّطُسَا * وكـان داءُ الـجهلِ داءً نَـجَسَا
رمـى بـك الإلحادَ رامٍ قَرْطَسَا * وَوَتَـرَتْ يـد الإلـهِ الأَقْـوُسَا
وجَـدُّكَ الأعْـلَى اقْتَرَى وأَسَّسَا * وتـركَ الـتَّوحيدَ مَـرْعِيَّ الْوَسَا
حَـتَّىإذا الشركُ دَجَا وَاسْتَحْلَسَا * لُـحْتَ فـكنتَ في الدَّيَاجِي القَبَسَا
ولـم تَـزَلْ تَفْرِي الْفَرِيَّ سَائِسَا * حـتى غـدا الليلُ نهاراً مُشْمِسَاً
يــا دَاعِـيـاً مُـنَاجياً مُـغَلِّسَا * لَـمْ تـعْدُ نَـهْجَ القوْم بِرّاً وائْتِسَا
إذْ يُـصْبِحُ الـشَّهْمُ نَشِيطاً مُسْلِسَا * ويُـصْبِحُ الـفَدْمُ كـسولاً لَـقِسَا
كـان الثَّرى بينَ الجُمُوع مُوبِسَا * فـجئتَهُ بـالغيثِ حَـتَّى أَوْعَـسَا
قُـلْ لِلأُلَى قادوا الصفوف سُوَّسَا * خَـلَّوا الـطَّريقَ لِـفَتىً ما سَوَّسَا
وطَـأْطِئُوا الـهَامَ لـه والأَرْؤُسَا * إنَّ الـنَّفِيسَ لا يُـجارِي الأَنْفَسَا

انظرها في ( آثار البشير الإبراهيمي ) ( 4/126)

-------------------------

وهل تشك في شر الشيعة الروافض فهم قتلة المسلميين في كل مكان ومن قديم الزمان
وإليك كلام شيخ الإسلام ابن تيمة رحمه الله

قال ابن تيمية في الشيعة الروافض: " وهم يستعينون بالكفار على المسلمين، وقد رأينا ورأى المسلمون أنه إذا ابتُلي المسلمون بعدوّ كافر كانوا معه على المسلمين، كما جرى لجنكزخان ملك التتر الكفار، فإن الرافضة أعانته على المسلمين، وأما إعانتهم لهولاكو ابن ابنِه لما جاء إلى خراسان والعراق والشام فهذا أظهر وأشهر من أن يخفى على أحد، فكانوا بالعراق وخراسان من أعظم أنصاره ظاهرا و باطنا، وكان وزير الخليفة ببغداد الذي يقال له ابن العلقمي منهم، فلم يزل يمكر بالخليفة والمسلمين، ويسعى بقطع أرزاق عسكر المسلمين وضعفهم، وينهى عن قتالهم ويكيد أنواعا من الكيد، حتى دخلوا فقتلوا من المسلمين ما يقال: إنه بضعة عشر ألف ألف إنسان أو أكثر أو أقل ... ولما انكسر المسلمون سنة غازان أخذوا الخيل والسلاح والأسرى وباعوهم للكفار النصارى بقبرص، وأخذوا من مرَّ بهم من الجند، وكانوا أضر على المسلمين من جميع الأعداء ..."( 1).

---------
( 1) » منهاج السنة « (5/155ـ159)، وانظر » مدارج السالكين « لابن القيم (1/72).

والسلام عليكم
  • ملف العضو
  • معلومات
الخنفشار
زائر
  • المشاركات : n/a
الخنفشار
زائر
رد: لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
19-05-2007, 01:14 PM
خلاصة الكلام أن من سبَ أمي عائشة رضي الله عنها فهو أخي!!
ومن دافع عن السنة وفضح المشركين الجدد من أهل القبور فهو عدوي والواجب ان أحذَِر منه !!



و بهذه العقلية ان شاء الله سنرجع الخلافة بعد خمسة الاف سنة





.
  • ملف العضو
  • معلومات
أبو عائشة
عضو مبتدئ
  • تاريخ التسجيل : 19-05-2007
  • المشاركات : 11
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • أبو عائشة is on a distinguished road
أبو عائشة
عضو مبتدئ
رد: لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
19-05-2007, 03:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahriri مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله


هذا موقع يتكلم حول الوهابيين وهو هام جدا:
1- فهم أصلاً خوارج:
قول ابن عابدين في ذم الوهابية وانهم خوارج
http://www.sunna.info/antiwahabies/IbnAbdeen.htm

2-فتوى ابن باز في الصلح مع اليهود
http://www.sunna.info/antiwahabies/IbnBazYahood.htm

3- كلام الالباني في وجوب خروج اهل فلسطين
http://www.sunna.info/antiwahabies/AlbaniPalestine.htm

وعموما ها هو الرابط الأساسي
http://www.sunna.info/antiwahabies/

أرجو ان يثير النقاش حول حقيقتهم

والسلام عليكم


www.sunna.info


هههههههههههه سبحان الله ...أكثرتم علينا ببدعكم الأشعرية

الموقع هدا الدي وضعته في صفحته الرئسية يجيز الاحتفال بالمولد النبوي

ياله من موقع بدع و خرافات


رحم الله شيخ الاسلام محمد بن عبد الوهاب الذي حارب بدعكم





هههههههههههههههههههههه أضف على ذلك هذا الموقع يحذر من حزب التحرير هههههههههههههههههههههههه و الله أضحكتني

أردت الباطل فأبطل أعمالك.......... أفلست يا اخواني
من مواضيعي
التعديل الأخير تم بواسطة أبو عائشة ; 19-05-2007 الساعة 03:29 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية tahriri
tahriri
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 09-04-2007
  • المشاركات : 327
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • tahriri is on a distinguished road
الصورة الرمزية tahriri
tahriri
عضو فعال
رد: لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
19-05-2007, 03:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الخير مشاهدة المشاركة

وهل تشك في شر الشيعة الروافض فهم قتلة المسلميين في كل مكان ومن قديم الزمان وإليك كلام شيخ الإسلام ابن تيمة رحمه الله قال ابن تيمية في الشيعة الروافض: " وهم يستعينون بالكفار على المسلمين، وقد رأينا ورأى المسلمون أنه إذا ابتُلي المسلمون بعدوّ كافر كانوا معه على المسلمين، كما جرى لجنكزخان ملك التتر الكفار، فإن الرافضة أعانته على المسلمين، وأما إعانتهم لهولاكو ابن ابنِه لما جاء إلى خراسان والعراق والشام فهذا أظهر وأشهر من أن يخفى على أحد، فكانوا بالعراق وخراسان من أعظم أنصاره ظاهرا و باطنا، وكان وزير الخليفة ببغداد الذي يقال له ابن العلقمي منهم، فلم يزل يمكر بالخليفة والمسلمين، ويسعى بقطع أرزاق عسكر المسلمين وضعفهم، وينهى عن قتالهم ويكيد أنواعا من الكيد، حتى دخلوا فقتلوا من المسلمين ما يقال: إنه بضعة عشر ألف ألف إنسان أو أكثر أو أقل ... ولما انكسر المسلمون سنة غازان أخذوا الخيل والسلاح والأسرى وباعوهم للكفار النصارى بقبرص، وأخذوا من مرَّ بهم من الجند، وكانوا أضر على المسلمين من جميع الأعداء ..."( 1). --------- ( 1) » منهاج السنة « (5/155ـ159)، وانظر » مدارج السالكين « لابن القيم (1/72).
[/SIZE]
والسلام عليكم
الأمة الإسلامية تتلظى بنار الصراع بين خونة السنة وخونة الشيعة

أخي محب الخير السلام عليكم
تشتد حملة بعض أهل السنة ضد الشيعة تكفيرا وقتلا، كما تشتد حملة بعض الشيعة ضد اهل السنة تكفيرا وقتلا، وكلا الطرفين يدعي أنه على الحق ووو...

أقول لمثل هؤلاء:
ان وجود فئة من الخونة موجود في كل عصر وفي كل أمة وفي كل طائفة، فكما أن هناك خونة في الشيعة هناك خونة في السنة، وما فعله قادة السنة في العصور الحديثة أبلى وأعظم مما فعله خونة الشيعة، ذلك أن خونة الشيعة لم يستطيعوا هدم دولة الخلافـة وتحويلها لدار كفر، وإنما كل الذي فعلوه أنهم أعانوا الكفار على محاربة المسلمين، فلما رجع المسلمون لأنفسهم وأعادوا جمع قواهم حرروا بلادهم وطبقوا اسلامهم.

أما قادة السنة في هذا العصر فقد هدموا الإسلام والدولة معاً وطبقوا أنظمة كفر أبعدت الاسلام عن الحياة، ولم يعد له وجود دولي، وهذا ما صعب على المسلمين الأمر، إذ أن محاولاتهم لتحرير أنفسهم من الاستعمار كلها باءت بالفشل. لأن بلادهم أصبحت دار كفر ولم تعد دار اسلام رغم أن معظم أهلها مسلمون، وهنا تضاعفت المسؤولية عليهم، فقبل واجب التحرير من الاستعمار يجب التحرير من الكفر ومتعلقاته.

ارجع أخي محب الخير (وأمثالك) بالذاكرة إلى ما فعله السنة؛ فخونة العرب من أهل السنة هم من تحالفوا مع الإنجليز والفرنسيس في الحرب العالمية الأولى ضد دولة الخلافــة العثمانية، أي أنهم هدموا الخلافـة بالتحالف مع الكفار، وهذا المثال يكفيك ولغيرك لتدرك عظم الجريمة التي ارتكبها قادة أهل السنة في ذلك الزمان...فهل يعني ذلك أن نخوّن أهل السنة كلهم و(نكفرهم) ونقتلهم لأن فئة ضالة خائنة كافرة خانت وأجرمت وأفسدت؟؟؟ فإذا كان الجواب لا (ويجب ان يكون بـ لا)، فكذلك الأمر ينطبق على الشيعة، فوجود فئة ضالة في الشيعة مهدت لأمريكا بدخول أفغانستان والعراق لا يعني ذلك أن يعاقب كل الشيعة و(يكفروا) ويقتلوا...

ولا ننسى أن ما قدمته دول تصنف بأنها دول حكامها سنيون كالسعودية ومصر وتركيا والأردن وقطر والبحرين من خدمات جليلة لأمريكا مكنتها من احتلال العراق وأفغانستان أبعد أثرا مما قدمه خونة الشيعة، ولولا المطارات والموانئ والأراضي والأجهزة الرسمية كافة من جيش وأمن ومخابرات، التي وضعتها هذه الدول تحت تصرف أمريكا ما استطاع خونة الشيعة أن يفعلوا شيئا.

فإلى الذين يعزفون لحنهم الطائفي الممجوج
كفاكم إجراما بحق الأمة...
إن الواجب اليوم هو الوقوف سنة وشيعة وإصلاح ذات البين بينهما والعمل على وحدة الأمة الإسلامية لتقف صفا واحدا في وجه خونة السنة والشيعة ومن ورائهم أعداء الأمة وبالأخص أمريكا (وأوروبا) التي تريد تقسيم العالم الإسلامي تقسيما طائفيا وزرع العداوة والبغضاء بين أبناء الأمة الواحدة.

أقول للمسلمين من أهل السنة والشيعة

إذا أردتم حماية أنفسكم من خطر التقسيم والعداء
فوجهوا قذائفكم صوب أمريكا ومن تبعها من خونة السنة والشيعة لا صوب الشيعة ولا صوب السنة
،
فعدوكم اللدود هو أمريكا وأوروبا الكفار المستعمرين،

وبدلا من تأجيج العداوة في قلوب بعضكم ضد بعض يجب العمل على أن يكون ولائكم للإسلام لا للطائفة...وتركزوا على إقامة دولة الخلافــة التي توحدكم تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله

أليس كذلك اخي محب الخير ؟؟؟

والسلام عليكم
  • ملف العضو
  • معلومات
أبو عائشة
عضو مبتدئ
  • تاريخ التسجيل : 19-05-2007
  • المشاركات : 11
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • أبو عائشة is on a distinguished road
أبو عائشة
عضو مبتدئ
رد: لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
19-05-2007, 03:39 PM
دائما دندنتك يا تحريري حول الحكام و التكفير

هل حكمت الاسلام في نفسك ؟؟؟؟؟؟؟


سئمنا ممن يأتوننا بالعواطف الدي بسببها تأثر الشباب و خاض في

القيل و القال و غسلوا دماغهم باسم المر بالمعروف و النهي عن المنكر

هلا دعوتم للتوحيد الدي كانت دعوة انبيائنا صلوات الله و سلام عليهم

هلا انكرتم على القبوريين من صوفيين و شيعة ؟؟

أم ان هدفكم السلطة و ادخار الأموال ؟؟

أين هدفكم الديني ؟؟؟
من مواضيعي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية tahriri
tahriri
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 09-04-2007
  • المشاركات : 327
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • tahriri is on a distinguished road
الصورة الرمزية tahriri
tahriri
عضو فعال
رد: لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
19-05-2007, 04:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عائشة مشاهدة المشاركة
دائما دندنتك يا تحريري حول الحكام و التكفير
هل حكمت الاسلام في نفسك ؟
سئمنا ممن يأتوننا بالعواطف الذي بسببها تأثر الشباب وخاض في القيل والقال وغسلوا دماغهم باسم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
هلا دعوتم للتوحيد الدي كانت دعوة انبيائنا صلوات الله و سلام عليهم
هلا انكرتم على القبوريين من صوفيين و شيعة ؟
أم ان هدفكم السلطة و ادخار الأموال ؟
أين هدفكم الديني ؟؟؟
السلام عليكم
رغم وقاحتك في الرد إلا أني مضطر للرد عليك باعتبارك أخا لي في الإسلام :

1- قلت لي: دائما دندنتك يا تحريري حول الحكام و التكفير.
فاعلم بارك الله فيك أن هؤلاء الحكام يحكمون بغير ما أنزل الله قطعاً ولا خلاف بين المعتد برأيهم أنهم يحكمون بالكفر، ولا يهم كونهم كفاراً أم غير كفار (وأدنى ما يقال عنهم انهم فسقة ظلمة كما قال الله تعالى) لأن الذي يهم هو فعل الحكم بالكفر لا شخص الحاكم...ومحاسبتهم فرض على المسلمين، قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (سيد الشهداء حمزة ورجل قام إلى إمام جائر فنصحه فقتله)..

2- اما قولك: سئمنا ممن يأتوننا بالعواطف الذي بسببها تأثر الشباب وخاض في القيل والقال وغسلوا دماغهم باسم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

فأنت قلتها واضحة (غسلوا دماغهم بإسم المر بالمعروف والنهي عن المنكر) ورُغم أنك تنتقص من فرضية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فكنت غير مؤدب مع أحكام الإسلام...لأن هذه الأحكام (إن أحسنا الظن بقصدك) تغسل الأدمغة من الضلال والكفر والإستهزاء به يا....

3- أما قولك لي عزيزي: هلا دعوتم للتوحيد الذي كانت دعوة انبيائنا صلوات الله و سلام عليهم ؟
وفضلا عن أن دعوة التوحيد التي دعى بها موسى عليه السلام قد بدأت بفرعون وهو حاكم مصر آنذاك مما يعني أن عقيدة التوحيد جاءت لتواجه من يغتصبون جكم الله في الأرض...قلت فضلا عن ذلك فاعلم بارك الله فيك أن من بديهيات التوحيد أن المؤمن خير من الكافر، مهما كانت بدع هذا المؤمن..ولما رأيتك تتهجم على إخوتنا الشيعة وتترك أعداءنا الأمريكان الكفار، رأيت أن أؤدبك برأي الشيخ بن تيمية، فقد سُئل ابن تيمية (وأنتم تدعون أنه مرجعكم) رحمه الله تعالى عن رجل يفضل اليهود والنصارى على الرافضة. فأجاب: ((الحمد لله كل من كان مؤمنا بما جاء به محمد فهو خير من كل من كفر به وإن كان فى المؤمن بذلك نوع من البدعة سواء كانت بدعة الخوارج والشيعة والمرجئة والقدرية أو غيرهم فإن اليهود والنصارى كفار كفرا معلوما بالإضطرار من دين الإسلام
والمبتدع إذا كان يحسب أنه موافق للرسول لا مخالف له لم يكن كافرا به ولو قدر أنه يكفر فليس كفره مثل كفر من كذب الرسول
))
[كتاب مجموع الفتاوى، الجزء 35، صفحة 201]
فها هو رحمه الله يصف الشيعة بأنهم مبتدعة لا كفار أم لعله هو الآخر ليس لديه عقيدة صحيحة؟

وقال أيضاً: ((وأما السلف والأئمة فلم يتنازعوا في عدم تكفير المرجئة والشيعة المفضلة ونحو ذلك ولم تختلف نصوص أحمد في أنه لا يكفر هؤلاء وإن كان من أصحابه من حكى في تكفير جميع أهل البدع من هؤلاء وغيرهم خلافا)).
[كتاب مجموع الفتاوى، الجزء 3، صفحة 351].
فها هو رحمه الله يقول بأن السلف والأئمة لا نزاع بينهم حول عدم تكفير الشيعة أم أنك أعلم منه ومنهم تنازعهم حول ما لم يتنازعوا عليه؟

وقال أيضاً: ((وقد ذهب كثير من مبتدعة المسلمين من الرافضة والجهمية وغيرهم الى بلاد الكفار فأسلم على يديه خلق كثير وانتفعوا بذلك وصاروا مسلمين مبتدعين وهو خير من أن يكونوا كفارا وكذلك بعض الملوك قد يغزو غزوا يظلم فيه المسلمين والكفار ويكون آثما بذلك ومع هذا فيحصل به نفع خلق كثير كانوا كفارا فصاروا مسلمين وذاك كان شرا بالنسبة الى القائم بالواجب واما بالنسبة الى الكفار فهو خير)).
[كتاب مجموع الفتاوى، الجزء 13، صفحة 96].
فها هو رحمه الله يقول بأن من يدخل الإسلام على يد مبتدع (شيعي) خير من أن يبقى كافراً أم أنك تريد الكافر أن يبقى على كفره أحسن من أن يصبح شيعيا؟

4- أما قولك: هلا انكرتم على القبوريين من صوفيين و شيعة؟
أم أن هدفكم السلطة .......؟
فاعلم رحمك الله أن الأولى بالإنكار عليه اليوم هو الحكام والأحزاب الذين يدعون إلى أفكار الكفر من الديمقراطية والرأسمالية والوطنية واقتصاد السوق ووو...
أما هدف الوصول إلى الحكم فهو فرض وقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم يسعى له بطلبه للنصرة إلى أن أكرمه الله بنفر من أهل القوة من الأوس والخزرج فنصبوه رئيسا للدولة الإسلامية الأولى في المدينة المنورة يوم هاجر إليهم.

5- أما قولك: أين هدفكم الديني ؟؟؟
فهو يدل على انك تفرق بين الدين والدنيا، ولهذا فأنت مشوش الفكر لك لحية وقميص ولكن لك عقل علماني...أليس العمل لإقامة الدولة الإسلامية هدف ديني بتعبيرك؟؟؟

رحم الله جهال زمان، فقد كانوا يستحون، أما جهال اليوم فإنهم لا يستحون؟؟

والسلام عليكم ورحمة الله
التعديل الأخير تم بواسطة tahriri ; 19-05-2007 الساعة 04:38 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
ادم
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 03-05-2007
  • المشاركات : 45
  • معدل تقييم المستوى :

    0

  • ادم is on a distinguished road
ادم
عضو نشيط
رد: لكل من لم يعرف السلفية الوهابية، له هذا الموقع
19-05-2007, 08:24 PM
السلم عليكم
خونا تحريري شكرا على الموقع فهو يحدر كدلك من حزبكم
من لحيتو بخرلوا ههههههههhttp://www.sunna.info/wahabies/hizbultahrir.htm
موضوع مغلق
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


المواضيع المتشابهه
الموضوع
○○○اروع 72 موقع عربي لقراءة و حفظ و الاستماع الى القران الكريم○○
السلفية العلمية في الجزائر
الساعة الآن 05:31 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى