تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > منتدى المنوعات والترفيه > منتدى المسابقات

> مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية امر طبيعي
امر طبيعي
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 16-09-2012
  • الدولة : مسافر في رحاب القرآن
  • المشاركات : 4,597
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • امر طبيعي will become famous soon enough
الصورة الرمزية امر طبيعي
امر طبيعي
شروقي
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 01:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام مشاهدة المشاركة
اتولهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو الهربة تسلك اماني اااااااااو عليكم



الافق وامر طبيعي
السلام عليكم


أهلا أختي الكريمة

بصراحة لم أفهم مادخل الامر طبيعي هنا...؟؟

أختي أماني ....أتمنى أن أبواب المسابقة مازالت مفتوحة عندي شوي صور غير شوي وقت ...برك

أختي أماني هل أنت مشاركة في المسابقة...؟؟

الأخت عطر الأيام لم أفهم ردك بصراحة...آسف

ربي يهنيك
لا شيء
كل شيء كما كان
كأن غبار الأرصفة ألف مدينتنا بعدك ، حين تمطر يصبح و حلا ، و عند القحط رذاذٌ يعمي العيون ، و في كل الحالات ، نحن نتسخ كلما طال بنا الزمن...
التعديل الأخير تم بواسطة امر طبيعي ; 22-09-2013 الساعة 01:59 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية شاعرة المستقبل
شاعرة المستقبل
مشرفة المنتديات الأدبية
  • تاريخ التسجيل : 13-04-2013
  • الدولة : كوكب الفرح
  • العمر : 29
  • المشاركات : 18,066
  • معدل تقييم المستوى :

    34

  • شاعرة المستقبل is a jewel in the roughشاعرة المستقبل is a jewel in the roughشاعرة المستقبل is a jewel in the rough
الصورة الرمزية شاعرة المستقبل
شاعرة المستقبل
مشرفة المنتديات الأدبية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 01:57 PM
شاعرة المستقبل, ‏امر طبيعي, ‏الأفق الجميل+, ‏اماني أريس+

آڷتعآمڷ-معيے'ڳآڷذخيره-آڷغڷطہ آڷأۈڷى-هيہ آڷآخيہرة)

كاتــ،ـبـة باذن ربـــ،ـي اعـــ،ــي ما افــ،ــعـــ،ـــل واخــ،ـــط دربــ،ــي

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,112

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 01:57 PM
لست مشاركة في المسابقة لقد قلت في البداية انني لست مشااااااااااااااااااركة لانني ضمن لجنة الاشراف فكيف اشارك ؟؟؟ انما وضعت مشاركة فقط من اجل اثراء المتحف وليس من اجل المسابقة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية شاعرة المستقبل
شاعرة المستقبل
مشرفة المنتديات الأدبية
  • تاريخ التسجيل : 13-04-2013
  • الدولة : كوكب الفرح
  • العمر : 29
  • المشاركات : 18,066
  • معدل تقييم المستوى :

    34

  • شاعرة المستقبل is a jewel in the roughشاعرة المستقبل is a jewel in the roughشاعرة المستقبل is a jewel in the rough
الصورة الرمزية شاعرة المستقبل
شاعرة المستقبل
مشرفة المنتديات الأدبية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 01:59 PM
وانا وش خدمتي مادام ماشاركتش ااا شوفولي خدمة عندكم في لجنة التحكيم
على الاقل نمسح الغبرة هههههههههههههههه

اماني حبيبتي شوفيلي خدمة راني مفلسة
هههههههههه

آڷتعآمڷ-معيے'ڳآڷذخيره-آڷغڷطہ آڷأۈڷى-هيہ آڷآخيہرة)

كاتــ،ـبـة باذن ربـــ،ـي اعـــ،ــي ما افــ،ــعـــ،ـــل واخــ،ـــط دربــ،ــي

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية امر طبيعي
امر طبيعي
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 16-09-2012
  • الدولة : مسافر في رحاب القرآن
  • المشاركات : 4,597
  • معدل تقييم المستوى :

    18

  • امر طبيعي will become famous soon enough
الصورة الرمزية امر طبيعي
امر طبيعي
شروقي
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 02:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس مشاهدة المشاركة
لست مشاركة في المسابقة لقد قلت في البداية انني لست مشااااااااااااااااااركة لانني ضمن لجنة الاشراف فكيف اشارك ؟؟؟ انما وضعت مشاركة فقط من اجل اثراء المتحف وليس من اجل المسابقة
...تشكرين أختي الكريمة....

و الآن هل نضع الصور هنا كما فعل الإخوة أم نرد لها موضوعا خاصا...حتى لا تختفي بين الردود ربما...؟؟

لا شيء
كل شيء كما كان
كأن غبار الأرصفة ألف مدينتنا بعدك ، حين تمطر يصبح و حلا ، و عند القحط رذاذٌ يعمي العيون ، و في كل الحالات ، نحن نتسخ كلما طال بنا الزمن...
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية شاعرة المستقبل
شاعرة المستقبل
مشرفة المنتديات الأدبية
  • تاريخ التسجيل : 13-04-2013
  • الدولة : كوكب الفرح
  • العمر : 29
  • المشاركات : 18,066
  • معدل تقييم المستوى :

    34

  • شاعرة المستقبل is a jewel in the roughشاعرة المستقبل is a jewel in the roughشاعرة المستقبل is a jewel in the rough
الصورة الرمزية شاعرة المستقبل
شاعرة المستقبل
مشرفة المنتديات الأدبية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 02:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل مشاهدة المشاركة
وانا وش خدمتي مادام ماشاركتش ااا شوفولي خدمة عندكم في لجنة التحكيم
على الاقل نمسح الغبرة هههههههههههههههه

اماني حبيبتي شوفيلي خدمة راني مفلسة
هههههههههه
.....................

آڷتعآمڷ-معيے'ڳآڷذخيره-آڷغڷطہ آڷأۈڷى-هيہ آڷآخيہرة)

كاتــ،ـبـة باذن ربـــ،ـي اعـــ،ــي ما افــ،ــعـــ،ـــل واخــ،ـــط دربــ،ــي

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,112

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 02:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي مشاهدة المشاركة
...تشكرين أختي الكريمة....

و الآن هل نضع الصور هنا كما فعل الإخوة أم نرد لها موضوعا خاصا...حتى لا تختفي بين الردود ربما...؟؟

اخي الفاضل تستطيع نشرها هنا على الصفحة مباشرة
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية نورسين
نورسين
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 29-08-2012
  • الدولة : الجزائر العاصمة
  • المشاركات : 6,278

  • اجمل صورة 

  • معدل تقييم المستوى :

    20

  • نورسين will become famous soon enough
الصورة الرمزية نورسين
نورسين
شروقي
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 02:14 PM
عطر الايام بدلتي الستيل راكي حطة
اليوم أنا بينكم وغدا قد أرحل عنكم
فإن بقيت فلا تهجروني
وإن رحلت فلا تنسوني فأنا بينكم وإن غبت ( إذا ذكرتموني ) فأدعو لي
فقد أكون فى أمس الحاجة لدعواتكم
وإن أخطأت فى حقكم فسامحوني
فإنى أحبكم فى الله
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 43,269

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    63

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 02:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس مشاهدة المشاركة
اتمنى ان تدخل ام هديل حتى تحذف جميع التعاليق الخارجة عن المسابقة فليعذرنا الاخ صاحب المبادرة

ابعتيلي هذاك اخناتون باه نزوق بيه من بعد نحذف الردود
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,112

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 02:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر مشاهدة المشاركة

ابعتيلي هذاك اخناتون باه نزوق بيه من بعد نحذف الردود
اضحك الله سنك تعرفي معليهش راني عندي كليوباترا وفرعون موسى نبعثهملك ؟
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الساعة الآن 11:06 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى