رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 11:53 AM
اقتباس:
|
أظن أن هذا الرد يعني أن الأخت ثقة....و لكن أتمنى أن يعامل الجميع بنفس المعيار حتى لا نكرر مشاكل المسابقة الماضي أخوك بالله أمنا زيزو أعادك الله إلينا بخير
|
كن مطمئنا يا اخي...لن اقبل المشاركة ما لم يتوفر الشرط ""التعجيزي"" لانه في هذه الحالة ضروري جدا ليس فقط للمسابقة و انما ايضا لنزاهة و سمعة متحف المنتدى ايضا...
سنلتقي يوم الحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم










.gif)








.gif)

