رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
22-09-2013, 01:55 PM
اقتباس:
|
اتولهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو الهربة تسلك اماني اااااااااو عليكم
الافق وامر طبيعي |
أهلا أختي الكريمة
بصراحة لم أفهم مادخل الامر طبيعي هنا...؟؟
أختي أماني ....أتمنى أن أبواب المسابقة مازالت مفتوحة عندي شوي صور غير شوي وقت ...برك
أختي أماني هل أنت مشاركة في المسابقة...؟؟
الأخت عطر الأيام لم أفهم ردك بصراحة...آسف
ربي يهنيك
لا شيء
كل شيء كما كان
كأن غبار الأرصفة ألف مدينتنا بعدك ، حين تمطر يصبح و حلا ، و عند القحط رذاذٌ يعمي العيون ، و في كل الحالات ، نحن نتسخ كلما طال بنا الزمن...
كل شيء كما كان
كأن غبار الأرصفة ألف مدينتنا بعدك ، حين تمطر يصبح و حلا ، و عند القحط رذاذٌ يعمي العيون ، و في كل الحالات ، نحن نتسخ كلما طال بنا الزمن...
من مواضيعي
0 شَوِِقْ...
0 و أبحث عني..
0 أُنثى يُبعْثرها الفُضول .
0 بيتُ القصيدْ
0 هل عصت أمّنا حواء أمر ربنا...؟؟
0 ذاتَ غفوةٍ .
0 و أبحث عني..
0 أُنثى يُبعْثرها الفُضول .
0 بيتُ القصيدْ
0 هل عصت أمّنا حواء أمر ربنا...؟؟
0 ذاتَ غفوةٍ .
التعديل الأخير تم بواسطة امر طبيعي ; 22-09-2013 الساعة 01:59 PM










.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)


