المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naja
السلام عليكم و رحمة الله
لم أجد جوابا مباشرا، أحب الجوابات المباشر (حلال أم حرام)
و هل أنا من يحق لها أن تقول حلال أم حرام ؟؟؟؟؟؟ قلت إنحرافات و أكتفي بهذا
هذا مانبغي، مادام الأمر انحراف فنحن نحاول تقويم الانحراف
للعلم فقط الطبيب الذي كان وحده مع الممرضة في القاعة الجوارية كان ملتحيا ومتدينا، وهي كانت مختمرة، وماقلت عن أخلاقهما شيئا
فهل لأنهما متخلقين يجوز لهما هذا ؟
هل كل ملتحي متخلق؟؟؟؟؟,,,,,,, و هل كل مختمرة أو متحجبة متخلقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل صارت الأخلاق عندك مجرد مظاهر وفقط
مالك أخيتي لم تفهمي قصدي، قلت لي الأخلاق الخ فتنبهي إلى أن القاعة جوارية يعني أتردد عليها كثيرا ثم انا اعرف الطبيب ويعرفني
فهذا الاختلاط الحاصل في المستشفى مما مثلت له حرام يقينا
اذهبي إلى السعودية
ذهبت للسعودية ووجدت هذا ,,,,,,,,,,جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية,,,,,,,, ما رأيك؟؟؟؟؟؟؟؟
كما أن المرأة في السعودية ,,,,,,,,,,,, لديها حكايات من ألف ليلة و ليلة,,,,,,, فالممنوعات هناك أكثر من المباحات لها
زد على ذلك ,,,,,,, سياسة بلدك الديموقراطية,,,,,,,, غير سياسة السعودية الملكية
لعلك تحاول فهم القصد أخيتي قبل الاجابة لكي لا امل من إعادة التوضيح !
ولاقل لك ماتريدين :
لاحل إداري موجود، فليختلي الطبيب بالممرضة في ليلة مداومتهما
ولتكشف الطبيبة المرأة عما لايحل لها من المرضى لوجود الأطباء الرجال في المستشفى
وليكن على رأس مصلحة التوليد أطباء ذكور
و
و
ولن نجد حلا لأنه لايمكن ان نجعل سينما نسائية وسينما رجالية
ولن نجد حلا لأن بلدي ديمقراطية (ما أظن !)
ولن نجد حلا لأن فلانة وعلانة ركبت في سفينة مرمرة فهرب اليهود
الخ !
لاتغضبي كثيرا حتى تفهمي الإشارات اللطيفة في الرد
لست ممن يغضبون بسرعة و الحمد لله,,,,,,,,,,, و تأكد أنني أستمتع بالرد دوما ,,,,,,,, مهما كانت الآراء
الحمد لله أن جعلك الله كذلك، لكنني أحيانا أغضب، وإن كنت في حواري معك بارد الأعصاب جدا
لا بأس أسالك سؤال :
قال الله تعالى قل للمومنين يغضوا من ابصارهم
وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن النظرة : الأولى لك والثانية عليك
كيف يفعل الدارس مع أستاذته ؟
وكيف يفعل مع زميلاته التي يجلسن من حوله ويقمن للسبورة ؟
هذا واحدة أخرى فقط من الواجبات التي سيخل بها المسلم
هل سيذهب للدراسة و الإستفادة ؟؟؟؟؟ أم ليحذق بالنساء؟؟؟؟؟؟
|