رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
04-10-2013, 11:36 AM
بصراحة استمتعت كثيرا بهذا الموضوع و بكل الحكايا التي ترويها الصور المدرجة فيه لاني من عشاق الانتيكا و التحف الأثريّة والمقتنياتْ القديمة و كلّ ما هو عتيقْ و يرجع لأحقاب زمنيّه ولَّى عليها الدّهرْ،، كثيراً ما أتخيّلْ كيف كانتْ الحياة في الماضِي و أتمنّى لو عايشتْ بعض الفتراتْ بالذاتْ *- أصلي دقّة قديمة - *،،، اجد متعة خاصة عند زيارة البيوت العتيقة و الدويرات و القصور التي حُولت حاليا لمتاحف،،،
و لحد الان أحتفظ ببعض الأواني النحاسية الأصليّة من بيتْ جدّتي القديم بالقصبة و مجموعه من الطوابع البريدية و القطع النقدية القديمه التّي قمت بتجميعها ،،،،كما أملك مكتبة كبيرة من الصور لتحفْ جميلة و مُتعلِّقاتْ مختلفه بعضها يرجع لعهد الاستدمارْ ،، التقطتها في متاحف وطنيه داخل و خارج العاصمه في تظاهرات مختلفه تُعنى بالثراثْ الوطني ،،،سأحاول ادراج لكم بعض الصور عندما اتّصل من جهازي و اجد الوقت
- ستكون اشبه برحلة حقيقية عبر الزمنْ -
و لحد الان أحتفظ ببعض الأواني النحاسية الأصليّة من بيتْ جدّتي القديم بالقصبة و مجموعه من الطوابع البريدية و القطع النقدية القديمه التّي قمت بتجميعها ،،،،كما أملك مكتبة كبيرة من الصور لتحفْ جميلة و مُتعلِّقاتْ مختلفه بعضها يرجع لعهد الاستدمارْ ،، التقطتها في متاحف وطنيه داخل و خارج العاصمه في تظاهرات مختلفه تُعنى بالثراثْ الوطني ،،،سأحاول ادراج لكم بعض الصور عندما اتّصل من جهازي و اجد الوقت
- ستكون اشبه برحلة حقيقية عبر الزمنْ -
وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا
















.gif)
.gif)

ذهبت لبيت جدي فتشته حتة حتة لعلي اجد ما اتحفكم به هنااااا مع ذلك لم اجد غير هذه الاشياء البسيطة في غرفة جدي رحمه الله 



