تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > منتدى المنوعات والترفيه > منتدى المسابقات

> مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)

 
أدوات الموضوع
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Smile of hope
Smile of hope
رحمك الله يا أسماء
  • تاريخ التسجيل : 26-11-2007
  • المشاركات : 3,246
  • معدل تقييم المستوى :

    22

  • Smile of hope is on a distinguished road
الصورة الرمزية Smile of hope
Smile of hope
رحمك الله يا أسماء
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
04-10-2013, 11:36 AM
بصراحة استمتعت كثيرا بهذا الموضوع و بكل الحكايا التي ترويها الصور المدرجة فيه لاني من عشاق الانتيكا و التحف الأثريّة والمقتنياتْ القديمة و كلّ ما هو عتيقْ و يرجع لأحقاب زمنيّه ولَّى عليها الدّهرْ،، كثيراً ما أتخيّلْ كيف كانتْ الحياة في الماضِي و أتمنّى لو عايشتْ بعض الفتراتْ بالذاتْ *- أصلي دقّة قديمة - *،،، اجد متعة خاصة عند زيارة البيوت العتيقة و الدويرات و القصور التي حُولت حاليا لمتاحف،،،

و لحد الان أحتفظ ببعض الأواني النحاسية الأصليّة من بيتْ جدّتي القديم بالقصبة و مجموعه من الطوابع البريدية و القطع النقدية القديمه التّي قمت بتجميعها ،،،،كما أملك مكتبة كبيرة من الصور لتحفْ جميلة و مُتعلِّقاتْ مختلفه بعضها يرجع لعهد الاستدمارْ ،، التقطتها في متاحف وطنيه داخل و خارج العاصمه في تظاهرات مختلفه تُعنى بالثراثْ الوطني ،،،سأحاول ادراج لكم بعض الصور عندما اتّصل من جهازي و اجد الوقت
- ستكون اشبه برحلة حقيقية عبر الزمنْ -
وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,112

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
04-10-2013, 04:08 PM
جميل جدا يا متحف منتدانا الغالي اظن ان المنافسة ستكون قوية طبعا ساوافي اخواني باغراض وتحف اخرى كاثراء للمتحف فقط لانني اعشق هذا النوع من الهوايات تقليدية جدا وعصرية جدا ما لقيتش كيفاه نكون في النص بالنسبة لاخر اجل للمسابقة ساستشير الاخ هواري ربما نضيف على الاكثر يومان اخران في انتظار مزيد من المشاركات شكرا لكل من شارك
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية رميساء رميساء
رميساء رميساء
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 05-12-2012
  • الدولة : في بيتي بين اهلي
  • المشاركات : 427
  • معدل تقييم المستوى :

    14

  • رميساء رميساء is on a distinguished road
الصورة الرمزية رميساء رميساء
رميساء رميساء
عضو فعال
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية ل.ب.هواري
ل.ب.هواري
مشرف سابق
  • تاريخ التسجيل : 04-11-2012
  • الدولة : ارض الله الواسعة
  • العمر : 42
  • المشاركات : 3,040
  • معدل تقييم المستوى :

    17

  • ل.ب.هواري is on a distinguished road
الصورة الرمزية ل.ب.هواري
ل.ب.هواري
مشرف سابق
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
05-10-2013, 10:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس مشاهدة المشاركة
جميل جدا يا متحف منتدانا الغالي اظن ان المنافسة ستكون قوية طبعا ساوافي اخواني باغراض وتحف اخرى كاثراء للمتحف فقط لانني اعشق هذا النوع من الهوايات تقليدية جدا وعصرية جدا ما لقيتش كيفاه نكون في النص بالنسبة لاخر اجل للمسابقة ساستشير الاخ هواري ربما نضيف على الاكثر يومان اخران في انتظار مزيد من المشاركات شكرا لكل من شارك
كانت هناك مجهودات لانجاح هذه المسابقة لهذا اسمحوا لي اقول لكم جميعا بارك الله في جهدكم و وقتكم ... الاخت اماني تاكدي انني ساوافق على اي اقتراح يخدم المسابقة وبارك الله فيك على الجهد المبدول من طرفك ....
للمتابعة عبر حسابي في الفيسبوك

https://www.facebook.com/Benaceur.Houari01

قال العلامة المفكر مالك بن نبي -رحمه الله - : الأُمة التي لا تقرأ تموت قبل أوانها .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 43,269

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    63

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة سابقة
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
05-10-2013, 01:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile of hope مشاهدة المشاركة
بصراحة استمتعت كثيرا بهذا الموضوع و بكل الحكايا التي ترويها الصور المدرجة فيه لاني من عشاق الانتيكا و التحف الأثريّة والمقتنياتْ القديمة و كلّ ما هو عتيقْ و يرجع لأحقاب زمنيّه ولَّى عليها الدّهرْ،، كثيراً ما أتخيّلْ كيف كانتْ الحياة في الماضِي و أتمنّى لو عايشتْ بعض الفتراتْ بالذاتْ *- أصلي دقّة قديمة - *،،، اجد متعة خاصة عند زيارة البيوت العتيقة و الدويرات و القصور التي حُولت حاليا لمتاحف،،،

و لحد الان أحتفظ ببعض الأواني النحاسية الأصليّة من بيتْ جدّتي القديم بالقصبة و مجموعه من الطوابع البريدية و القطع النقدية القديمه التّي قمت بتجميعها ،،،،كما أملك مكتبة كبيرة من الصور لتحفْ جميلة و مُتعلِّقاتْ مختلفه بعضها يرجع لعهد الاستدمارْ ،، التقطتها في متاحف وطنيه داخل و خارج العاصمه في تظاهرات مختلفه تُعنى بالثراثْ الوطني ،،،سأحاول ادراج لكم بعض الصور عندما اتّصل من جهازي و اجد الوقت
- ستكون اشبه برحلة حقيقية عبر الزمنْ -

اهلييييين بالغالية. على قلبي أسومة الحلوة

نذرٍ عليا يا طاطا يوم فرحك نْسلفْلك عربية سليمان القانوني باه تروحي بيها لبيت عمك يُؤْبرك
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-02-2013
  • المشاركات : 13,112

  • وسام اول نوفمبر جنان الشروق المرتبة الثالثة 

  • معدل تقييم المستوى :

    29

  • اماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the roughاماني أريس is a jewel in the rough
الصورة الرمزية اماني أريس
اماني أريس
مشرفة شرفية
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,614

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    27

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
05-10-2013, 07:00 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركااته


اهنئ كل الاخوة و الاخواات المشاركين هناااا و الله استمتعت كثيرااا كثيرااا بقراءتي لهذا الموضوع ربي يجازي الاخ هواري و الاخت اماني على المجهوداات

اعجبتني تحف رحيلووووو هي فعلااااا رااائعة اعجبتني نمط حياة حماتك و ادواتهااااا و اعجبني الصندوووق تاع لحوايج بصح لوكان جيت ف بلاصتك كنت شبحتو بكاش رتوشات حتى ياخذ شكل اجمل شكله يشبه صناديق الشامياات الله يذكرهن بخير في باب الحارة





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile of hope مشاهدة المشاركة
بصراحة استمتعت كثيرا بهذا الموضوع و بكل الحكايا التي ترويها الصور المدرجة فيه لاني من عشاق الانتيكا و التحف الأثريّة والمقتنياتْ القديمة و كلّ ما هو عتيقْ و يرجع لأحقاب زمنيّه ولَّى عليها الدّهرْ،، كثيراً ما أتخيّلْ كيف كانتْ الحياة في الماضِي و أتمنّى لو عايشتْ بعض الفتراتْ بالذاتْ *- أصلي دقّة قديمة - *،،، اجد متعة خاصة عند زيارة البيوت العتيقة و الدويرات و القصور التي حُولت حاليا لمتاحف،،،

و لحد الان أحتفظ ببعض الأواني النحاسية الأصليّة من بيتْ جدّتي القديم بالقصبة و مجموعه من الطوابع البريدية و القطع النقدية القديمه التّي قمت بتجميعها ،،،،كما أملك مكتبة كبيرة من الصور لتحفْ جميلة و مُتعلِّقاتْ مختلفه بعضها يرجع لعهد الاستدمارْ ،، التقطتها في متاحف وطنيه داخل و خارج العاصمه في تظاهرات مختلفه تُعنى بالثراثْ الوطني ،،،سأحاول ادراج لكم بعض الصور عندما اتّصل من جهازي و اجد الوقت
- ستكون اشبه برحلة حقيقية عبر الزمنْ -


اسموووتي الحلوة يعجبني فيك بساطتك و ذوقك ....ردك هذااااا يدل على انك بدورك تحفة ناادرة ....اعشق ايضاا كل ما هو قديم و نادر احب الاماكن العتيقة لكن لم تتسن لي فرص كثيرة صدقااا احس عاالم الماضي عالم مميز و نقي حتى و ان كانت الكلمة لا تعبر عما اريده في عالم الماديااات .....اتشوق لتلك الرحلة فلا تطيلي صديقتي


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,614

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    27

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
05-10-2013, 07:24 PM
السلام عليكم


تاسفت ان بيتنا لا يحوي على اشياء قديمة كون امي لا تحب الاحتفاظ بالاشياء الغير نافعة ذهبت لبيت جدي فتشته حتة حتة لعلي اجد ما اتحفكم به هنااااا مع ذلك لم اجد غير هذه الاشياء البسيطة في غرفة جدي رحمه الله

قسط قديم نوعاا مااااا تستعمله عرائس زمان لأخذ المقروظ و ما زال يستعمل للان

+صحن كبير نسميه طبسي لعشاوات كان يقدم فيه العشاء الفاخر للضياف ايام زمان او يؤخذ فيه اكلة مميزة للعروس


غرفة جدتي رحمه الله مازالت كاملة لكن صورت لكم هذه الخزانة شكلها الحقيقي احسن من شكلها هنااااا كما ان لونها احلى خساة ما بانتش مليح


و اخيرااااا لوحة فنية لمنظر من باب الواد تاع زمان.....اضن من عهد الاستعمار ..



لا تليق بالمقام بصح خير من ماكااااش


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Smile of hope
Smile of hope
رحمك الله يا أسماء
  • تاريخ التسجيل : 26-11-2007
  • المشاركات : 3,246
  • معدل تقييم المستوى :

    22

  • Smile of hope is on a distinguished road
الصورة الرمزية Smile of hope
Smile of hope
رحمك الله يا أسماء
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
05-10-2013, 07:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر مشاهدة المشاركة

اهلييييين بالغالية. على قلبي أسومة الحلوة

نذرٍ عليا يا طاطا يوم فرحك نْسلفْلك عربية سليمان القانوني باه تروحي بيها لبيت عمك يُؤْبرك
الله يعز مقدارك حبيبتي
طاطاك هذاك وش راهي تحوّس اصلها دقة قديمة اوي , تهلاي و ريزارفيهانا من دق


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركااته



اسموووتي الحلوة يعجبني فيك بساطتك و ذوقك ....ردك هذااااا يدل على انك بدورك تحفة ناادرة ....اعشق ايضاا كل ما هو قديم و نادر احب الاماكن العتيقة لكن لم تتسن لي فرص كثيرة صدقااا احس عاالم الماضي عالم مميز و نقي حتى و ان كانت الكلمة لا تعبر عما اريده في عالم الماديااات .....اتشوق لتلك الرحلة فلا تطيلي صديقتي

اهلين ليلوشتي توحشتك هادي قيبه , الله يسلمك و كلامك ايضا يدل انك تقدرين كل ما له قيمة حقيقية قد لا يفهمها الا القليلين ...كش نهار ارواحي عندي نديرلك جولة في القصور القديمة و بعض الازقة الشعبية التي لا تزال محافظة على هويتها التي تجعلك تتخليين الحياة كيف كانت من قبل ...الحديث يطول و التحفات المعروضة بهدا الموضوع تجعلنا نسرح بعيدا.... اعجبتني الكثير منها سورتو مدفاة ام خيرو و الكانون لرحيل و تحف اخرى لو بدات بالتعليق عليها لن انتهي...

انتظري جولتي في اقرب فرصة ان شاء الله
وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 01-10-2008
  • الدولة : جزائري الحبيبة
  • المشاركات : 8,614

  • وسام التصميم الرمضاني اجمل رسمة بالقلم جائزة1 

  • معدل تقييم المستوى :

    27

  • salam08 will become famous soon enoughsalam08 will become famous soon enough
الصورة الرمزية salam08
salam08
شروقي
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
05-10-2013, 07:55 PM

اهلين ليلوشتي توحشتك هادي قيبه , الله يسلمك و كلامك ايضا يدل انك تقدرين كل ما له قيمة حقيقية قد لا يفهمها الا القليلين ...كش نهار ارواحي عندي نديرلك جولة في القصور القديمة و بعض الازقة الشعبية التي لا تزال محافظة على هويتها التي تجعلك تتخليين الحياة كيف كانت من قبل ...الحديث يطول و التحفات المعروضة بهدا الموضوع تجعلنا نسرح بعيدا.... اعجبتني الكثير منها سورتو مدفاة ام خيرو و الكانون لرحيل و تحف اخرى لو بدات بالتعليق عليها لن انتهي...

انتظري جولتي في اقرب فرصة ان شاء الله
[/quote]


سيسعدني كثيراااا ان ازور متحفك و على المباشر بسمتي //وعد مني كاش نهااار ان شاء الله نجي عندك و سيكون اجمل لقااااء


سأشتاق لك جداااا صديقتي الغالية يا صاحبة الروح النقية




لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



شكرااا جزيلا لك اخي ماسي
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


الساعة الآن 11:07 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى