تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية العراب النبيل
العراب النبيل
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 18-07-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 282
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • العراب النبيل is on a distinguished road
الصورة الرمزية العراب النبيل
العراب النبيل
شروقي
التمييز العنصري في بلاد تمثال الحرية.
07-06-2020, 04:48 PM
بسم الله الرجمان الرحيم.

السلام عليكم .

تسويق الاوهام و الدعاية ( امريكا انموذج )

لفترة غير وجيزة، تجاوزت القرن و نيف و سلطة الاعلام الغربي و الامريكي توهمنا بان بلادها قطب علمي و ريادة في الطب و العلوم و المعارف كما توهمنا ان تلك البلاد هي انموذج حي للديمقراطية و الحريات الفردية و الجماعية و حقوق الانسان، حتى ارتبط في اذهاننا ان من اراد ان يكون حرا و تكون له حقوق تحت طلبه و فوق طلبه عليه ان يهاجر الي اروبا و امريكا ( القارتان الانسانيتان ) على وجه الاطلاق. و بالفعل توافدت الوفود الي تلك البلاد بطرق شرعية و غير شرغية ( حراقة ) ليبقى الاهم هو العبور الي بر الامان.. و لم يقف الامر عند ذلك الحد بل طبعوا لنا في اذهاننا باعلامهم الموجه ما مفاده ان كل بلادنا هي في المقابل عبارة على اسطيبل ( اكرمكم، الله و نحن مجرد غنم )

جاء عهد الوباء فنخر في بلاد الغرب و امريكا اجساد البشر بمعدل فاق كل ما نخره في بلاد العالم بل و صارت حكومات تلك البلاد تستجدي حتى من لقبوهم بالامس القريب ب ( العالم الثالث ) تستجدي من يكتشف عقارا او مصلا لانقاذ ارواح البشر، فاتضح بذلك ان علومهم كلها لم تريح البشر من عناء الوباء و استمر في حصده للارواح ما دل على ان علومهم و تقدهمهم في الطب الذي تبجحوا به لسنين طوال هو مجرد هياكل كارطونية لم تنفع عند الحاجة الملحة .. وانا اطالع مقالا امريكيا لاحد خبراء الاوبيئة الامريكان يشتكي بعدم احترام المواطنين لشروط الحجر الصحي ما دل على انه تصرف غير حضاري لبلاد اوهمتنا ان شعبها اكثر تحضرا من غيره من الشعوب.

و هاهي امريكا من جديد تكشف عن وجهها لاخر. و هي تكرس العنصرية و العنف من خلال من يفترض ان يكونوا اول من يقف ضد العنصرية و العنف – رجال الشرطة – و بصورة همجية فاقت كل الحدود بداية باعتيال جورج فلويد و ضرب الرجل العجوز بسياط الموت و نهاية بصورة لم نشهد لها مثيلا امام عجز الدولة في احتواء غضب المتظاهرين ..نعم و في انموذج الديمقراطية – كما زعموا – يستدعى الجيش لقمع المتظاهرين و لو ان ذلك حدث في غير بلادهم لنعتوه باقبح النعوتات و اعتبروه اسلوبا غير حضاريا.على طريقة ( بعيرنا فوق اسطحكم، هاداك الا لبعير و دجاجكم فوق سطحنا، يعطيهم الموت ).

نعم كل امريكا و كل بلاد الغرب و مع اننا لا ننكر بعض تقدمها الفكري و العلمي لكن ليس بالصورة التي يسوق لها اعلامهم و دعايتهم و ليس بالصورة التي تجعلنا نظلم اوطاننا و نصفها بكل نقص ممقوت ممجوج رديء فما يفوقوننا فيه هو ما يعادل 30 فالمية فقط و ما نتوهمه نحن هو ال 70 فالمية التي سوق لها اعلامهم و دعايتهم و ( خلعونا ) بها ،انصارهم السذج المنسلخين .. فلولا الاحداث الاخيرة في العالم لما نهضنا من نومنا العميق لنعلم ان تلك البلاد فيها كثير من الادعاءات و الهياكل الكرطونية و الشخصيات (القارقوزية ) و كلها جعلتنا نسمع جعجعة و لا نرى طحينا .. في الاخير طموحنا ان يسوق لنا اعلامنا كل جميل فعلي نرفع به رؤسنا امام باقي الدول . ذلك لان الاعلام و الدعاية يشكلان وسائط حرب اخطر من حروب الاسلحة و الدمار الشامل و في صمت لا يكاد الكثيرين منا يسمعون قرع طبوله .

تقبلوا تحيات اخوكم العراب النبيل.
كلما ادبني الدهر اراني نقص عقلي
و كلما ازددت علما زادني علما بجهلي


امضاء الامام الشافعي
التعديل الأخير تم بواسطة العراب النبيل ; 07-06-2020 الساعة 08:43 PM
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف منديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 28-03-2012
  • الدولة : وهران
  • المشاركات : 2,992
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • أبوهبة will become famous soon enough
الصورة الرمزية أبوهبة
أبوهبة
مشرف منديات الشروق
رد: التمييز العنصري في بلاد تمثال الحرية.
07-06-2020, 09:07 PM
السلام عليكم

-بدايةنشكركم أستذنا الفاضل على هذا الموضوع القيم ، وبالفعل الإعلام ساهم كثيرا في
تحقيق إهداف الغرب الإستراتجيه و لمسناه في حرب الخليج وحتى إعلامنا كان يخدمهم في كثير من الأحيان دون أن يدري .
-قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا . ولا تؤمنوا حتى تحابوا . أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم ؟ أفشوا السلام بينكم .
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Mavi gül
Mavi gül
مشرفةمنتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 28-09-2009
  • المشاركات : 2,031
  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • Mavi gül is on a distinguished road
الصورة الرمزية Mavi gül
Mavi gül
مشرفةمنتديات الشروق
رد: التمييز العنصري في بلاد تمثال الحرية.
07-06-2020, 11:11 PM
عادي كيما ف بلادي كاين العنصرية ضد القبايل وغيرهم
يعني مكش اختلاف والادهى انفسهم مطالبو العنصرية متضامينين
مع الغرب بكل قلوبهم ونياتهم وهنا شاطر ع خوه انت مكش عربي
انت مكش قبايلي الله يهدينا

إني اذوب في الجحيم صديقي أو ما أطلقته عنك الوتين ..أراني أنحدر في الهاوية أتمنى يا صديقي أن تغفر لي الندوب الظاهرة واللاظاهرة لم أتعمد إحداث كل هذه الكوارث العابرة لديك .

كنت تظن بانك تستطيع إخفاء الوجع لكنك مخطئ، مثلما أخطأُتُ_أنا_كثيرا يوم هربت و مازلت أهرب ظنّا مني أن ما نهرب منه لا يظهر على أجسادنا ، و أنه يمكننا أن نُخفي كل الثقوب بثوب أو قطعة قماش أو حتى كريم من كريمات التجميل القذرة.
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 03:02 PM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى