اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن عربي
السلام عليكم ، مع احترامي لك اخي لكن موضوعك هذا امتهان لنضال الشعب التركي ضد الطاغية اردوغان ،
ما لا تعلمونه ان الشعوب الحرة لا تشترى بالمال ، فاذا كان اردوغان نجح في النهوض بالاقتصاد فهذا لا يعني ان له الحق في الدوس على حقوق المواطنين ، ثم حتى مثالك الذي ذكرت عن الخمر ، فليس من حق اردوغان التدخل في خصوصية الناس ، لان هذا الامر حق ، وحرية شخصية .. وعليه فمن حق التركي ان يقول لا للطغيان الاردوغاني
هذه النضرة للنضال من اجل الحرية هي نظرة عبودية ، ونظرة بائيعي الذمم فيكفي ان يمن الطاغية ببعض الهبات حتى تجد العبيد خروا ساجدين يمجدونه ، "يا خليفة يا خليفة "
تحية للويزة حنون على الموقف المشرف .
|
اخي ابن العربي على واش ترد السيد اعتكف اسبوع بالحمام حتى وجد هذا الاكتشاف الخطير ههه