رد: إحتجاجات تركيا...و دعم طاطا لويزة
05-06-2013, 06:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن عربي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ، مع احترامي لك اخي لكن موضوعك هذا امتهان لنضال الشعب التركي ضد الطاغية اردوغان ،

ما لا تعلمونه ان الشعوب الحرة لا تشترى بالمال ، فاذا كان اردوغان نجح في النهوض بالاقتصاد فهذا لا يعني ان له الحق في الدوس على حقوق المواطنين ، ثم حتى مثالك الذي ذكرت عن الخمر ، فليس من حق اردوغان التدخل في خصوصية الناس ، لان هذا الامر حق ، وحرية شخصية .. وعليه فمن حق التركي ان يقول لا للطغيان الاردوغاني

هذه النضرة للنضال من اجل الحرية هي نظرة عبودية ، ونظرة بائيعي الذمم فيكفي ان يمن الطاغية ببعض الهبات حتى تجد العبيد خروا ساجدين يمجدونه ، "يا خليفة يا خليفة "

تحية للويزة حنون على الموقف المشرف .
اخي ابن العربي على واش ترد السيد اعتكف اسبوع بالحمام حتى وجد هذا الاكتشاف الخطير ههه
لابد ان نتعلم من الكتاب كيف نفكر لا ان نتركه يفكر لنا, وان نفكر معه لا ان نفكر مثله