تقبل الله منا ومنكم وغفر الله لنا ولكم
07-12-2008, 06:29 PM
من القلب ..
هو العيد اذا ..عيد تهب على اهله نسمات البهجة وتشرق في ارواحهم معاني الحب والرحمة لتفيض من وجوههم الانوار وتمطر قلوبهم البسمات .. عيد ترى فيه الاحبة متعانقين مترافقين وقد رفعت عنهم الكلفة ووضعت الاحقاد فطوبى لهم واكرم بهم ..
عيد .. ترى الاطفال تلعب من حولهم وتقفز وكانها فراشات صغيرة في رياض الجمال فياخذك الفكر وانت في قمة سعادتك ليذكرك باطفال آخرين .. اطفال لهم من الاحلام والآمال ما لهؤلاء الاطفال .. اطفال .. قتلهم الجوع وقرصهم البرد وعلت وجوههم الاحزان تراهم وهم في ريعان طفولتهم رجالا .. يقبلون جباه امهاتهم ويمسحون دموعهن باكفهم الصغيرة ووجوههم النيرة تلك الدموع التي اثارها ما اثارني وعبث باحلامها شيطان البؤس فسالت الالام من حدقاتها اودية وانهارا فلم اشعر الا واسم غزة يتلالا في السماء تلالا النجوم ويتراقص من بعيد كزنبقة برية تتلاعب بها الرياح فهفى قلبي اليها واشتاق حظني لاطفالها الا اني وااسفاه لا املك سوى الدموع .. فهاهي دموعي واشواقي انهارا جارية تسقي بعطرها الشدي بساتين التفاح و اشجار الزيتون ..
لكم الله يا اهل فلسطين .. لكم الله يا اطفال العراق .. ولكم الله يا عجائز الافغان .... ...
التعديل الأخير تم بواسطة algeroi ; 07-12-2008 الساعة 09:36 PM