رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
24-09-2013, 06:36 AM
اقتباس:
|
وعليكم السلام أخي نشوف فيها درت عليها دار دار ![]() ![]() أولاد رشاش كامل رحلتها ![]() الله يبارك... أعجبني مااقتنيته سنتشرف بزيارتك للمتحف ( حتى توجد l'invitation) |
أضحك الله سنك أخيتي ههههه لالا هذي دارنا حنا في الدوار و أشياء كثيرة لم أستطع تصويرها لأني كنت على على عجالة من أمري
مزال نوريلك شوي حوايز
إن شاء الله
أسعد الله صباحك
لا شيء
كل شيء كما كان
كأن غبار الأرصفة ألف مدينتنا بعدك ، حين تمطر يصبح و حلا ، و عند القحط رذاذٌ يعمي العيون ، و في كل الحالات ، نحن نتسخ كلما طال بنا الزمن...
كل شيء كما كان
كأن غبار الأرصفة ألف مدينتنا بعدك ، حين تمطر يصبح و حلا ، و عند القحط رذاذٌ يعمي العيون ، و في كل الحالات ، نحن نتسخ كلما طال بنا الزمن...







.gif)
.gif)

.gif)

