تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية مآجدُولينْ
مآجدُولينْ
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 04-09-2009
  • الدولة : || جُيُوبَ القَمَرْ ..
  • العمر : 9
  • المشاركات : 4,183
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • مآجدُولينْ is on a distinguished road
الصورة الرمزية مآجدُولينْ
مآجدُولينْ
شروقي
" الـكُـوكِيـــزْ " منْ مَآجدُولينْ *
12-06-2013, 07:07 PM
السّلام عليكُم و رحمَة الله تعَالى و بركَاتُه .
مرحباً بكُم جميعاً :) ,
جرتْ العَادة أن تضعْ حلويَاتها هُنا " أم بُشْرَى " ، لكن هذهِِ المرَّة سأنافسكُم :D وَ لو أنِي أعرف أنّي مهزُومَة ..
**
  1. مممْ ، ليومْ حبيتْ نفاجئْ ماما بشيئ حلُو بما أنّي أقضي كلّ اليومْ وحيدَة فِي البيتْ ( لاَ شُغلَة ولا مشْغلة ) , إخترتْ الكُوكِيــزْ سهلْ و بسيطْ و الأهمْ أنُّو يحتوِي عَلى شُوكولاَ و طيِّبْ جداً :) ..لاَحظتُ كثيراً ما نقُوم بشرائهْ منَ المحلاتْ لضيق الوقَتْ لكنْ للأسف يكُون مغشُوشْ , يعنِي ألي فِي الصُورة حاجَة و أللي لداخلْ شيئْ ثانِي عَلى رأي المثل ( يا المشْبه منْ برا آشْ حالكْ ملْداخلْ ) :P لذلكْ من الأحسنْ تحضيرهْ فِي البيتْ لضمانْ الجودَة .
**
عَلى بركَة الله , نبدأ بالمقاديرْ ثمّ الصٌور :

* المُكونــــــــــــــــــاتْ *


2 كوب دقيق .
1/4 كوب بودرة الكاكاو .
2 ملعقة صغيرة خميرَة حلوَى .
رشة ملح .
1/4 كوب سكّر .
3/4 كوب زبدة .
1 بيضة .
1 ملعقة صغيرة فانيليا .
1/3 كوب حليب .
1 كوب حبيبات الشوكولاته المذابة .
1 كوب حبيبات الشوكولاتة .

* طريقَة التَحضيرْ مُرفقَة بالـــ صٌورْ *


يخلط الدقيق وبودرة الكاكاو والبيكنج باودر والملح.



يخفق السكر والزبدة حتى يصبح الخليط فاتح اللون و يضاف البيض و الفانيليا أيضا



يضاف خليط الدقيق بالتبادل مع الحليب


أ : بإضافة الدقيق



ب : بإضافة الحليب :




تضاف الشوكولاته المذابة وتخلط ليتمازج الخليط


الشكولاطة :



الخليط :




تضاف حبيبات الشوكولاته وتقلب جيداً


حبيبات الشوكولاطة :




المزيج :




الخليط في شكله النهائي :




تستعمل ملعقة الأيس كريم لصب عجين كوكيز




تخبز فى فرن بدرجة حرارة 170 درجة مئوية لمدة 10 دقائق حتى تسوى الكوكيز جيدا و لكن مازالت لينة الملمس !




بعد أن تنشف جيدا .. توضع في صينية للتقديم بهذا الشكل ، كما يمكن إضافة السكر بودرة


الشكل النهائي :






بالهنَا و الشفَا .. أنتظرْ تعليقَاتكم وَ تقييمَاتكمْ *


,| تَجدُونَنِي هُنَــا |,
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية Smile of hope
Smile of hope
رحمك الله يا أسماء
  • تاريخ التسجيل : 26-11-2007
  • المشاركات : 3,246
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • Smile of hope is on a distinguished road
الصورة الرمزية Smile of hope
Smile of hope
رحمك الله يا أسماء
رد: " الـكُـوكِيـــزْ " منْ مَآجدُولينْ *
12-06-2013, 07:18 PM
طلعتي شطورة يا بش بش
مي أنا لازم نذوق بش نعطيك تقييمي ;) و لو أني متاكدة مسبقا من الطعم حسب المكونات و طريقة تحضيرك
----
عندي ملاحظة فقط جربي المرة القادمة ان تستعملي الفرينة فقط بدون كاكاو ستلاحظين ان
حبيبات الشوكولا راح يبانو مليح مع اللون الابيض كما في الكوكيز التي تباع .

برافو وننتظر المزيد منك :)
وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أم بشرى
أم بشرى
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 14-06-2012
  • الدولة : قلب إبنتي .
  • المشاركات : 1,985
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • أم بشرى is on a distinguished road
الصورة الرمزية أم بشرى
أم بشرى
شروقي
رد: " الـكُـوكِيـــزْ " منْ مَآجدُولينْ *
12-06-2013, 07:23 PM
جاو تحفة و مذاقهم أحلى تشكرين يا حبيبة قلبي لإني ذقتهم هكذا فاجئني

مرة على مرة كي نرجع من الشغل

رُوحُ الإنسان مثل الوَرد ..
كُلما ذكر الله أزهرَ قلبه و إنشرحَ صدرهُ ..

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أم بشرى
أم بشرى
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 14-06-2012
  • الدولة : قلب إبنتي .
  • المشاركات : 1,985
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • أم بشرى is on a distinguished road
الصورة الرمزية أم بشرى
أم بشرى
شروقي
رد: " الـكُـوكِيـــزْ " منْ مَآجدُولينْ *
12-06-2013, 07:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile of hope مشاهدة المشاركة
طلعتي شطورة يا بش بش
مي أنا لازم نذوق بش نعطيك تقييمي ;) و لو أني متاكدة مسبقا من الطعم حسب المكونات و طريقة تحضيرك
----
عندي ملاحظة فقط جربي المرة القادمة ان تستعملي الفرينة فقط بدون كاكاو ستلاحظين ان
حبيبات الشوكولا راح يبانو مليح مع اللون الابيض كما في الكوكيز التي تباع .

برافو وننتظر المزيد منك :)
أهلا بك ابتسمة أمل فعلا ملاحظتك في محلها لأن حبيبات شكولاطة في عجينة فاني المنظر جميل و ذوق أجمل
رُوحُ الإنسان مثل الوَرد ..
كُلما ذكر الله أزهرَ قلبه و إنشرحَ صدرهُ ..

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية bouchra aliçia
bouchra aliçia
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 18-11-2012
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 1,536
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • bouchra aliçia is on a distinguished road
الصورة الرمزية bouchra aliçia
bouchra aliçia
شروقي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية عايدة
عايدة
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 16-05-2007
  • الدولة : الجزائر الحبيبة
  • المشاركات : 6,106
  • معدل تقييم المستوى :

    19

  • عايدة will become famous soon enough
الصورة الرمزية عايدة
عايدة
مشرفة شرفية
رد: " الـكُـوكِيـــزْ " منْ مَآجدُولينْ *
12-06-2013, 08:15 PM
صدق المثل إبن البط عوام بيشووو حقي دبري راسك عندك معلمة إيدها ذهبية على هذا الأطايب





تسلم الأيادي
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية أم بشرى
أم بشرى
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 14-06-2012
  • الدولة : قلب إبنتي .
  • المشاركات : 1,985
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • أم بشرى is on a distinguished road
الصورة الرمزية أم بشرى
أم بشرى
شروقي
رد: " الـكُـوكِيـــزْ " منْ مَآجدُولينْ *
12-06-2013, 08:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايدة مشاهدة المشاركة
صدق المثل إبن البط عوام بيشووو حقي دبري راسك عندك معلمة إيدها ذهبية على هذا الأطايب





تسلم الأيادي

شكرا حبيبتي كلك ذوق تسلميلي يا أجمل أخت
رُوحُ الإنسان مثل الوَرد ..
كُلما ذكر الله أزهرَ قلبه و إنشرحَ صدرهُ ..

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
  • تاريخ التسجيل : 29-03-2009
  • الدولة : الجزائر
  • المشاركات : 40,796

  • زسام التحرير 

  • معدل تقييم المستوى :

    10

  • دائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the roughدائمة الذكر is a jewel in the rough
الصورة الرمزية دائمة الذكر
دائمة الذكر
مشرفة منتديات الشروق
رد: " الـكُـوكِيـــزْ " منْ مَآجدُولينْ *
12-06-2013, 09:10 PM
تعرفي بشورتي ان اول شيئ اشتريه عندما اذهب الى التسوق هو شراء 10 علب كوكيز اولادي يعشقونه

و انا ايضا يا كسوفي زعم راني عاملة اللي بالي بالك

مهم مرة وجدت في محل بيع لوازم صنع الحلويات علبة فيها عجينة الكوكيز واجدة يعني اضيفي قليلا من الزبدة او الماء و كوريها

جاتني حاجة مليحة كور و مد لعور

ماغسي حبيبتي كوكيزاتك حلوين

راح اجربهم اكيييييييييييييييييييييييييد
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية مآجدُولينْ
مآجدُولينْ
شروقي
  • تاريخ التسجيل : 04-09-2009
  • الدولة : || جُيُوبَ القَمَرْ ..
  • العمر : 9
  • المشاركات : 4,183
  • معدل تقييم المستوى :

    15

  • مآجدُولينْ is on a distinguished road
الصورة الرمزية مآجدُولينْ
مآجدُولينْ
شروقي
رد: " الـكُـوكِيـــزْ " منْ مَآجدُولينْ *
12-06-2013, 10:48 PM
حبيبَاتي واحدَة واحدَة ،،
حتّى لا أنسَى ولا واحدَة فيكمْ ..
سأرد غداً ..شكراً لكم على عطر المرورْ .
أسعَدتموني . حقاً .


,| تَجدُونَنِي هُنَــا |,
  • ملف العضو
  • معلومات
bem_med
عضو نشيط
  • تاريخ التسجيل : 21-10-2008
  • المشاركات : 80
  • معدل تقييم المستوى :

    12

  • bem_med is on a distinguished road
bem_med
عضو نشيط
رد: " الـكُـوكِيـــزْ " منْ مَآجدُولينْ *
13-06-2013, 08:12 AM
هايلة ، هايلة ، هايلة ، هايلة ، فعلا كان مذاقها حلوا جدا يا ماجدولين يعطيك الصحة و الله يحفظ لك أمك ، كما يقال المثل like mother, like daughter مزيدا من التقدم وربي ينجحك إن شاء الله و يعطيك ما تتمناي ......دمتم.دمتم.دمتم سالمين غانمين.
التعديل الأخير تم بواسطة bem_med ; 13-06-2013 الساعة 08:17 AM
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


الساعة الآن 03:57 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى