تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
منتديات الشروق أونلاين > منتدى المنوعات والترفيه > منتدى الألعاب

> **أكمل المثل الناقص...ثم آت بأخــــــــــــــــر**

  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية ماريانيلا
ماريانيلا
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 10-05-2013
  • الدولة : البلد..منتدى الشروق للابد
  • المشاركات : 325
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • ماريانيلا is on a distinguished road
الصورة الرمزية ماريانيلا
ماريانيلا
عضو فعال
**أكمل المثل الناقص...ثم آت بأخــــــــــــــــر**
03-04-2014, 02:33 PM


لعبة ترفيهية وثقافية المهــــــــــــــــ ـــــــــــــ م
اللعبة مفهومة من العنوان والأن مــــــــــــــــــــادا تنتظر عزيزي القارئ
اتمـــــــــــــتنى التفاعل
أنا ابــــــــــــــــتدأ على بركة الله سبحانه
المثل يقول :
(ادا أردت أن تطـــــــــــــــاع فأمر بمـــــــــــا............)


  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية انا هي
انا هي
مشرفة شرفية
  • تاريخ التسجيل : 24-04-2012
  • المشاركات : 5,244

  • وسام الأشغال اليدوية 

  • معدل تقييم المستوى :

    16

  • انا هي has a spectacular aura aboutانا هي has a spectacular aura about
الصورة الرمزية انا هي
انا هي
مشرفة شرفية
رد: **أكمل المثل الناقص...ثم آت بأخــــــــــــــــر**
05-04-2014, 04:01 PM
فأمر بالمستطاع ...
.
.
.
.
.
.
.
يقول المثل ...
"على نفسها .........................."
.
.
.
أن يُصبح شغلنا الشاغل اصطياد أخطاء العباد ...
وتحليلها وفق منطقنا الضيق وفهمنا المحدود ..
وأن نمضي كل حكايانا في الجدال العقيم والنقاش العصبي ...
"ذلك الذي ينتصر للأسماء أكثر من انتصاره للحق"
في حين قد نكون أهملنا أوجب الواجبات وأولى الفرائض ...
من اصلاحٍ وتزكيةٍ وتهذيبٍ وتأديبٍ للنفس والخُلُق معا
لَهُوَ الضياع والتِيه !
  • ملف العضو
  • معلومات
الصورة الرمزية ماريانيلا
ماريانيلا
عضو فعال
  • تاريخ التسجيل : 10-05-2013
  • الدولة : البلد..منتدى الشروق للابد
  • المشاركات : 325
  • معدل تقييم المستوى :

    9

  • ماريانيلا is on a distinguished road
الصورة الرمزية ماريانيلا
ماريانيلا
عضو فعال
مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الساعة الآن 09:01 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى