رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
25-09-2013, 06:31 PM
ماشاركتش في حروب نتاع منجنيق كان عندى فرن لى كانو يعذبو بيه مجاهدين اهديتو لواحد صديق باسكو ماعنديش وين ندير اشياء الجميلة وزعهتها بين الامم كانو عندى طوابع البرد تعود لدولة العثمانية والريخ الالمانى
https://www.youtube.com/user/zohier1978
http://margaza.blogspot.com/
https://www.facebook.com/zhyrb
https://twitter.com/zohier1234
http://margaza.blogspot.com/
https://www.facebook.com/zhyrb
https://twitter.com/zohier1234




















