- الانجازات المهمة في مسيرة بوتفليقة كرئيس للجزائر (8 ردود)
- تريدون ان تنجو الجزائر من محنتها ..... (25 ردود)
- بوتفليقة - الافول والمستقبل المجهول (5 ردود)
- من سيخرج الجزائر من محنتها؟ (5 ردود)
- كيف يصلح المفسدون؟ (2 ردود)
- شخص يحال على مستشفى الأمراض العقلية بعد طعنه لصورة بوتفليقة! (14 ردود)
- علمانية سعيد سعدي افضل من اسلام علي بن حاج (81 ردود)
- النظام الجزائري القديم يلفظ أنفاسه الأخيرة في الانتخابات الرئاسية (22 ردود)
- الأمريكاان قادمون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (59 ردود)
- رسالة لك اخي الزائر (3 ردود)
- أريد جوابا؟؟؟ (22 ردود)
- صدق اولا تصدق - إنها الحقيقة والله اكبر على شباب الجزائر (16 ردود)
- هل يمكن للجزائر أن تصبح بلدا متقدما؟ (55 ردود)
- النفاق و الجزائر العظيمة (12 ردود)
- مراصد الشروق وتمجيد اويحيى (2 ردود)
- الشروق اليومي والاصرار على الفتنة!!!!!! (1 ردود)
- حركة حمس بين فراسة الراحل نحناح و ذوبان أبو جرة (26 ردود)
- الى متى يتحقق هذا الحلم ؟؟؟؟؟؟؟؟ (4 ردود)
- من يريد أن نكون نقابة للأعضاء للدفاع عن حرية التعبييرضد بعض المشرفين (26 ردود)
- بين بطاقة الناخب و شهادة الميلاد هو فرض وجود في بلديتنا (0 ردود)
- لماذا السلطات لا ترد على تساؤلات في منتد الشروق (2 ردود)
- ::: هل أصبح المنتدى يدعم "المترشح الحر" ؟؟؟ ::: (12 ردود)
- ما هي نسبة حرية التعبير عند العالم العربي؟ (1 ردود)
- هذا ماتعلمته من خلال رحلتي الطويلة في المنتديات (6 ردود)
- بوتفليقة ينشط حملته الانتخابية باموال التهرب الضريبي (2 ردود)
- العربي بلخير توفي؟ (39 ردود)
- سلفي لا يفقه من السلفية ولا شيء؟؟؟؟ (14 ردود)
- هــــــــــذا مـــــا لا يعــرفه البعض عن رئيسنا (51 ردود)
- المرشحين للرئاسيات وتطلعاتهم وتوجهاتهم. . . قضايانا ومصالحهم. . (0 ردود)
- اتقوا الله في قلوب العذارى فا لعذارى قلوبهن هواء (0 ردود)
- ''أعمى من لا يرى إنجازات بوتفليقة'' (13 ردود)
- لا أتحدى السلطة؟ (0 ردود)
- شكاوى ضد المرشح بوتفليقة لاستغلاله وسائل الدولة (5 ردود)
- اصدار قانون يعاقب الجزائرين الغير منتخبين او المقاطعين (0 ردود)
- عمارة الحاج المرشح الحر(صورة طريفة) (12 ردود)
- متى نقرر ؟ (2 ردود)
- هل من احد يعرف برنامج المترشحين ؟ أنا لم لأفهم شيء (7 ردود)
- فتنة في مباراة السنافر و الحويتة و التلفزيون يغض النظر!! (2 ردود)
- تستطيع الزواج ؟ (3 ردود)
- انظر اين تذهب اموال بطرول الجزائر (3 ردود)
- المنظمات التكفيرية الإرهابية..جهاد أم تاريخ طويل من القتال بالوكالة؟ (0 ردود)
- مجرد إستفسار ولكم الحكم (7 ردود)
- اخي د يغو ماذا تقول عن الديمقراطية المنتهجه في المنتدي (26 ردود)
- الله لا تربحكم جميعا إن لم تذهبوا للانتخاب يا جزائريين (30 ردود)
- خزينة الدولة أصبحت سلعة موح كول و روح( فقط شيت مع الشياتيين ) (6 ردود)
- سيــــــاسة بلآدنــا !! (3 ردود)
- هل يجوز إستعمال الأملاك العمومية في الحملة الإنتخابية (1 ردود)
- نعم الفيس هو سبب دمار البلاد وهو من ذبح الناس واحرق المدارس ودمر الجسور (18 ردود)
- أويحيى: الداعون للمقاطعة خونة و مجرمون (17 ردود)
- بوتفليقة يتهجم على الاسلاميين....وسقطت الاقنعة (16 ردود)
- تمييز عنصري في التوظيف بين الرجل والمراة (4 ردود)
- دعاة مقاطعة الانتخابات الجزائرية.. مجرمون أم مكبوتون؟ (1 ردود)
- مدني مزراق: ''لقد وعدتنا فراوغتنا وخدعتنا'' (34 ردود)
- :: سؤال بسيط : ماهو مستوى بوتفليقة العلمي ؟؟ أرجو الجواب (30 ردود)
- الصعود إلى الأسفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (1 ردود)
- ابو جرة سلطاني قال ان بوتفليقة سيستقبل خالد مشعل (0 ردود)
- لو ينهزم الفريق الوطني في رواندا فلن ينتخب احد وربما تتوقف الحملة (8 ردود)
- مجرد سؤال (0 ردود)
- المرشحين الست و الخدمة الوطنية.....هل مازال العسكر يحكمون الجزائر؟؟؟؟ (16 ردود)
- رحماك قناتنا (5 ردود)
- .. بوتفليقة وإنتعاش بورصة ..ال... (6 ردود)
- تحديث الصفحة القدس عاصمة الثقافة أم عاصمة الخلافة ! (0 ردود)
- ياأروع سلطان نحن هنا في الاسفل!!!!! (5 ردود)
- مادا تنتظر من الرئيس القادم ...............؟ (1 ردود)
- :: ردا على موضوع (هذا رئيسنا ربي يحفظوا ويطوّل في عمرو ) (0 ردود)
- بالله عليكم هذا لمن ينتخب ؟؟ (6 ردود)
- منظر سيعجبكم يوم 9 أفريل .... قولوا إن شاء الله (6 ردود)
- بداية العد التنازلي لبداية العهدة الثالثة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة؟ (4 ردود)
- من يصنع من منذ استقلال الجزائر ؟ (0 ردود)
- بخصوص العفو الرئاسي على الخدمة الوطنية (2 ردود)
- الرئاسيات والوعود الكاذبة (2 ردود)
- ::.. 80% من مستخدمي النت الجزائريين مع مقاطعة الانتخابات حسب موقع لسبر الأراء .. (17 ردود)
- لويزة حنون نموذج للرشوة السياسية..عندما تشترى الذمم والمبادئ !! (2 ردود)
- ربي التلميد قريه وزيد يرد عليك ويمسخك قوله الله يحفظك (4 ردود)
- هل الدروس الخصوصية هي حل ام مشكلة (0 ردود)
- مشكلة البناء الجاهز في ولاية عين الدفلى (0 ردود)
- عذرا سيدي الرئيس فنحن نادمون!!!!!! (27 ردود)
- أرانب رغم أنف الجميع (5 ردود)
- سنهزم مصر يا ولدي (2 ردود)
- لكل مسلم كيف تخترع من اسود الجزائر في جميع المجالات (0 ردود)
- تقية يتوعد بمقاضاة من يصف المرشحين بـ''الأرانب''( زاقات علينا ) (4 ردود)
- بعزيز يصرح غنيت للجزائر وليس للانتخابات ولا لمرشح ما (6 ردود)
- الى متى نظل تحت هذا القهر؟!!!! (5 ردود)
- بوتفليقة و السيركيلاسيو الطويل (9 ردود)
- يكفي يا بوتفليقة من التدليس (1 ردود)
- الخدمة الوطنية عائق ؟؟؟ (32 ردود)
- الأمن المصري يمنع الشيخ الحويني من زيارة الجزائر (10 ردود)
- موبليس تدخل الحملة الانتخابية (0 ردود)
- المسودة قادمون فهل ستتوشح المدن الجزائرية باللون الأسود يوم الانتخابات (15 ردود)
- ابن البط....Maître nageur (1 ردود)
- دلّاعــة بوتفليقة (21 ردود)
- ماذا يفعل بوتفليقة ليعجبكم (185 ردود)
- السبب الخطير الذي يحد يمنع البرلمانين الجزائرين من تمثيل الشعب الجزائر (17 ردود)
- رئيسان وستة موظفين برتبة رئيس! (0 ردود)
- .. هل حانت ساعة التغيير !!!!!!! (7 ردود)
- الدين الإنتخاب؟ (1 ردود)
- حتى الجمعة؟ (0 ردود)
- بعزيز يعود للتلفزيون الجزائري ...؟؟؟ (19 ردود)
- 3 صور للنقاش ... من التلفزة الجزائرية بالطبع...!!! (3 ردود)
- هذا رئيسنا ربي يحفظوا ويطوّل في عمرو (17 ردود)
- بين الإعلام الهادف والساندوتش: "anep" تصنع الفرق.. (14 ردود)
- الأرنب جهيد يونسي بهدله كاتب مبتدئ ويريد مناظرة بوتفليقة (0 ردود)
- نجل اليامين زروال في الصفوف الأمامية لمساندة بوتفليقة (13 ردود)
- جهيد يونسي يتحدى عبد العزيز بوتفليقة إلى مناظرته تلفزيونية (27 ردود)
- نسبة المقاطعة تحدد وعي الشعب الجزائري (19 ردود)
- باقي أنحاء الوطن - جزائر 2009 (22 ردود)
- لماذا الانتخاب (13 ردود)
- لمن أراد أن يضحك فاليقرأ آخر المهازل (4 ردود)
- تلاميذ في السنة الأولى ابتدائي يدخلون سكارى إلى القسم (19 ردود)
- خدعوني من قبل . . فهل أخدع هذه المرة ؟؟ (24 ردود)
- هل آتاك نبأ السبوع والحج إلى الحفرة المقدسة بتيميمون ( بدعم من فخامة الرئيس ) (6 ردود)
- عجبا !! تذكرني النظام ببطاقة الانتخاب هذا اليوم !!!!! (8 ردود)
- الحشد عظيم في حضرة الشيخ (1 ردود)
- فهمنا أنكم تتقنون انتاج الاشهارات ..أخيرا !! (25 ردود)
- رسالة عاجلة إلى علماء أمتي((((((°°° الحلقة الأولى°°°))))) (0 ردود)
- عودة المدرسة لتصويت علي بوتفليقة اضغط علي الرقم 1 (28 ردود)
- النص الأصلي لمقال أفريك ماغازين الممنوع لتعرضه للجنرالات (2 ردود)
- الموقع الرسمي على الانترت لبوتفليقة (19 ردود)
- لا يا بوتفليقة!!!!! (5 ردود)
- ::: هذا مايدور في بال شاب مثلي عندما يسأل......"هل تنتخب؟" ::: (9 ردود)
- أوجه التشابه بين الحاضر و الماضي!!!! (5 ردود)
- حتى المرتشين يسلب حقوقهم أمام أكبر سومة (1 ردود)
- ثلاثة مترشحين للرئاسيات يهددون بالانسحابل السلبي (1 ردود)
- حسبهم الجزائر يتقاسمونها وبئس الفعل (2 ردود)
- الجنرال العربي بلخير يودّع السلطة (12 ردود)
- ألم تجد الشروق من تستكتب غير: حكيم عماري / ب. عيسى؟ (13 ردود)
- المشاركون والمقاطعون... جزائريون حتى النخاع (0 ردود)
- للجزائر حق عليك (6 ردود)
- هكذا نعامل الشجرة (3 ردود)
- الشروق اليومي، تزيد الفيل فيلة (8 ردود)
- المقال الذي منع بسببه العدد الأخير من أسبوعية أفريك ماغازين في الجزائر (5 ردود)
- الحملة الانتخابية (1 ردود)
- خليدة تومي: الانتخاب واجب كالصلاة و الصيام (39 ردود)
- غدروا بيك يا بلادي ....!!! (1 ردود)
- الانتخابات حق و ليست واجب فكفوا عن الكذب أيها المرتزقة (4 ردود)
- حوار مثير مع الشيخ علي بن حاج -حفظه الله- (23 ردود)
- عضة القرش و المنتدى (3 ردود)
- ضائعون.............!!!!!!! (4 ردود)
- عذرا يا جزائر !! لن انتخب هذه المرة !! (7 ردود)
- محمد هادف: لم يقبل ملف ترشحه بسبب بطئه (3 ردود)
- ممنوع بالجزائر... الحجاب تردديه شرطيات مسلمات بقلب لندن (2 ردود)
- الجزائر ليست بوتفليقة يا جريدة الشروق ؟ (33 ردود)
- رأيكم حول سيطرة المرأة (36 ردود)
- في غياب الدولة !! كيف نحل مشكلة العنوسة ؟ (12 ردود)
- ...متى تناقش ومتى لا تناقش....؟؟؟ (2 ردود)
- فتنة بين الرجل و المرأة يحركها الدجالون !!!! (9 ردود)
- إتصالات الجزائر (فوري)متى تحترم الزبون حتى يكسر ويخرب ويحرق الوكالات (23 ردود)
- انا أنتخب اذن أنا موجود .....؟؟؟ (36 ردود)
- لا تدع أحدا يقرر مكانك ؟ (15 ردود)
- التضحيات (2 ردود)
- المرشح محمد السعيد: التزوير حاضر (2 ردود)
- للمرأة في عيدها نريد ديناً لا نريد عيداً (8 ردود)
- حنون لويزة :"بعض قرارات بوتفليقة مجرد وعود انتخابية" (72 ردود)
- - "08 مارس" :المرأة الجزائرية تحاول الصمود..بين وحل التزمت..وعواصف التحرر. (1 ردود)
- ما رأيكم في هذا الخبر( مغاربة الاصل... يحكمون الجزائر)؟؟؟؟؟؟؟؟ (21 ردود)
- المرأة الجزائرية بين مطرقة التغريب و سندان التحرر (2 ردود)
- بين بطاطة الخنزير ....وسياسة الترقيع (5 ردود)
- هل حقيقة عندنا طبقة سياسية.. (2 ردود)
- الخطوط الجوية الجزائرية ... الى أيــن ؟!! (6 ردود)
- لما هانو الى مناصبهم عادو (رجال الطاعة والولاء ) (2 ردود)
- الرئيس يبذر المال العام (14 ردود)
- هل صحيح أن مشكلة الجزائر في الشعب (18 ردود)
- ماذا تعرف عن شركة الوقاية والعمل الأمني. (3 ردود)
- مسح ديون الفلاحين هل هو اجراء قانوني ؟ (0 ردود)
- من هو الرجل الأنسب لحكم الجزائر؟ (4 ردود)
- إزدواجية القانون الجنائي الدولي تضع السودان بين المطرقة والسندان؟ (7 ردود)
- حوار مفتوح للجميع... (40 ردود)
- نتائج الإنتخابات مسبقا؟؟؟ (1 ردود)
- لقاء مع الفقير لله الشيخ على بلحاج(أسد غيور على الدين) (2 ردود)
- غلام الله المقاطعون دعاة للفساد والتصويت واجب ديني (61 ردود)
- المترشح بلعيد محمند "محمد السعيد" في الواجهة ،،،، مارٍأيكم ؟؟؟ (60 ردود)
- محاكم التفتيش تتذكر البشير وتنسي بوش. (1 ردود)
- عبر عن رضاك أو سخطك بكل موضوعية (25 ردود)
- إلى متى هذا السكوت يا مسلمين؟؟ أين انتم يا أسود (3 ردود)
- المرتزقة و الانتهازيين وذمم للبيع هل من مشتري (4 ردود)
- معذرة شهيدنا العربي بن مهيدي، أصبحت من المنسيين (10 ردود)
- بوتفليقة يعلن من بلعباس عن رفع قيمة المنحة الجامعية (32 ردود)
- من سيحمينا من هؤلاء اللصوص؟ (6 ردود)
- دكرى هدم الخلافة (0 ردود)
- فلتقل خيرا او لتصمت يا بوجدرة (3 ردود)
- لا نريد أرانب بل نريد أسود للدولة (6 ردود)
- عصيان بلا عُصاة؟! (52 ردود)
- أعظم منوم مغناطيسى على سطح الارض.. اعظم لعنة هو هذا الجهاز (1 ردود)
- يوم بلا صحافة من أجل إطلاق سراح مدير تحرير أسبوعية الواحة (0 ردود)
- أدخلوا ...... فالمشكل عويص "الحجاب في تونس" (5 ردود)
- زعزعة استقرار الجزائر كذبة كبرى (0 ردود)
- عبد الصمد، قال كلمة وصد (3 ردود)
- هذه هي القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية...صوت او لا تصوت (47 ردود)
- اقولها وامشي (18 ردود)
- لا يا بوتفليقة (4 ردود)
- معذرة سيادة الرئيس ...لكنها الحقيقة (0 ردود)
- غسان بن جدو يجتاز الاسلاك الشائكة الى فلسطين (5 ردود)
- رئيس الوزراء الجزائري يتهم دعاة مقاطعة الانتخابات الرئاسية بالسعي لزعزعة استقرار (10 ردود)
- من من غير ايران او سوريا دعم حزب الله وحماس بكل الوسائل. . ؟ (0 ردود)
- لاحظوا الفرق بين قناه ‘‘الجزيره‘‘و ‘‘العبريه‘‘ (9 ردود)
- أليس من حق الرئيس استكمال برنامجه الى اخر لحظة من عهدته الانتخابية؟؟؟؟؟ (46 ردود)
- اننتظر حتى تصدر مذكرة توقيف السيد البشير. . . (0 ردود)
- عمارغول الرجل المناسب في المكان المناسب (32 ردود)
- الابتزاز الرحيم (4 ردود)
- إنحياز أم حرفية؟ (13 ردود)
- لمن التبجيل إذن ؟ (1 ردود)
- علاش انحي الديون تاع الفلاحين واخلي ............ (3 ردود)
- (نقاش حاد)منتديات الشروق على وشك الانهيار (14 ردود)
- الى متى ينتهي عهد الحكم باسم الشرعية الثورية؟؟؟ (25 ردود)
- بشري في القانون الجنائي الجديد(تعويض الحبس بخدمة المنفعة العامة) (0 ردود)
- ضحكت ثم بكيت . انتقاد الشروق في منتداها (2 ردود)
- فضائحهم: كلام في أذن العقيد أحمد بن شريف (1 ردود)
- بوتفليقة يشرع في "شراء اصوات" الشعب ...ب"أموال الشعب"؟ (70 ردود)
- اسئلة....؟؟؟؟ (21 ردود)
- سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا عزيز (2 ردود)
- الحلاقات للترويج للمرشح الحر بوتفليقة (11 ردود)
- لماذا يمسح بوتفليقة ديون الفلاحين (17 ردود)
- تفوق قيمتها اربعة الاف مليارسنتيم (9 ردود)
- الشخصية المتخفية .. بين الحرية والمسؤولية (0 ردود)
- الشاذلي بن جديد أحسن رئيس جمهورية عرفه المغرب العربي (38 ردود)
- لماذا يكره حكام العرب قناة الجزيرة؟؟؟ (19 ردود)
- ثقافة الجنون أم أشباه مثقفين مجانين (2 ردود)
- هذا هو أوباما خادم اليهود (20 ردود)
- متى يسمع صوتنا .. حتى نكسر ونحرق ونخرب هذا المنطق الوحيد المتبقي (6 ردود)
- حسبنا الله ونعم الوكيل (أدخل بسرعة) (9 ردود)
- السكرتير العام للأفافاس كريم طابو: رؤية مغايرة للاحزاب وموقف الحزب (13 ردود)
- الشيته بنكهة رياضية (5 ردود)
- الرخس في أرذل العمر (3 ردود)
- اذا لم تنتخب فأنت لا تعترف بالنظام القائم !!!! (16 ردود)
- محاكمة خليفة: تصريحات جديدة (5 ردود)
- ماذا ننتظر من الإنتخابات (2 ردود)
- المرشح الحر: رفع الأجور ضرورة الآن (7 ردود)
- استراتيجية دموع التماسيح (0 ردود)
- صوتي مصادر..لماذا انتخب؟؟ (5 ردود)
- رسالة من الارنب الى 0 (5 ردود)
- صور بدون تعليق (8 ردود)
- بوتفليقة :"اذا رفضتم مساعدتي صوتو ضدي؟" (95 ردود)
- الجزائر بلد عمره عشرون سنة (1 ردود)
- عاجل ...الحرب من جديد على غزة.. (2 ردود)
- لماذا حمل الله العرب آخر رسالة سماوية ؟ (70 ردود)
- فيديو لتدرب الجيش الأمريكي في الصحراء الجزائرية (5 ردود)
- ثكلتك أمك يا دونكي... (23 ردود)
- نسبة البطالة في الجزائر هل هي حقا 11% فقط (26 ردود)
- الحمد الله --- تم قبول ملفي للترشح للرئسيات 2009 (9 ردود)
- إحذرووووو هذا الصليب على منتديات الشرووق (50 ردود)
- المغرب هزمنا فماذا نحن فاعلون ؟ (0 ردود)
- أين الجميع ؟ (0 ردود)
- عاجل:::برنامج فخامة رئيس الجمهورية ،،، مفاجاءات غير متوقعة (13 ردود)
- ماذا لو لم يترشح بوتفليقة (29 ردود)
- انتخابات 2009: التصريح بالممتلكات (5 ردود)
- بلخادم: نسبة المشاركة ستكون 65 في المئة (8 ردود)
- لماذا عاد مسلسل القتل بعد ان اقتربت الانتخابات (4 ردود)
- موضوع نقاش : ماذا لو فاز مرشح أخر غير بوتفليقة ؟؟ (12 ردود)
- لماذا كل هذا النفاق؟ (40 ردود)
- مراقبين منتديات الشروق أونلاين (4 ردود)