الحد الفاصل
30-07-2013, 09:45 AM
بعد التماطل المتعمد لأبي أيوب عن الإجابة على إلزامينا قررت أن أضع حدا فاصلا بيني وبينه بخصوصهما، فكتبت هدا الحد الفاصل:
نظرا لعجز:" أبي أيوب23" الشامل، وشلله الكامل: عن الإجابة على التحدي الذي رفعته في وجهه بخصوص افترائه على الكاتب الفاضل:" غالب الساقي"، وعلى عضو منتديات الشروق:" أمازيغي مسلم"، فإن النتيجة هي:" الظهور الجلي للقراء: افتراء :" أبي أيوب23" على مخالفيه!!!؟؟؟.
فيما يخصني باتهامه لي بأنني قلت بأن:" الشيعة كلهم أبناء زنا!!؟"، فالأمر فيه واضح جدا، لأن مقالاتي وردودي كلها منشورة بين يدي:" أبي أيوب23" والقراء، ومع ذلك عجز أن يثبت لهم فريته علي!!!؟؟؟.
لذلك قررت أن يكون هذا الرد هو:" الحلقة قبل الأخيرة" من ردودي عليه بخصوص افترائيه، أضف إلى ذلك: عجزه أيضا عن إثبات فريته الثالثة أنني:" أذم الصالحين!!!؟؟؟".
وستكون الحلقة الأخيرة – إن شاء الله – حول إبطال فريته على
الكاتب الفاضل:" غالب الساقي"، و:" إن غدا لناظره قريب!!؟".
وأمام الحيلة التي اعتمدها دائما وأبدا:" أبو أيوب23":" كمخرج للطوارئ، ومنفذ للنجدة!!؟"، وهي:" جحوده وعناده، وإنكاره ومكابرته، وتعلقه بقشة البعير!!؟"، فإننا: نهدي له هذه الأبيات العصماء، ونلتمس منه الاستعانة بالانترنيت لإكمال الفراغات الموجودة فيها، وذلك حتى يكتمل عنده المعنى، وتتضح لديه الصورة، فننقل له:" من الشعر حكمة": لعله يعقل معانيها
:
قال الشاعر:
لو كنتَ تَعلَمُ ما أقولُ عذَرتَني # أَوْ كنتَ تعلمُ ما تقولُ عذَلتُكا
لَكِنْ جَهِلتَ مَقَالَتي فَعذَلْتَني # وعلِمتُ أَنَّكَ ........... فَعَذَرْتُكا
وقال الثاني:
وقل للعيون الرمد للشمس أعين # سواك تراها في مغيب ومطلع
وسامح عيونا أطفأ الله نورها # ب............ فلا تفيق ولا تعي
أما الثالث فقال:
ومن البلية عذل من لا يرعوي # عن ........ وخطاب من لا يفهم
والرابع قال:
علي نحت القوافي من مقاطعها # وما علي لهم أن لا تفهم ...!؟
أما الخامس فأنشد:
وإِنّ عَناءً أن تُفَهِّمَ ...........# وَيَحْسَب …. أنه منك أَفْهَمُ
مَتَى يَبْلُغ البُنيانُ يوماً تَمامَه # إذا كنتَ تبنيه وغيرُكَ يَهْدِمُ
نظرا لعجز:" أبي أيوب23" الشامل، وشلله الكامل: عن الإجابة على التحدي الذي رفعته في وجهه بخصوص افترائه على الكاتب الفاضل:" غالب الساقي"، وعلى عضو منتديات الشروق:" أمازيغي مسلم"، فإن النتيجة هي:" الظهور الجلي للقراء: افتراء :" أبي أيوب23" على مخالفيه!!!؟؟؟.
فيما يخصني باتهامه لي بأنني قلت بأن:" الشيعة كلهم أبناء زنا!!؟"، فالأمر فيه واضح جدا، لأن مقالاتي وردودي كلها منشورة بين يدي:" أبي أيوب23" والقراء، ومع ذلك عجز أن يثبت لهم فريته علي!!!؟؟؟.
لذلك قررت أن يكون هذا الرد هو:" الحلقة قبل الأخيرة" من ردودي عليه بخصوص افترائيه، أضف إلى ذلك: عجزه أيضا عن إثبات فريته الثالثة أنني:" أذم الصالحين!!!؟؟؟".
وستكون الحلقة الأخيرة – إن شاء الله – حول إبطال فريته على
الكاتب الفاضل:" غالب الساقي"، و:" إن غدا لناظره قريب!!؟".
وأمام الحيلة التي اعتمدها دائما وأبدا:" أبو أيوب23":" كمخرج للطوارئ، ومنفذ للنجدة!!؟"، وهي:" جحوده وعناده، وإنكاره ومكابرته، وتعلقه بقشة البعير!!؟"، فإننا: نهدي له هذه الأبيات العصماء، ونلتمس منه الاستعانة بالانترنيت لإكمال الفراغات الموجودة فيها، وذلك حتى يكتمل عنده المعنى، وتتضح لديه الصورة، فننقل له:" من الشعر حكمة": لعله يعقل معانيها
:قال الشاعر:
لو كنتَ تَعلَمُ ما أقولُ عذَرتَني # أَوْ كنتَ تعلمُ ما تقولُ عذَلتُكا
لَكِنْ جَهِلتَ مَقَالَتي فَعذَلْتَني # وعلِمتُ أَنَّكَ ........... فَعَذَرْتُكا
وقال الثاني:
وقل للعيون الرمد للشمس أعين # سواك تراها في مغيب ومطلع
وسامح عيونا أطفأ الله نورها # ب............ فلا تفيق ولا تعي
أما الثالث فقال:
ومن البلية عذل من لا يرعوي # عن ........ وخطاب من لا يفهم
والرابع قال:
علي نحت القوافي من مقاطعها # وما علي لهم أن لا تفهم ...!؟
أما الخامس فأنشد:
وإِنّ عَناءً أن تُفَهِّمَ ...........# وَيَحْسَب …. أنه منك أَفْهَمُ
مَتَى يَبْلُغ البُنيانُ يوماً تَمامَه # إذا كنتَ تبنيه وغيرُكَ يَهْدِمُ












