- l'avantage d'etre arabe (7 ردود)
- ........... الديمقراطية و الديكتاتورية ........... (7 ردود)
- ماذا تريد المراة اكثر من المساواة مع الرجل (0 ردود)
- د.يحي ابو زكريا يفتح النار..على د.عزمي بشارة( بخصوص المقاومة-نصر الله..الخ) (34 ردود)
- هل صحيح أن مدير التربية الجديد لولاية المسيلة هو سبب المشاكل التربوية في الولاية (10 ردود)
- فليناقش الجميع خصوصا قطر الندى (3 ردود)
- برلمان ظــــــل بـــدل ظـــل برلمان (8 ردود)
- أرفع راسك يا أبا (24 ردود)
- إنقطاعات الجزائر لماذا؟ تصر على احتقارنا وإهانتنا بكل جديد مذل (7 ردود)
- أرجوا الإنتباه؟ (6 ردود)
- صدام وراء اغتيال الهواري بومدين بقلم د.علي ثويني (25 ردود)
- مئوية جامعة الجزائر: الغرق في مستنقع النخاسة. (5 ردود)
- هــــــــــــــوس الزعامـــــــــــــة (14 ردود)
- هل لك شخصية متميزة فعلا ؟ (21 ردود)
- بكل صراحة ... ماذا تمثل لك هذه الوثيقة أو الورقة ... (30 ردود)
- الصورة الرمزية للأعضاء ... خطوة لمعرفة شخصية الفرد (24 ردود)
- لعبة متقنة...انفلونزا الخنازير (6 ردود)
- أنا أيضا لدي مذكراتي (7 ردود)
- أحمد لخضر بن سعيد ضيف ''الخبرالأسبوعي'' :أويحيى قال لي إن الجزائر لن ترفع رأسها (6 ردود)
- الحقرة و المعاملة السيئة (2 ردود)
- ارجو دخول الجميع ومن يهمه امر الموضوع المطروح فاليتحرك (11 ردود)
- شهادة التواطؤ: السفارات في خدمة مرشح النظام. (7 ردود)
- هذا ما يقوله الوالي الجديد للوالي الراحل في الجزائر (4 ردود)
- كلام النساء في الحرب و السياسة (5 ردود)
- [يوكل الغلة و يسب الملة]==> خالد نزار (18 ردود)
- ماذا سيقولون عبدالرزاق البارا في تسجيله الصوتي المرتقب؟ (24 ردود)
- مستغانم وثورة التجار الصغار (13 ردود)
- -الحرية: الاسيرة المغيبة .....او عندما يكون "عدو الحرية" حر وطليق؟؟ (8 ردود)
- التقليد الأعمى ماهي أسبابه ؟ وهل هناك حلول ؟؟ (6 ردود)
- 800 ''فخامة'' (4 ردود)
- الحجاب...اليوم! (23 ردود)
- النظام المتخلف ؟ (3 ردود)
- أكبر شركة لسرقة أموال الجزائريين (14 ردود)
- استفسار حول القروض البنكية (21 ردود)
- معاً من أجل مصالحة وطنية حقيقية (23 ردود)
- انفلونزا الخنازير مفبرك داخل المخابر الطبية ؟؟؟لانقاذ شركة الادوية من الافلاس (12 ردود)
- سألوني"! لماذا لم تشارك في مسابقة الماجستير ؟.. فأجبت (14 ردود)
- رأي صعلوك: في منطق "محقورتي ومغلوبتي مرتي" والنقاش حول الأزمة الجزائرية... (61 ردود)
- عندما ينتحر الجامعيين قصة حقيقية (10 ردود)
- أزمة "الخنازير" (2 ردود)
- مصيبة البترول على الجزائريين الفقراء (6 ردود)
- الفيس و الأرسيدي أسسا في بيت العربي بلخير ؟؟ (25 ردود)
- من منتدى الشروق اليومي مؤتمر الدفاع عن خير خلق الله عليه الصلاة والسلام (1 ردود)
- حدسي مع جريدة الخبر أخشاه مع الشروق (5 ردود)
- أجرشهري بنات المجاهدين 36 ألف دج (48 ردود)
- تابع لموضوع بزااف (جمع توقيعات) (11 ردود)
- جزائر يا مطلع المعجزات (3 ردود)
- أيمكن أن يكون الشعب طرف معادلة "بمكره" على النظام ؟؟ (1 ردود)
- ايران شيعية و فارسية...و عدو ايضا (تعقيب على مقال الاستاذ بن ققة) (26 ردود)
- تحت الرعاية السامية لفخامته ...... (10 ردود)
- عندما يدافع سعيد سعدي عن إسرائيل! (30 ردود)
- هل صحيح ان الشاب الجزائري فنيان و هو السبب في البطالة (38 ردود)
- استفتاء حول الاناشيد الوطنية (6 ردود)
- التصحيحيات وثقافة" التخلاط"،..او الانقلاب على الشرعية على الطريقة الجزائرية (11 ردود)
- عصابة تسرق ما قيمته 5 ملايير من فيلا جنرال متقاعد (22 ردود)
- بـــــــــــــــــزّافْ!!! (25 ردود)
- على ذمة المساء: أنور مالك "شيات" المخزن (10 ردود)
- ما رأيكم في مقولة الشعب هو البطل الوحيد في ثورة التحرير (4 ردود)
- مطلوب محامي متطوع لرفع دعوة قضائية ضد صحيفة "عيون " الاباحية (16 ردود)
- نحن وأشقاؤنا (5 ردود)
- أنفلونزا الخنازير في قناة " الخليجية " (9 ردود)
- الطريق السيار شرق ـ غرب أنجزت منه 365 كلم من أصل 1216 كلم (4 ردود)
- قوانين تعسفية في حق العجزة والمتقاعدين (1 ردود)
- لويزة حنون تبرئ الرئيس (22 ردود)
- العهد البوتفليقي: 13 ألف بارون و 8 آلاف بيت دعارة في العاصمة فقط (4 ردود)
- في إنتظار فتح مجال السمعي -البصري ... (2 ردود)
- اليوم العالمي لحرية الصحافة"في الاعادة افادة" (0 ردود)
- يسألوننا لماذا نحب الجزائر ؟ (25 ردود)
- سيد الاخلاق والتكافل الاجتماعي ( دعوة للنقاش ) (1 ردود)
- هل من حقنا الانتقاد ؟ (13 ردود)
- هل هي قوانين ساركوزي أو قوانين بوتفليقة الجديدة؟ (1 ردود)
- الإستخبارات تخترق منتدى الشروق خيال أم حقيقة ... (102 ردود)
- ألم يحن بعد الوقت لفتح المجال السمعي البصري امام الخواص في الجزائر؟؟؟؟ (37 ردود)
- من يجرؤ على قول كلمة حق عند سلطان جائر كهؤلاء؟؟ (14 ردود)
- حدث في أمريكا (1 ردود)
- الشروق و استمرارية في الاحترافية (9 ردود)
- اقرأ الجمل التالية (12 ردود)
- عندما تنعق غربان فرنسا ... تسمع صداها في الجزائر (6 ردود)
- أنفلونزا الخنازير ...وباء حضارة (0 ردود)
- تقسيم الجزائر .. خطة أو مجرد نظرية مؤامرة (0 ردود)
- اهلكوا اهل الارض..فأهلكهم رب السماء (0 ردود)
- جريده الشروق [ محاباة أم قلة احترافيه ]في تعاملها مع انقطاعات الدجزائر (15 ردود)
- النظام ومشايخ الوهابية وجهان لعملة واحدة..بعد إفلاسهم في المشرق يتداركون المغرب (33 ردود)
- عريضة مغربية لفتح الحدود مع الجزائر (5 ردود)
- هل ترون أين وصل بنا النظام الفاشستي العفن؟؟ (3 ردود)
- الأمير"مزراق ais" :حاربت "الجيا" وانقذت الجمهورية ،..ومشروعنا"دولة ديمقراطية" (14 ردود)
- عفوا أبنائي و أحفادي ...لن نترك لكم من الجزائر أي شيئ. (5 ردود)
- الرداءة في الجزائر............... الى أين؟؟؟؟؟ (0 ردود)
- جامعة الجزائر إلى أين؟ (50 ردود)
- ما سر ضهور كل هاته الفيروسات الفتاكة يا إخوان (2 ردود)
- تقريرمؤشر الديمقراطية : الجزائر تحتل مرتبة غير مشرّفة (5 ردود)
- نقاش حر ....؟ (0 ردود)
- يا أستاذنا الجليل "أحمد" لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن .... (0 ردود)
- دعوة للمشاركة في النقاش المفتوح للرسالة المفتوحــــــــــــة على صحيفة الشروق ؟؟ (6 ردود)
- أنفلونزا "الحلاليف" حشاكم ... إعلان هام (9 ردود)
- كابتك ولايتك معالي الوزير (0 ردود)
- أبو جرة سلطاني خسر المقابلة 2 0 (4 ردود)
- الشعب يكافئ مرة اخرى بالشيخ اويحي (0 ردود)
- حَمْل كاذب ؛ينجب'' حكومة قديمة لنظام يرفض التغيير (11 ردود)
- بوتفليقة يدشن "العهدة3"..ب"عفوشامل" عن الحكومة؟؟ (40 ردود)
- انفلونزا الخنازير .......هل هو بداية النهاية بالنسبة للانسان (35 ردود)
- محاربة الارهاب المالي و الاداري بعد الدموي (57 ردود)
- بوتفليقة..اوقف كرة القدم .. (25 ردود)
- ردا على موضوع ..... الخدمة الوطنية في نظر الشرع (21 ردود)
- وزير التربية الإماراتي يتبنى تلميذا جزائريا (9 ردود)
- حذار .. عيشة راجل (12 ردود)
- توقيف أستاد من نواحي معسكر (0 ردود)
- ما رأيكم في كتاب الرائد سي لخضر بورقعة شاهد على اغتيال الثورة؟ (23 ردود)
- الرقص الشرقي عند الرجال حقيقة اغرب من الخيال (37 ردود)
- سيدي الرئيس البرلمان ادى المهمة فارجو ان تحله !!! (0 ردود)
- ظاهرة غريبة عند مستخدمي الإنترنت في الجزائر (التدخين) (7 ردود)
- حقيقة مرة..أزمة الفكر و المفكرين في الجزائر (12 ردود)
- أين هي الحكومة الجديدة؟ (26 ردود)
- حكم الاعدام هل انت مع الابقاء عليه اومع الغائه ؟ (17 ردود)
- الجزائري وعقلية "البايلك" (12 ردود)
- الطرقية في الجزائر ..........مرجعية تحت الرعاية ...... (0 ردود)
- اين ترى الشيتة في مجتمعنا و ما الحل (0 ردود)
- "الـ(p)ـور تكلّم" (0 ردود)
- أنياب البرلمان (22 ردود)
- من المستفيد......."صراع الاخوة الاعداء" (2 ردود)
- نصيحة أخيرة للمعاقين فكريا !! (7 ردود)
- الخدمة الوطنية في نظر الشرع!!؟؟؟؟ (80 ردود)
- الطابور الخامس..فرحات مهني..والصحافة والنظام..عود على بدأ (4 ردود)
- فرنسا لم تبع القبائل للجزائر يا سي فرحات مهني (18 ردود)
- قيق لجنة التح..رئاسية ل(ت)قص(ي) الحقائق في احداث "بريان"؟ (7 ردود)
- البربر يعودون هذا الربيع (4 ردود)
- ''شيّات ويحب الشيّاتين (41 ردود)
- فرحات مهني او دون كيشوت الجزائر (5 ردود)
- درجة وعي الجزائري في ممارسة الديمقراطية (0 ردود)
- تعمى القلوب التي في الصدور (32 ردود)
- انتم وطنيين وأنا شكون ..؟ (15 ردود)
- هذا هو رأي الجزائريين فيك يا فرحات مهني (34 ردود)
- من المسؤول عن تشويه صورة منطقة القبائل (13 ردود)
- ذكرى الربيع الأمازيغي (3 ردود)
- بالله عليكم يا اخوتي و اخواتي (17 ردود)
- الى السيد والي ولاية ادرار (15 ردود)
- [الشروق تقدف مدينة عنابة ]جنين حديث الولادة كل يوم في شوارع عنابة (8 ردود)
- ما رأيكم في هذا الكلام؟ (3 ردود)
- منطقة القبائل و الكيل بمكيالين (6 ردود)
- صحافة: "الجرنان" (2 ردود)
- مشروع انشاء بنك المواد الغدائية في الجزائر (13 ردود)
- الى كل جزائري غيور على بلده (21 ردود)
- فيصل القاسم من وفاء سلطان إلى أنور مالك (34 ردود)
- يحدث الآن في الجزائر...من دخل دار أبي سفيان،فهو آمن (0 ردود)
- جمعية وطنية لمحاربة ''الشيتة'' (10 ردود)
- وماذا بعد .... ليس البراعة في تصوير الواقع ..انما البراعة في التغيير (5 ردود)
- هل يخشى حكامنا ان يسألوا عن بغلة تعثر في الشام؟؟؟ (19 ردود)
- اقسم أن أدافع عن الدستور واحترم حرية اختيار الشعب ههههههه (12 ردود)
- راه حلف "يادرى" (49 ردود)
- واش بيكم بردتو ؟ (21 ردود)
- لا يزال أمامنا سوى الإنتحار !!!!!! (14 ردود)
- هل حقيقة نحن des algé....riens (13 ردود)
- مقابلة مع بوتفليقة (0 ردود)
- تدخين الفتيات....هل هو اثبات وجود أم مجرد تقليد؟ (4 ردود)
- رؤساء الجزائر كلهم معينون و غير منتخبون (1 ردود)
- ما سر تغير الموقف الجزائري تجاه موريطانيا؟ (17 ردود)
- خبران اولهما غريبان في جريدة الشروق ليوم أمس الخميس -شاهد الصور (2 ردود)
- لويزة و خليدة ..........التعديلات الدستورية (لترقية المراة) (8 ردود)
- بحث في فائدة المطبلين والشياتين (13 ردود)
- في ظل امتلاء الساحة الاعلامية بالجرائد الصفراء: أسبوعية المحقق الجزائرية تتوقف (6 ردود)
- مغنية الحي لاتطرب(احتقار علماء الداخل واحتفاء بدعاة الخارج) (3 ردود)
- تواتي مسخرة عند بونجمة (2 ردود)
- هؤلاء يغشون الشعب ... (4 ردود)
- هل أصبحت الثوابت الوطنية لعبة في أيدي الغير ؟ (8 ردود)
- هول السياسة (0 ردود)
- ألا يستحق بوتفليقة جائزة الفمفمة ؟! (35 ردود)
- بإسم الديموقراطية في الجزائر ... [علامات قيام الديموقراطية] (12 ردود)
- هذا جزاء كل جزائري حر وراجل (0 ردود)
- تكتل للمعارضة (2 ردود)
- لماذا نتفلسف فلنختصر السلطة في كارثة إسمها البلدية (6 ردود)
- هل سيثق الشعب الجزائري في الانتخابات بعد اليوم (6 ردود)
- و شهد شاهد من أهلهم علي أكبر عملية تزوير في العالم (12 ردود)
- عباسي مدني: لو أعطيت لنا جبال جرجرة ذهبا ما عدنا إلى تلك البركة السياسية العفنة (48 ردود)
- المعارضة..وخيار الاستمرار او الانتحار (48 ردود)
- هل خدعنا الرئيس؟؟ (2 ردود)
- انصحكم باقتناء الخبر الاسبوعي لهذا الاسبوع 15.04.2009 (13 ردود)
- هل هو صك على بياض من مصر لاسرائيل - قضية 49 (3 ردود)
- الأغنية السياسية: يا "لهواوي" وما داروا فينا.... (22 ردود)
- قصة الصدمة السياسية ............. تحتاج آراءكم (0 ردود)
- يؤسفني جذا ان اكتب واتكلم على بلديتي ووطني بما لايشرفهم ولا يشرفني (2 ردود)
- بماذا تفسر بقاء الاستعمار 132 عاما في الجزائر ؟ (3 ردود)
- ما الذي يجعل الجزائر تعود الى نظام الحزب الواحد (7 ردود)
- هل بدأ العد التنازلي لنهاية حركة مجتمع السلم ؟ (34 ردود)
- الصحافة المغربية تقول° قناة الجزيرة تخون شعار الرأي والرأي الآخر° (6 ردود)
- اين مجلة الشروق (24 ردود)
- الشروق تستتمر في جهل الشعب و زيد أبو زيد ... (7 ردود)
- هل جاء ليهنئه .................الله اعلم (5 ردود)
- طابو: حملة الرئيس موّلت من أموال ''الخليفة'' المحجوزة (0 ردود)
- لماذا لا نصفي القلوب و نبرمج حوار وطني بين الشعب و السلطة ؟ (5 ردود)
- رأيكم حول الانتخابات............و90بالمئة. (7 ردود)
- المجاهد "لخضر بورقعة" :مؤامرة "لابلويت"(المؤامرة الزرقاء) ،لازالت مستمرة؟؟ (8 ردود)
- زرهوني أمر بإتلاف كل القوائم الانتخابية لإخفاء أدلة التزوير (21 ردود)
- إتاوة على إستعمال الموسيقى ! (4 ردود)
- المسرحية القادمة العفو الشامل (7 ردود)
- الديمقراطية رئيس يجوع بسببها وبوتفليقة يتخم عن طريقها (10 ردود)
- دولة الصّعاليك (5 ردود)
- نظرة أعمق في نتائج الانتخابات الرئاسية 09/04/2009 (2 ردود)
- ما وراء الخــبر ماهو مصير حمس ...؟ (17 ردود)
- ثمة حياة يجب أن تعاش،وقضايا لابد أن تبرز (0 ردود)
- بكل صراحة . .هل ضميرك مرتاح؟ (23 ردود)
- منطق: "سايسوني بالشوية الشكارة كاينة..." (13 ردود)
- لماذا فم الإنسان العربي أكبر من رأسه؟! (41 ردود)
- هل خجل بوتفليقة واستحي من ما فعله الشياتون من تزوير (47 ردود)
- أليس في ذلك محاولة إساءة للجزائر....؟ (1 ردود)
- جبهة القوى الإشتراكية هي الحزب المعارض الوحيد (6 ردود)
- الجزائر بلد الثورة و الردة (1 ردود)
- نكتة على انتخابات (13 ردود)
- كرهت من سعيد سعدي ومن طابو ومن امثالهم... (19 ردود)
- شعب ياكل شعب ينام شعب لا يفكر (2 ردود)
- عندما يحاكم الخائن الشريف !!!!! (1 ردود)
- تائج الانتخابات أرضت الأحياء والأموات . (0 ردود)
- الحمدلله على ان الجزائريين لايسبون بعضهم بعضا على الفضائيات (7 ردود)
- الشروق اليومي تنحرف..حينما تكون الأقلام مزامير للسلطان! (8 ردود)
- قاموس لبناني يهين الجزائري ويصفه بالحركي وخادم الجيش الفرنسي!!!!!!!! (19 ردود)
- سعيد سعدي معارض مدى الحياة وبوتفليقة رئيس مدى الحياة (1 ردود)
- سعيد سعدي: سأقاضي بوتفليقة وأويحيى ! (11 ردود)
- ماذا لو نحذوا حذو جورجيا لقلب نظام الحكم سلميا ؟ (15 ردود)
- ماذا بعد ؟؟ (40 ردود)
- ماذا سيحل بوزارة التربية؟؟؟؟؟ (5 ردود)
- فلسفــة وحكمة نملــة (1 ردود)
- من قال أنا لاأكذب قل له هذه أول كذبة (0 ردود)
- ماهي مشاكل الجزائر و ماهي حلولها - اطرح وجهة نظرك - (6 ردود)
- من المستفيد..من ان يحكم الرئيس بشرعية "مضروبة"؟ (8 ردود)
- هل إنتخبت (3 ردود)
- حتى المنتدى دخل في حداد بعد إعلان نتائج الانتخابات (4 ردود)
- أوباما يقدم السمَّ للمنطقة محاطاً بغِلالةٍ من الدَّسم (0 ردود)
- هل زورت الانتخابات؟ (21 ردود)
- درر الشيخ البشير الإبراهيمي (0 ردود)
- ثانى قوة سياسية ....حزب الاصوات الملغاة .......... (2 ردود)
- ألم اقل سابقا أنه يجب وضع الانتخابات تحت الوصاية الدولية؟ (1 ردود)
- تكليف لا تشريف (4 ردود)
- لمـــــــــــــــــــاذا وكيف .............؟؟؟؟ (47 ردود)
- التدخل في الشؤون الداخلية (2 ردود)
- برافو بجاية براقو تيزيوزو (0 ردود)
- ولدت في اليونان قديما لتتوفي في الجزائر البارحة (0 ردود)
- الخبر..الشروق..الإنتخابات (10 ردود)
- شكرا لك فخامة الرئيس العيب فينا و ليس فيك (1 ردود)
- الدليل على التزوير من اليتيمة (1 ردود)
- كلمة للجزائر (0 ردود)
- هل 74% رقم حقيقي ام......؟ (3 ردود)
- بشرى الجزائر تتوج بجائزة جديدة (0 ردود)
- هل ربح بوتفليقة حقيقة ام خيال (0 ردود)
- كيف هو شعور و إحساس السلطة بعد هذا التزوير الفظيع (5 ردود)
- الأفافاس: نسبة المشاركة لم تتعد 18 في المئة. (3 ردود)
- والجزائر .......تقدم الى الخلف (3 ردود)
- بماذا تحس بعد صدور نتائج الانتخابات الرئاسية ؟؟؟ (80 ردود)
- وها هو يؤكد مرة أخري بأنه ضد خيار شعبه (0 ردود)
- بلاد ربحت رئيسا...و خسرت الديموقراطية (28 ردود)
- شهادة: تزوير على المباش في التلفزيون (5 ردود)
- نداء للجميع - مشاركين ومقاطعين (25 ردود)