تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش حر


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 [42] 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68

  1. l'avantage d'etre arabe (7 ردود)
  2. ........... الديمقراطية و الديكتاتورية ........... (7 ردود)
  3. ماذا تريد المراة اكثر من المساواة مع الرجل (0 ردود)
  4. د.يحي ابو زكريا يفتح النار..على د.عزمي بشارة( بخصوص المقاومة-نصر الله..الخ) (34 ردود)
  5. هل صحيح أن مدير التربية الجديد لولاية المسيلة هو سبب المشاكل التربوية في الولاية (10 ردود)
  6. فليناقش الجميع خصوصا قطر الندى (3 ردود)
  7. برلمان ظــــــل بـــدل ظـــل برلمان (8 ردود)
  8. أرفع راسك يا أبا (24 ردود)
  9. إنقطاعات الجزائر لماذا؟ تصر على احتقارنا وإهانتنا بكل جديد مذل (7 ردود)
  10. أرجوا الإنتباه؟ (6 ردود)
  11. صدام وراء اغتيال الهواري بومدين بقلم د.علي ثويني (25 ردود)
  12. مئوية جامعة الجزائر: الغرق في مستنقع النخاسة. (5 ردود)
  13. هــــــــــــــوس الزعامـــــــــــــة (14 ردود)
  14. هل لك شخصية متميزة فعلا ؟ (21 ردود)
  15. بكل صراحة ... ماذا تمثل لك هذه الوثيقة أو الورقة ... (30 ردود)
  16. الصورة الرمزية للأعضاء ... خطوة لمعرفة شخصية الفرد (24 ردود)
  17. لعبة متقنة...انفلونزا الخنازير (6 ردود)
  18. أنا أيضا لدي مذكراتي (7 ردود)
  19. أحمد لخضر بن سعيد ضيف ''الخبرالأسبوعي'' :أويحيى قال لي إن الجزائر لن ترفع رأسها (6 ردود)
  20. الحقرة و المعاملة السيئة (2 ردود)
  21. ارجو دخول الجميع ومن يهمه امر الموضوع المطروح فاليتحرك (11 ردود)
  22. شهادة التواطؤ: السفارات في خدمة مرشح النظام. (7 ردود)
  23. هذا ما يقوله الوالي الجديد للوالي الراحل في الجزائر (4 ردود)
  24. كلام النساء في الحرب و السياسة (5 ردود)
  25. [يوكل الغلة و يسب الملة]==> خالد نزار (18 ردود)
  26. ماذا سيقولون عبدالرزاق البارا في تسجيله الصوتي المرتقب؟ (24 ردود)
  27. مستغانم وثورة التجار الصغار (13 ردود)
  28. -الحرية: الاسيرة المغيبة .....او عندما يكون "عدو الحرية" حر وطليق؟؟ (8 ردود)
  29. التقليد الأعمى ماهي أسبابه ؟ وهل هناك حلول ؟؟ (6 ردود)
  30. 800 ''فخامة'' (4 ردود)
  31. الحجاب...اليوم! (23 ردود)
  32. النظام المتخلف ؟ (3 ردود)
  33. أكبر شركة لسرقة أموال الجزائريين (14 ردود)
  34. استفسار حول القروض البنكية (21 ردود)
  35. معاً من أجل مصالحة وطنية حقيقية (23 ردود)
  36. انفلونزا الخنازير مفبرك داخل المخابر الطبية ؟؟؟لانقاذ شركة الادوية من الافلاس (12 ردود)
  37. سألوني"! لماذا لم تشارك في مسابقة الماجستير ؟.. فأجبت (14 ردود)
  38. رأي صعلوك: في منطق "محقورتي ومغلوبتي مرتي" والنقاش حول الأزمة الجزائرية... (61 ردود)
  39. عندما ينتحر الجامعيين قصة حقيقية (10 ردود)
  40. أزمة "الخنازير" (2 ردود)
  41. مصيبة البترول على الجزائريين الفقراء (6 ردود)
  42. الفيس و الأرسيدي أسسا في بيت العربي بلخير ؟؟ (25 ردود)
  43. من منتدى الشروق اليومي مؤتمر الدفاع عن خير خلق الله عليه الصلاة والسلام (1 ردود)
  44. حدسي مع جريدة الخبر أخشاه مع الشروق (5 ردود)
  45. أجرشهري بنات المجاهدين 36 ألف دج (48 ردود)
  46. تابع لموضوع بزااف (جمع توقيعات) (11 ردود)
  47. جزائر يا مطلع المعجزات (3 ردود)
  48. أيمكن أن يكون الشعب طرف معادلة "بمكره" على النظام ؟؟ (1 ردود)
  49. ايران شيعية و فارسية...و عدو ايضا (تعقيب على مقال الاستاذ بن ققة) (26 ردود)
  50. تحت الرعاية السامية لفخامته ...... (10 ردود)
  51. عندما يدافع سعيد سعدي عن إسرائيل! (30 ردود)
  52. هل صحيح ان الشاب الجزائري فنيان و هو السبب في البطالة (38 ردود)
  53. استفتاء حول الاناشيد الوطنية (6 ردود)
  54. التصحيحيات وثقافة" التخلاط"،..او الانقلاب على الشرعية على الطريقة الجزائرية (11 ردود)
  55. عصابة تسرق ما قيمته 5 ملايير من فيلا جنرال متقاعد (22 ردود)
  56. بـــــــــــــــــزّافْ!!! (25 ردود)
  57. على ذمة المساء: أنور مالك "شيات" المخزن (10 ردود)
  58. ما رأيكم في مقولة الشعب هو البطل الوحيد في ثورة التحرير (4 ردود)
  59. مطلوب محامي متطوع لرفع دعوة قضائية ضد صحيفة "عيون " الاباحية (16 ردود)
  60. نحن وأشقاؤنا (5 ردود)
  61. أنفلونزا الخنازير في قناة " الخليجية " (9 ردود)
  62. الطريق السيار شرق ـ غرب أنجزت منه 365 كلم من أصل 1216 كلم (4 ردود)
  63. قوانين تعسفية في حق العجزة والمتقاعدين (1 ردود)
  64. لويزة حنون تبرئ الرئيس (22 ردود)
  65. العهد البوتفليقي: 13 ألف بارون و 8 آلاف بيت دعارة في العاصمة فقط (4 ردود)
  66. في إنتظار فتح مجال السمعي -البصري ... (2 ردود)
  67. اليوم العالمي لحرية الصحافة"في الاعادة افادة" (0 ردود)
  68. يسألوننا لماذا نحب الجزائر ؟ (25 ردود)
  69. سيد الاخلاق والتكافل الاجتماعي ( دعوة للنقاش ) (1 ردود)
  70. هل من حقنا الانتقاد ؟ (13 ردود)
  71. هل هي قوانين ساركوزي أو قوانين بوتفليقة الجديدة؟ (1 ردود)
  72. الإستخبارات تخترق منتدى الشروق خيال أم حقيقة ... (102 ردود)
  73. ألم يحن بعد الوقت لفتح المجال السمعي البصري امام الخواص في الجزائر؟؟؟؟ (37 ردود)
  74. من يجرؤ على قول كلمة حق عند سلطان جائر كهؤلاء؟؟ (14 ردود)
  75. حدث في أمريكا‎ (1 ردود)
  76. الشروق و استمرارية في الاحترافية (9 ردود)
  77. اقرأ الجمل التالية (12 ردود)
  78. عندما تنعق غربان فرنسا ... تسمع صداها في الجزائر (6 ردود)
  79. أنفلونزا الخنازير ...وباء حضارة (0 ردود)
  80. تقسيم الجزائر .. خطة أو مجرد نظرية مؤامرة (0 ردود)
  81. اهلكوا اهل الارض..فأهلكهم رب السماء (0 ردود)
  82. جريده الشروق [ محاباة أم قلة احترافيه ]في تعاملها مع انقطاعات الدجزائر (15 ردود)
  83. النظام ومشايخ الوهابية وجهان لعملة واحدة..بعد إفلاسهم في المشرق يتداركون المغرب (33 ردود)
  84. عريضة مغربية لفتح الحدود مع الجزائر (5 ردود)
  85. هل ترون أين وصل بنا النظام الفاشستي العفن؟؟ (3 ردود)
  86. الأمير"مزراق ais" :حاربت "الجيا" وانقذت الجمهورية ،..ومشروعنا"دولة ديمقراطية" (14 ردود)
  87. عفوا أبنائي و أحفادي ...لن نترك لكم من الجزائر أي شيئ. (5 ردود)
  88. الرداءة في الجزائر............... الى أين؟؟؟؟؟ (0 ردود)
  89. جامعة الجزائر إلى أين؟ (50 ردود)
  90. ما سر ضهور كل هاته الفيروسات الفتاكة يا إخوان (2 ردود)
  91. تقريرمؤشر الديمقراطية : الجزائر تحتل مرتبة غير مشرّفة (5 ردود)
  92. نقاش حر ....؟ (0 ردود)
  93. يا أستاذنا الجليل "أحمد" لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن .... (0 ردود)
  94. دعوة للمشاركة في النقاش المفتوح للرسالة المفتوحــــــــــــة على صحيفة الشروق ؟؟ (6 ردود)
  95. أنفلونزا "الحلاليف" حشاكم ... إعلان هام (9 ردود)
  96. كابتك ولايتك معالي الوزير (0 ردود)
  97. أبو جرة سلطاني خسر المقابلة 2 0 (4 ردود)
  98. الشعب يكافئ مرة اخرى بالشيخ اويحي (0 ردود)
  99. حَمْل كاذب ؛ينجب'' حكومة قديمة لنظام يرفض التغيير (11 ردود)
  100. بوتفليقة يدشن "العهدة3"..ب"عفوشامل" عن الحكومة؟؟ (40 ردود)
  101. انفلونزا الخنازير .......هل هو بداية النهاية بالنسبة للانسان (35 ردود)
  102. محاربة الارهاب المالي و الاداري بعد الدموي (57 ردود)
  103. بوتفليقة..اوقف كرة القدم .. (25 ردود)
  104. ردا على موضوع ..... الخدمة الوطنية في نظر الشرع (21 ردود)
  105. وزير التربية الإماراتي يتبنى تلميذا جزائريا (9 ردود)
  106. حذار .. عيشة راجل (12 ردود)
  107. توقيف أستاد من نواحي معسكر (0 ردود)
  108. ما رأيكم في كتاب الرائد سي لخضر بورقعة شاهد على اغتيال الثورة؟ (23 ردود)
  109. الرقص الشرقي عند الرجال حقيقة اغرب من الخيال (37 ردود)
  110. سيدي الرئيس البرلمان ادى المهمة فارجو ان تحله !!! (0 ردود)
  111. ظاهرة غريبة عند مستخدمي الإنترنت في الجزائر (التدخين) (7 ردود)
  112. حقيقة مرة..أزمة الفكر و المفكرين في الجزائر (12 ردود)
  113. أين هي الحكومة الجديدة؟ (26 ردود)
  114. حكم الاعدام هل انت مع الابقاء عليه اومع الغائه ؟ (17 ردود)
  115. الجزائري وعقلية "البايلك" (12 ردود)
  116. الطرقية في الجزائر ..........مرجعية تحت الرعاية ...... (0 ردود)
  117. اين ترى الشيتة في مجتمعنا و ما الحل (0 ردود)
  118. "الـ(p)ـور تكلّم" (0 ردود)
  119. أنياب البرلمان (22 ردود)
  120. من المستفيد......."صراع الاخوة الاعداء" (2 ردود)
  121. نصيحة أخيرة للمعاقين فكريا !! (7 ردود)
  122. الخدمة الوطنية في نظر الشرع!!؟؟؟؟ (80 ردود)
  123. الطابور الخامس..فرحات مهني..والصحافة والنظام..عود على بدأ (4 ردود)
  124. فرنسا لم تبع القبائل للجزائر يا سي فرحات مهني (18 ردود)
  125. قيق لجنة التح..رئاسية ل(ت)قص(ي) الحقائق في احداث "بريان"؟ (7 ردود)
  126. البربر يعودون هذا الربيع (4 ردود)
  127. ''شيّات ويحب الشيّاتين (41 ردود)
  128. فرحات مهني او دون كيشوت الجزائر (5 ردود)
  129. درجة وعي الجزائري في ممارسة الديمقراطية (0 ردود)
  130. تعمى القلوب التي في الصدور (32 ردود)
  131. انتم وطنيين وأنا شكون ..؟ (15 ردود)
  132. هذا هو رأي الجزائريين فيك يا فرحات مهني (34 ردود)
  133. من المسؤول عن تشويه صورة منطقة القبائل (13 ردود)
  134. ذكرى الربيع الأمازيغي (3 ردود)
  135. بالله عليكم يا اخوتي و اخواتي (17 ردود)
  136. الى السيد والي ولاية ادرار (15 ردود)
  137. [الشروق تقدف مدينة عنابة ]جنين حديث الولادة كل يوم في شوارع عنابة (8 ردود)
  138. ما رأيكم في هذا الكلام؟ (3 ردود)
  139. منطقة القبائل و الكيل بمكيالين (6 ردود)
  140. صحافة: "الجرنان" (2 ردود)
  141. مشروع انشاء بنك المواد الغدائية في الجزائر (13 ردود)
  142. الى كل جزائري غيور على بلده (21 ردود)
  143. فيصل القاسم من وفاء سلطان إلى أنور مالك (34 ردود)
  144. يحدث الآن في الجزائر...من دخل دار أبي سفيان،فهو آمن (0 ردود)
  145. جمعية وطنية لمحاربة ''الشيتة'' (10 ردود)
  146. وماذا بعد .... ليس البراعة في تصوير الواقع ..انما البراعة في التغيير (5 ردود)
  147. هل يخشى حكامنا ان يسألوا عن بغلة تعثر في الشام؟؟؟ (19 ردود)
  148. اقسم أن أدافع عن الدستور واحترم حرية اختيار الشعب ههههههه (12 ردود)
  149. راه حلف "يادرى" (49 ردود)
  150. واش بيكم بردتو ؟ (21 ردود)
  151. لا يزال أمامنا سوى الإنتحار !!!!!! (14 ردود)
  152. هل حقيقة نحن des algé....riens (13 ردود)
  153. مقابلة مع بوتفليقة (0 ردود)
  154. تدخين الفتيات....هل هو اثبات وجود أم مجرد تقليد؟ (4 ردود)
  155. رؤساء الجزائر كلهم معينون و غير منتخبون (1 ردود)
  156. ما سر تغير الموقف الجزائري تجاه موريطانيا؟ (17 ردود)
  157. خبران اولهما غريبان في جريدة الشروق ليوم أمس الخميس -شاهد الصور (2 ردود)
  158. لويزة و خليدة ..........التعديلات الدستورية (لترقية المراة) (8 ردود)
  159. بحث في فائدة المطبلين والشياتين (13 ردود)
  160. في ظل امتلاء الساحة الاعلامية بالجرائد الصفراء: أسبوعية المحقق الجزائرية تتوقف (6 ردود)
  161. مغنية الحي لاتطرب(احتقار علماء الداخل واحتفاء بدعاة الخارج) (3 ردود)
  162. تواتي مسخرة عند بونجمة (2 ردود)
  163. هؤلاء يغشون الشعب ... (4 ردود)
  164. هل أصبحت الثوابت الوطنية لعبة في أيدي الغير ؟ (8 ردود)
  165. هول السياسة (0 ردود)
  166. ألا يستحق بوتفليقة جائزة الفمفمة ؟! (35 ردود)
  167. بإسم الديموقراطية في الجزائر ... [علامات قيام الديموقراطية] (12 ردود)
  168. هذا جزاء كل جزائري حر وراجل (0 ردود)
  169. تكتل للمعارضة (2 ردود)
  170. لماذا نتفلسف فلنختصر السلطة في كارثة إسمها البلدية (6 ردود)
  171. هل سيثق الشعب الجزائري في الانتخابات بعد اليوم (6 ردود)
  172. و شهد شاهد من أهلهم علي أكبر عملية تزوير في العالم (12 ردود)
  173. عباسي مدني: لو أعطيت لنا جبال جرجرة ذهبا ما عدنا إلى تلك البركة السياسية العفنة (48 ردود)
  174. المعارضة..وخيار الاستمرار او الانتحار (48 ردود)
  175. هل خدعنا الرئيس؟؟ (2 ردود)
  176. انصحكم باقتناء الخبر الاسبوعي لهذا الاسبوع 15.04.2009 (13 ردود)
  177. هل هو صك على بياض من مصر لاسرائيل - قضية 49 (3 ردود)
  178. الأغنية السياسية: يا "لهواوي" وما داروا فينا.... (22 ردود)
  179. قصة الصدمة السياسية ............. تحتاج آراءكم (0 ردود)
  180. يؤسفني جذا ان اكتب واتكلم على بلديتي ووطني بما لايشرفهم ولا يشرفني (2 ردود)
  181. بماذا تفسر بقاء الاستعمار 132 عاما في الجزائر ؟ (3 ردود)
  182. ما الذي يجعل الجزائر تعود الى نظام الحزب الواحد (7 ردود)
  183. هل بدأ العد التنازلي لنهاية حركة مجتمع السلم ؟ (34 ردود)
  184. الصحافة المغربية تقول° قناة الجزيرة تخون شعار الرأي والرأي الآخر° (6 ردود)
  185. اين مجلة الشروق (24 ردود)
  186. الشروق تستتمر في جهل الشعب و زيد أبو زيد ... (7 ردود)
  187. هل جاء ليهنئه .................الله اعلم (5 ردود)
  188. طابو: حملة الرئيس موّلت من أموال ''الخليفة'' المحجوزة (0 ردود)
  189. لماذا لا نصفي القلوب و نبرمج حوار وطني بين الشعب و السلطة ؟ (5 ردود)
  190. رأيكم حول الانتخابات............و90بالمئة. (7 ردود)
  191. المجاهد "لخضر بورقعة" :مؤامرة "لابلويت"(المؤامرة الزرقاء) ،لازالت مستمرة؟؟ (8 ردود)
  192. زرهوني أمر بإتلاف كل القوائم الانتخابية لإخفاء أدلة التزوير (21 ردود)
  193. إتاوة على إستعمال الموسيقى ! (4 ردود)
  194. المسرحية القادمة العفو الشامل (7 ردود)
  195. الديمقراطية رئيس يجوع بسببها وبوتفليقة يتخم عن طريقها (10 ردود)
  196. دولة الصّعاليك (5 ردود)
  197. نظرة أعمق في نتائج الانتخابات الرئاسية 09/04/2009 (2 ردود)
  198. ما وراء الخــبر ماهو مصير حمس ...؟ (17 ردود)
  199. ثمة حياة يجب أن تعاش،وقضايا لابد أن تبرز (0 ردود)
  200. بكل صراحة . .هل ضميرك مرتاح؟ (23 ردود)
  201. منطق: "سايسوني بالشوية الشكارة كاينة..." (13 ردود)
  202. لماذا فم الإنسان العربي أكبر من رأسه؟! (41 ردود)
  203. هل خجل بوتفليقة واستحي من ما فعله الشياتون من تزوير (47 ردود)
  204. أليس في ذلك محاولة إساءة للجزائر....؟ (1 ردود)
  205. جبهة القوى الإشتراكية هي الحزب المعارض الوحيد (6 ردود)
  206. الجزائر بلد الثورة و الردة (1 ردود)
  207. نكتة على انتخابات (13 ردود)
  208. كرهت من سعيد سعدي ومن طابو ومن امثالهم... (19 ردود)
  209. شعب ياكل شعب ينام شعب لا يفكر (2 ردود)
  210. عندما يحاكم الخائن الشريف !!!!! (1 ردود)
  211. تائج الانتخابات أرضت الأحياء والأموات . (0 ردود)
  212. الحمدلله على ان الجزائريين لايسبون بعضهم بعضا على الفضائيات (7 ردود)
  213. الشروق اليومي تنحرف..حينما تكون الأقلام مزامير للسلطان! (8 ردود)
  214. قاموس لبناني يهين الجزائري ويصفه بالحركي وخادم الجيش الفرنسي!!!!!!!! (19 ردود)
  215. سعيد سعدي معارض مدى الحياة وبوتفليقة رئيس مدى الحياة (1 ردود)
  216. سعيد سعدي: سأقاضي بوتفليقة وأويحيى ! (11 ردود)
  217. ماذا لو نحذوا حذو جورجيا لقلب نظام الحكم سلميا ؟ (15 ردود)
  218. ماذا بعد ؟؟ (40 ردود)
  219. ماذا سيحل بوزارة التربية؟؟؟؟؟ (5 ردود)
  220. فلسفــة وحكمة نملــة (1 ردود)
  221. من قال أنا لاأكذب قل له هذه أول كذبة (0 ردود)
  222. ماهي مشاكل الجزائر و ماهي حلولها - اطرح وجهة نظرك - (6 ردود)
  223. من المستفيد..من ان يحكم الرئيس بشرعية "مضروبة"؟ (8 ردود)
  224. هل إنتخبت (3 ردود)
  225. حتى المنتدى دخل في حداد بعد إعلان نتائج الانتخابات (4 ردود)
  226. أوباما يقدم السمَّ للمنطقة محاطاً بغِلالةٍ من الدَّسم (0 ردود)
  227. هل زورت الانتخابات؟ (21 ردود)
  228. درر الشيخ البشير الإبراهيمي (0 ردود)
  229. ثانى قوة سياسية ....حزب الاصوات الملغاة .......... (2 ردود)
  230. ألم اقل سابقا أنه يجب وضع الانتخابات تحت الوصاية الدولية؟ (1 ردود)
  231. تكليف لا تشريف (4 ردود)
  232. لمـــــــــــــــــــاذا وكيف .............؟؟؟؟ (47 ردود)
  233. التدخل في الشؤون الداخلية (2 ردود)
  234. برافو بجاية براقو تيزيوزو (0 ردود)
  235. ولدت في اليونان قديما لتتوفي في الجزائر البارحة (0 ردود)
  236. الخبر..الشروق..الإنتخابات (10 ردود)
  237. شكرا لك فخامة الرئيس العيب فينا و ليس فيك (1 ردود)
  238. الدليل على التزوير من اليتيمة (1 ردود)
  239. كلمة للجزائر (0 ردود)
  240. هل 74% رقم حقيقي ام......؟ (3 ردود)
  241. بشرى الجزائر تتوج بجائزة جديدة (0 ردود)
  242. هل ربح بوتفليقة حقيقة ام خيال (0 ردود)
  243. كيف هو شعور و إحساس السلطة بعد هذا التزوير الفظيع (5 ردود)
  244. الأفافاس: نسبة المشاركة لم تتعد 18 في المئة. (3 ردود)
  245. والجزائر .......تقدم الى الخلف (3 ردود)
  246. بماذا تحس بعد صدور نتائج الانتخابات الرئاسية ؟؟؟ (80 ردود)
  247. وها هو يؤكد مرة أخري بأنه ضد خيار شعبه (0 ردود)
  248. بلاد ربحت رئيسا...و خسرت الديموقراطية (28 ردود)
  249. شهادة: تزوير على المباش في التلفزيون (5 ردود)
  250. نداء للجميع - مشاركين ومقاطعين (25 ردود)