- لماذا لم ينشق اي مسؤول سوري كبير عن الاسد ؟ (11 ردود)
- المراة بين البيت و العمل بنظرة مواطن جزائري بسيط (6 ردود)
- حصاد الأسبوع:90 قتيل خلال اسبوع فقط .. (1 ردود)
- قمة اخرى للكذب و النفاق (12 ردود)
- أول خطوة عملية لحفظ الدماء السورية (12 ردود)
- حمار في جلد أسد (11 ردود)
- بلخادم و القطرية (1 ردود)
- بشائر ابا جرة سلطاني . (16 ردود)
- أنت لا تختلف في نظرها عن محمد مراح، حتى وإن ناديت بالتطبيع مع إسرائيل (3 ردود)
- هل هو الخوف ام عدم المسؤولية او عدم ادراك (1 ردود)
- لو حصل لك هذا الموقف كيف تتصرف :تحمله او تتركه؟ (16 ردود)
- نظام الرئيس بوتفليقة يمنح 300 مليون منحة نهاية العهدة لنواب البرلمان (2 ردود)
- ايهما تختار أن يقودك؟؟ (2 ردود)
- الجامعة والجيل الصاعد؟؟؟؟؟ (4 ردود)
- رؤيا خاصة من مجهول ساخر (2 ردود)
- الضمان الوحيد هو الديمقراطية الحقيقية (11 ردود)
- التسوّل في الطرقـــــــــــــات ... احتيـــــــاج أم احتيــــــــال ؟؟؟ (10 ردود)
- أصغر عضو في الأفلان و محاولات... التجديد (2 ردود)
- الحكومة ترفض اعتماد ورقة تصويت موحدة.....إصرار على التزوير (2 ردود)
- ان كان المهلهل سيقتني شاقورا .. فانا سافجـر بنــكا و لا اخشى قانونا (12 ردود)
- تكتل المنخنقة والمتردية والنطيحة .... (16 ردود)
- كثرة الاحزاب والمجلس الدولة المؤقت (1 ردود)
- نقطة نظام.... انت جزائري (49 ردود)
- الفرق بين سفارتهم و سفارتنا (10 ردود)
- ماذا لو اغتصبت امي من ابناء امي اين اكون (1 ردود)
- سنتي الخدمة الوطنية في التقاعد...................... (1 ردود)
- عود العرعار (1 ردود)
- ما بعد القذافي.. (67 ردود)
- "'محمد مراح: ارهابي أم شهيد؟''' (45 ردود)
- قناة النهار الجديد جرأة اعلامية او مجرد هرطقة كلامية سمعية ومرئية (22 ردود)
- ماذا لو فشلنا في احداث التغيير بالانتخابات (9 ردود)
- الاسلام برئ من تهمكم أيها الحاقدون (16 ردود)
- أريد أن أكون يهوديا (4 ردود)
- حول تدني مستويات الذكور في الدراسة على كل المستويات (41 ردود)
- تكهن بنتائج التشريعيات وأربح شقة في المريخ؟ (14 ردود)
- بين السياسة والدين (26 ردود)
- من جديد .. الأرهاب لحسم الانتخابات (6 ردود)
- هل نحن فعلا أحرار؟ (5 ردود)
- جنبو بطاطا؟؟؟؟؟؟ (5 ردود)
- يسكر و يقتل مواطنا بسيطا و يحكم عليه ب6 أشهر فقط لأنه ابن وزير (4 ردود)
- بين الوظيفة والمواطنة؟كيف ننصف؟ (12 ردود)
- ملامح برلمان مبارك تتشكل الآن في الجزائر! (3 ردود)
- الى من يتجاهل الأقسام الإسلاميه (18 ردود)
- هل هو فعلا مجاهد ؟؟؟ بصراحة لا أعتقد ذلك (23 ردود)
- كيف نرسم رائسنا من 40إلى50...؟؟ (3 ردود)
- أرزيو .....1000 دج مقابل التوقيع (10 ردود)
- للنقاش/ لماذا تتخوف السلطة من مقاطعة الإنتخابات؟ (6 ردود)
- جمهورية سوناطراك المستقلة؟ (2 ردود)
- وقفة تأملية (5 ردود)
- شرطة قائد دبي في مواجهة الشيخ القرضاوي (2 ردود)
- الاسلام والحل (0 ردود)
- صفوت حجازى: قتل «الأسد» فرض عين على كل مسلم.. ومنفذ العملية فى الجنة (16 ردود)
- نكتة جزائري حول الإنتخابات (3 ردود)
- نحن لا نسافر ، هم من يسافرون (0 ردود)
- ارحل يا بشار (0 ردود)
- شعب الجزائر للفرنسية ينتسب ! (3 ردود)
- جون بول سارتر يحدثنا عن العلمانيين العرب… كيف صُنعوا؟؟ (3 ردود)
- هل الاسلام هو الحل؟أم هو الذي يحتاج الى حل ؟ (23 ردود)
- لماذا يستغل الصم البكم للاشهار للإنتخابات؟ (1 ردود)
- هل اصدق الجزيرة!!!!!!! ام قناة الدنيا السورية!!!!!!! (77 ردود)
- اسرائيل تتجسس على الجزائر (21 ردود)
- أسماء بن قادة مرشحة البرمة مال للأفلان بغليزان تقول : (1 ردود)
- دولة مدنية أم دولة دينية (19 ردود)
- المقطع الذي لم تجرأ قناة الجزيرة و غيرها من ايداعه على مشاهديها (26 ردود)
- أويحي يفضل الارقام بدل صور رؤساء الأحزاب على أوراق التصويت؟؟؟ (0 ردود)
- الفتوى بين الأمس واليوم (2 ردود)
- نطالبكم بتسليح غزة أيضا (5 ردود)
- مشاريع عملاقة ....ما سرها ؟ (2 ردود)
- فصل الخطاب في الرد على عٌبّاد الأنساب.. (33 ردود)
- حاورني..أقنعني الحلقة:3 (حصاد تجربة الإسلاميين في الحكم) (87 ردود)
- "يالحية المكنسة! يا وجه النافسة.. ويا شلاغم الحائضة! (8 ردود)
- يهودي وأفتخر (4 ردود)
- تحالف السلفيين مع العلمانيين (40 ردود)
- لتصبح مناقشاً بارعاً تفضل هُنا (1 ردود)
- نقاش حول حصاد التجربة الاسلامية . (8 ردود)
- ثورة الجزائر (18 ردود)
- شعب الجزائر مسلم و إلى الأمازيغية ينتسب.. (146 ردود)
- f.l.n. قدرنا المحتوم (30 ردود)
- السياسة ممارسة مدنية (6 ردود)
- سونطراك تهدي 4.4 مليار دولار للأمريكان و الرئيس بوتفليقة لم يستقل بعد !!!!!! (33 ردود)
- تطويق الجزائر (2 ردود)
- في سوريا حرب طائفية يقودها الشيعة (82 ردود)
- عاجل ومهم 19 مارس يوم الإدماج (2 ردود)
- تعادل السنة والشيعة (14 ردود)
- ماهي حقيقة العلمانية (7 ردود)
- من يقوم بعملية التزوير في الانتخابات ؟؟ (11 ردود)
- الصفحة الرسمية للثورة التونسية تندم على رحيل بن علي , مبارك,القذافي (11 ردود)
- الجزائر قبلة أعداء الاسلام (0 ردود)
- هل الاسلاميين يفعل مثل محمد الاعمي...؟ (0 ردود)
- أسود على بعضهم ..غربان على إسرائيل (5 ردود)
- أخلقة الحياة العامة.. (0 ردود)
- هل العلمانية تتناقض مع الاسلام (2 ردود)
- للنقاش/إعتماد الأحزاب من حالة ''الإمساك'' إلى ''الإسهال' (3 ردود)
- من الذي دفع بنا الى الجحيم؟ (25 ردود)
- حقيقة قناة الجزيرة (18 ردود)
- حزب الهف و التبزنيس في خدمتكم . (0 ردود)
- فيديو/ عَلى من تَقع المسؤولية ؟ (4 ردود)
- النظام الجزائري يطلق أولى قنواته الفضائية (3 ردود)
- فيديو/ لماذا تكتل الجزائر الخضراء؟ (16 ردود)
- حتى لا نعود إلى الجحيم . (65 ردود)
- موضوع للنقاش .. .اقتباس من احد ردود الاخت رحيل . (19 ردود)
- علمانيو الجزائر ..يكشرون عن انيابهم (60 ردود)
- قناة مستعجلة (3 ردود)
- فضـائيات الكباريهات (1 ردود)
- على خطى آردوغان ...أويحي كذالك ينتصر .. (10 ردود)
- للنقاش/هل ترى ان السلطة جادة في تنظيم إنتخابات ديمقراطية؟ (6 ردود)
- حروب.. 10 أكاذيب إعلامية (8 ردود)
- اين يختبؤن الذين زرعوا الفتنه والتقتيل في العالم العربي (10 ردود)
- للجزائرية في عيدها ، نصيحة للرجل . (6 ردود)
- هويـة جزائرية أم هويّة حجازيّة ؟! (5 ردود)
- الأحزاب الإسلامية أضحوكة عصر الديموقراطية ! (13 ردود)
- مجرد تعقيب عن رد في الديمقراطية. (18 ردود)
- للنقاش/أهداف تكتُّل الجزائر الخضراء. (38 ردود)
- الدنيا عمل صالح وليس قضيان صوالح ياابو جرة؟ (0 ردود)
- الجزائر بخير، الحمد الله (27 ردود)
- آفة الأحزاب "الإسلامية!" (4 ردود)
- لي فاتو الكلام يقول سمعت (7 ردود)
- هل أنت جالوت أم جاووت (1 ردود)
- لو كنت انت رئيسا (11 ردود)
- هل حقا وطني هي الجزائر (30 ردود)
- نعم أنتخب نعم لا أنتخب ؟؟؟؟ (5 ردود)
- دورات تدريبية مجانية تمكنك من دخل إضافي إن شاء الله (0 ردود)
- النظام يشرع في تزوير الإنتخابات (22 ردود)
- هوية جزائرية أم هوية حجازية ؟ .. (136 ردود)
- " نحن غير محظوظين لأن الرئيس تلمساني " (31 ردود)
- عار على هذه الأمة العاطلة (11 ردود)
- انتخبونا ثم حاسبونا (6 ردود)
- عيد الراجل المسكين و لا عيد المرأة (4 ردود)
- كرنفال في برلمان (22 ردود)
- أليس إستجداء الشعب من أجل الإنتخاب هو فشل في نيل ثقة الشعب؟ (3 ردود)
- دعوة عامــــة (2 ردود)
- ليبيا: إعلان إقليم برقة إقليما مستقلا (7 ردود)
- البرنامج يتكلم (11 ردود)
- الانتخابات أو حرب النجوم (5 ردود)
- المحرم على السنة و الشيعة ..!!! (0 ردود)
- لماذا تريدون إثارة الشعب الجزائري (27 ردود)
- لماذا لا يثور الشعب الجزائري (24 ردود)
- السعويدية..أمريكا..صدام حسين (0 ردود)
- بشائر التزوير (0 ردود)
- كلما دعوتم الشعب الى المشاركة كلما كانت المقاطعة اكثر (9 ردود)
- الحكومة والبرلمان يعودون على رؤوس قوائم الارندي والافلان؟ (0 ردود)
- فاتك لاج؟؟؟؟ (1 ردود)
- هل يمثل الرئيس بشار الأسد أمام المحكمة الجنائية الدولية؟ (1 ردود)
- البقاء للزعيم....وعظَّم الله أجركم في الشعب الفقيد (0 ردود)
- هل الناس على دين ملوكهم أم الملوك على دين أناسهم؟ (5 ردود)
- حاورني..أقنعني الحلقة:2 (العلاقة بين الأحزاب والمجتمع) (45 ردود)
- الأفافاس يعلن رسميا اليوم مشاركته في التشريعيات (5 ردود)
- بشائر الإسلاميين . (71 ردود)
- اذا كانو مثل هذا ... معليهش .. (5 ردود)
- ابتسامتك يا رجل .... (5 ردود)
- حلال على الغرب الصهيوني حرام على الصين، السعودية تفتي (19 ردود)
- سيد احمد غزالي يدعو الجزائريين الى مقاطعة الانتخابات (37 ردود)
- الأفالان المصيبة.. (14 ردود)
- ما معنى تسليح المعارضة السورية ؟ (25 ردود)
- حتى لا ننسى كيتنا...و انا فرنسي..!!!: (0 ردود)
- متى تأفلي أيتها الوجوه (24 ردود)
- الثمن هي القدس . (3 ردود)
- عبد الفتاح يونس ! (9 ردود)
- "نبح الكلب على روحو " (0 ردود)
- دعونا نستبق الأحداث ماهي توقعاتك لما بعد 10 ماي (9 ردود)
- ماذا يعمل الجبان بالدبلوم (4 ردود)
- يخوفوا فينا (22 ردود)
- قطر قطرة إلى برميل ممتلئ متدحرج (6 ردود)
- قريبا.. النهار tv (28 ردود)
- مواد في الدستور تعاقب كل من ينكر ان كل الشعب الجزائري مجاهد ؟ (1 ردود)
- الأجتماعات الهزلية العربية (1 ردود)
- في خطوة يائسة : البطالون يرفعون دعوى قضائية ضد أحمد أويحيى (1 ردود)
- رفع حالة الطوارئ كان مجرد خدعة من طرف نظام بوتفليقة (2 ردود)
- المادة 42 من الدستور ، درس مؤلم في عشر سنوات . (9 ردود)
- ((((جماعة نفوطو ولا الناتو؟؟؟؟)))) (6 ردود)
- الأحزاب الجزائرية....دكتاتوريات صغرى (16 ردود)
- دعوة (3 ردود)
- شيخ آل سعود وخادمهم المطيع (8 ردود)
- السعودية: دلالات شعار الدولة (5 ردود)
- من الآخر ودون مقدمات (74 ردود)
- لكل من مازال في قلبه شيء من الحب لفلسطين (1 ردود)
- ميثاق حقوق الإنسان الذي أقره عمر . (12 ردود)
- العقل العربي (3 ردود)
- الاسلاميين بين الخطاب السياسي والخطاب الديني (8 ردود)
- لكل من مازال في قلبه شيء من الحب لفلسطين (1 ردود)
- انا ماننتخبش وانت (10 ردود)
- أنا لا أتكـلم الفرنسية ...لكننـي مـُثقـفـة !! (3 ردود)
- هل هي بداية النهاية للنظام السعودي ؟ (2 ردود)
- الحوار عن طريق الرجم بالحجارة . (3 ردود)
- يبدو ان علي بلحاج .. ؟ (118 ردود)
- صوتي للبيع!! مين يزود؟؟ (54 ردود)
- افقدنا العراق بكذبة أمريكية فهل سنفقد سوريا ؟؟؟ (4 ردود)
- هل مدلسي وزير جزائري أم وزير فرنسي ؟؟؟ (54 ردود)
- إرهابيو الجزائر يدعون إرهابيي سوريا (17 ردود)
- الأفافاس و سمعة الإنتخابات التشريعية.. (4 ردود)
- الحريات قبل الإنتخابات . (12 ردود)
- دون كيشوت تونس يستغل الأمير عبد القادر (3 ردود)
- يا سي أويحي النعناع شميناه ورميناه والحبق لينا سبق (2 ردود)
- يقوم بها الشرفاء ، ويرثها الخونة . (9 ردود)
- خطاب الرئيس بوتفليق حفضه الله كاملا (5 ردود)
- انتحار بطيء ... (1 ردود)
- حاورني..أقنعني الحلقة الاولى ( المشاركة في الإنتخابات) (38 ردود)
- دورات تدريبية مجانية تمكنك من دخل إضافي إن شاء الله (2 ردود)
- ما رأيكم بزيارة كلينتون إلى الجزائر ؟ (24 ردود)
- عين الرضا وعين السخط (36 ردود)
- صــورة و "النــهار"..!!! (6 ردود)
- حاورني ..أقنعني (55 ردود)
- مراد دهينة (17 ردود)
- الإتحاد المغاربي (13 ردود)
- الديمقراطية عندنا ... هل هي وسيلة للوصول للسلطة أم مشروع حضاري ؟ (13 ردود)
- سري للغاية..الدليل دعم الجيش الحر باسلحة اسرائيلية وامريكية !!! (14 ردود)
- دردكال رايس الحمهورية ..و فتادة مفتي الج..الجز.. (4 ردود)
- لانريد البرلمان (3 ردود)
- برج شارد القطري (1 ردود)
- المرشح الذي بخاطري ( إن كان في العمر بقية) (33 ردود)
- تأسيس حزب (18 ردود)
- ماذا ينتظر الفلسطينيون للقيام بثورة الحرية ؟ اليوم و إلا فلا ... (38 ردود)
- فليعذرني almohalhil.. اني نقلت رده . ليكون موضوعا هنا . . (12 ردود)
- تحية لنواب فرنسا : نوابنا يرفضون تجريم الإستعمار و نواب فرنسا يصادقون بالأغلبية (1 ردود)
- من هو السبب الانسان ام الحياة؟ (4 ردود)
- التذرع بالدين (15 ردود)
- الأحزاب الإنتهازية الجزائرية (82 ردود)
- ما الذي يحدث في سوريا ؟!! (2 ردود)
- ين* مصطفى* الأشرف* والشاب* مامي (3 ردود)
- مهازل سوناطراك (9 ردود)
- الحزب الذي يوصلني إلى هدفي وغايتي هو الفرس التي يجب أن اركبها (6 ردود)
- هل عندما أقاطع الانتخابات أنا اعبر عن رأيي؟؟ (41 ردود)
- خربشات من لدن الحملة الإنتخابية (5 ردود)
- المايسمون ديمقراطيين يتوعدون ... (32 ردود)
- كل جزائري يستطيع ان يكون نائب في البرلمان مهما كان مستواه حتى وان لم يدخل المدر (24 ردود)
- عين روسيا على العرب (2 ردود)
- طريقة ظهور نتائج الحماية المدنية و إقصاء مئات المشاركين (1 ردود)
- اتحاد المغرب العربي ....إلى أين ؟ (4 ردود)
- راقي في الحي (9 ردود)
- بركينغ إسمه قطر يهدد الدول العظمى؟؟ (9 ردود)
- أمريكا هي الراعي الرسمي لثورات الربيع العربي (3 ردود)
- إني قرأت كلاما عجباً (10 ردود)
- سنشهد اكبر تبذير للمال العام . هذا العام . (5 ردود)
- أرجو المساعدة لدي مشكلة في تسجيل الدخول (3 ردود)
- بين ساركوزي ومدلسي (17 ردود)
- رأي ديغول في بلدان المغرب العربي (10 ردود)
- سياسة التهويل وسياسة التطبيل ! (26 ردود)
- الاعدام في الجزائر مع او ضد (25 ردود)
- مرة أخرى النظام الجزائري يخذل الشعب السوري - (7 ردود)
- عيش تشوف : سقوط صاروخ بأحد المنازل بالجلفة (11 ردود)
- الليبيون يحتفلون ! وعجبي من الذي ليس له دواء ! (60 ردود)
- الأمازيغ الأحرار يطردون فرقة التلفزيون و يحرقون بطاقات الإنتخاب (11 ردود)
- الدور المشبوه لصفحات أخطونا ياعرب (10 ردود)
- بعد رسائل الـ sms ...هاهو الحلّ الناجع أخيراً ..التخويف .. (72 ردود)
- نحارب الدكتاتورية ونحن نمارسها (4 ردود)
- لجنة حقوق الإنسان الأممية تدين الجزائر مجددا في ملف المفقودين (1 ردود)
- لا إله إلا بشار ... هل بعد الكفر ذنب ؟ (23 ردود)
- فرنسا تمنع الشركات الاجنبية من الاستثمار في الجزئر (33 ردود)
- لن تحرر فلسطين ( للنقاش ) و بمنظور عربي (16 ردود)
- سؤال .. ؟ (16 ردود)