- إن هي إلاّ تشريحُ ظاهرة. (9 ردود)
- حزب اللات يتخبط .. .. (25 ردود)
- لو لم يؤمم البترول.... (4 ردود)
- تسلح المعارضة السورية من يخدم (5 ردود)
- هل ما يقوله احمد زويل صحيح!!!!!!!!! (4 ردود)
- بحث في فائدة مشاركة (1 ردود)
- ما لم يَقُله جدي. (6 ردود)
- بلحمر راقي في الشروق ومشعوذ في النهار ومغني في الجزائرية (10 ردود)
- قناة الشروق وقناة النهار و الشعب المحتار (13 ردود)
- ظاهرة تشدق وافتخار الفتيات بالكلام بالفرنسيه (43 ردود)
- لسنا ارهابيين.. حتى نعتذر (14 ردود)
- الصراع الطائفي والقضية الفلسطينية (6 ردود)
- اليوم الثلاثون (5 ردود)
- توضيح فيما يتعلق بالأزمة السوريه (21 ردود)
- مقولة " إنّ اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية " (25 ردود)
- اللحية فوبيا...أمازلنا في ذلك العهد...؟؟؟ (31 ردود)
- من اجل سوريا الحبيبة (2 ردود)
- من اجل فلسطين (6 ردود)
- أمنيستي ترفض إعدام مختطفي وقتلة الأطفال!!!!!!!!! (3 ردود)
- هل احتل جسمك من طرف جني يوما (11 ردود)
- من أعطى "أبا عياض" شرعيته؟ (10 ردود)
- مبادرة للخطيب تدعو الأسد إلى تسليم صلاحيته (3 ردود)
- ...Et tu fais le médecin aussi (27 ردود)
- عار لا يشبه اي عار - شيخ يعرف " روبي " (26 ردود)
- فرنسا تتفنن في اهانة كل ما هو جزائري (4 ردود)
- كلابُ الأجداد، أكثر وعيّـــًا من" أنظمة الأحفاد" (3 ردود)
- الرئيس القادم (63 ردود)
- أصبحنا في العاصمة و امسينا في البندقية (6 ردود)
- حضارة المادة والشغور الروحي (2 ردود)
- دبلوماسية الضرب العراقية في الاردن (5 ردود)
- الجزيرة والأزمة السورية.......... بعيون جزائرية (2 ردود)
- المنظمة العالمية للتجارة - الخطر الأكبر القادم على الجزائر (5 ردود)
- كلما سمعت كلمات مقتدى الصدر في هذا المقطع ... استغرب أكثر وأكثر ؟ (109 ردود)
- سورية.. روسيا تفرض شروطها (3 ردود)
- عار ما بعده عار يا حكام أمة الإسلام ..ويا حكام أمة العرب ...ويا حكام الخيانة والذل والعار (12 ردود)
- في ذكرى زلزال بومرداس (8 ردود)
- هل أصَافحهُ فقد كانَ أنُثى !! (حول تغيير الجنس) (5 ردود)
- يحدث هذا للمواطن...في خمسينية الجزائر من الاستقلال (17 ردود)
- ظاهرة كتابات المناصرة للنظام النصيري (11 ردود)
- عارنا الآخر في غوانتانامو.. (6 ردود)
- نفرح ولا نبكي (8 ردود)
- لماذا هذا التعتيم على صحة رئيسنا(غابت الدولة فشاعت الشائعات) (5 ردود)
- السلفيون يهددون صيف تونس و مصر (5 ردود)
- تونسُ الثورة ..وبداية النهاية. (21 ردود)
- قادة احمد و بن يونس (4 ردود)
- في عشنا وينشنا (15 ردود)
- قذارة إعلامية (4 ردود)
- لِئلاّ يصبح الأمر"تنمية فساد" (5 ردود)
- ما أخشاه ... (31 ردود)
- [بوتفليقة ]، [فال دوقراس ]، [إضراب قطاع الصحة ] (8 ردود)
- هؤلاء هم قاعدة الارهابيين (11 ردود)
- رأيي الشخصي في بلادي (24 ردود)
- ورع بارد ! (حول مرض الرئيس وفقه الله) (1 ردود)
- سريع الإلتهاب، سريع النسيان. (19 ردود)
- كيف تصنع شعبا من الاغبياء ؟؟؟ (14 ردود)
- و يستمر الكذب على الشعب ... (12 ردود)
- امام باحد مساجد القل يدعو الى زيادة المهور (10 ردود)
- ذكرى النكبة الفلسطينية (23 ردود)
- يقبلون اسكندر ويرفضون شرحبيل (32 ردود)
- هل أصبحنا نُحْكَم من السرداب ؟!!!! (11 ردود)
- معادلة... صعبة (4 ردود)
- مسيرة سونطراك في 50 سنة (5 ردود)
- BEM sport (3 ردود)
- باب طبنة ( جريمة تاريخية وثقاقية) (3 ردود)
- Bac sportif إلى أين؟ (13 ردود)
- الحقار يموت ذليل (15 ردود)
- يا شيخ فزازي اتق الله ترضي في ربي ولا في العبد (29 ردود)
- تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين English courses for you beginner (1 ردود)
- حساسية قناة المغاربية نحو بلدها الجزائر (9 ردود)
- هؤلاء من يلل..فمن يكونان يا ترى ؟؟ (18 ردود)
- سنة بعد انتخاب مجلس الشعب ! (5 ردود)
- الى خديجة بن قنة ،،ولكمـ أيضا .. (19 ردود)
- أيكم أطلق رصاصة واحدة ضد الكيان الإسرائيلي ؟ (22 ردود)
- مقالات رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين (1 ردود)
- اتفاق روسي امريكي لتصفية جبهة النصرة؟ (7 ردود)
- استفتاء بسيط يظهر مدى فقدان الشعب الثقة بكل هياكل و مؤسسات نظامه ... (1 ردود)
- مقصرون يا نواة القلب (12 ردود)
- غريب ضد العهدة الرابعة (11 ردود)
- اضعف الإيمان ...في تفنيد أطروحات المستشرقين (3 ردود)
- مواضيع للنقاش . (16 ردود)
- لمـــاذا حين نختلف نفترق !! وحين نفترق نندم؟ (4 ردود)
- البرلمان يرفض إلغاء الربــــا عن قروض اونساج (25 ردود)
- هكذا وقعت في حبها (من خواطر المتيم ابن باديس) (16 ردود)
- الاستحواذ والاستبعاد الاجتماعي وأثرهما على تردي الأداء السياسي العربي (13 ردود)
- لم العتب ... سأخلع الحجاب لانه لم يبقى في الدنيا رجال .. (28 ردود)
- سلبيات بلا اهتمام. (1 ردود)
- الهيئات العالميّة تجتمع و تندّد بما قام به لاعبوُ وَمسؤولو فريق مولوديّة الجزائر (5 ردود)
- اسرائيل تطيل عمر الازمة السورية (27 ردود)
- رفقا بهذا البلد . (14 ردود)
- فوضى النظام (3 ردود)
- و هنا توثيق آخر لمجاز النصيرية ... دعما لموضوع المهلهل .. (1 ردود)
- الجيل الثالث ... الحلم الذي انهك انتظاره الجزائريين (11 ردود)
- مقري رئيسا للإخوان (العقوبة للرئاسة) (60 ردود)
- ابشر و ارقص و غني و افرح يا قرضاوي...اسرائيل لبت النداء (2 ردود)
- هنا التوثيق لجرائم النصيرية ..... (290 ردود)
- بين الصوايخ العابرة للقارات والفساد العابر للقارات.. (18 ردود)
- ليس لأني أحسن منك لكن فقط لأني أحبك ! (17 ردود)
- الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بعيون أدبية .. (8 ردود)
- قالها نصرالله دزو معاهم (77 ردود)
- سيناريو اجتياح العراق سيتكرر في سوريا (1 ردود)
- مجرد راي (2 ردود)
- الهجرة العكسية (2 ردود)
- ثلاثي بثلاثة اسابيع؟؟؟؟ (4 ردود)
- لن يكون ربيعنا اسودا ابدا ابدا ابدا............ (3 ردود)
- ماذا بعد وفاة الرئيس (أطال الله عمره) (62 ردود)
- ربيع موؤود وصبر معهود (3 ردود)
- يستهلك كل شيء .. (8 ردود)
- الأنوثة فوق الدستور (26 ردود)
- الماء ما يولي حليب !!! (41 ردود)
- ليبيا بدون سيادة (4 ردود)
- ولي امرنا مريض....ما الفائدة من العرس!!!!!! (11 ردود)
- يقال....... (2 ردود)
- عجلة لا تتوقف (9 ردود)
- اخبار الوطن على وكلات انباء الاجنبية!!!!!!!!!!!! (1 ردود)
- انتهى الدرس يا احمق (2 ردود)
- هذا هو بستان الزواج بحيطان شاهقة وأسلاك شائكة؟ (5 ردود)
- القلب على الرئيس و العقل على الوطن (54 ردود)
- يوم الحج الأكبر..إلى ملعب 5 جويلية! (8 ردود)
- ماذا يحضر للجزائر (10 ردود)
- اعلام العرب ... والشاري تربح كذب في كذب (7 ردود)
- ماذا يحضر للجزائر (1 ردود)
- الرسالة اللغز؟؟؟؟؟ (2 ردود)
- دولة اسلامية مصغرة (16 ردود)
- اذا ثبت استخدام الاسد للاسلحة الكيميائية ستتغير اللعبة (5 ردود)
- هل أخطأ خطيب الحرم المكي في ما قاله عن سوريا اليوم ؟ (9 ردود)
- تغيير النفس أم تغيير الحاكم .... ( الكمية أم النوعية ) .الفصل في الامر (5 ردود)
- ستفرض الشريعة !!!!! (48 ردود)
- البريكولاج و غرس الازهار انتهى يا سلال... (13 ردود)
- كيف أترك الجدال؟ (25 ردود)
- أطباء الجزائر الخواص... مهنة للتجارة ... وتنافس في الارباح (15 ردود)
- سنة العراق و سنة سوريا (8 ردود)
- جهل ومبتدعات شوهت العبادات (6 ردود)
- وزارة الفلاحة - فضيحة سوناطراك المخفية (2 ردود)
- أيها المجاهدون لماذا الخوف من قول الحقيقة؟ (13 ردود)
- لننقص من صوت الاذان (11 ردود)
- فرنسا في الحضيض (1 ردود)
- واش بيه هذا الوزير ... (7 ردود)
- الشعب بين مطرقة اضراب الخبازين و سندان تعنت النظام (1 ردود)
- ايها المحقق كونان.. قضقضت عصلا وتفوهت جهلا (1 ردود)
- لماذا لا نحج جبهة النصرة الى الجولان بدل الجهاد في بلاد المسلمين (25 ردود)
- ببيتنا لصوص (6 ردود)
- ما يوم حليمة بسر (1 ردود)
- لماذا الخوف من الارهاب و هو مصاحب لنا (6 ردود)
- احجزو الاماكن و اربطوا الاحزمة البرلمان يستدعي الفانية للاستجواب (8 ردود)
- وسقطت الأقنعة (25 ردود)
- د.مقري يعلّق حول ما أُثير بشأن تصريحات خليدة. (15 ردود)
- هل علمتم بحيوانية جاوزت هذه الحيوانية !! النصيرية يحتفلون بذبحهم 400 مدني أغلبهم من الأطفال ... (21 ردود)
- من صمم العلم الجزائري (4 ردود)
- بقايا الفرنسيس (0 ردود)
- اخوان مصر وصناعة الفوضى (14 ردود)
- ابشروا يا عرب النصر قادم....طفلة ترقص امة باكملها (11 ردود)
- لن تنتصر الأمة بهذا الشعب (22 ردود)
- ملجأ للامراء (1 ردود)
- الجزائر ...مستقبل غامض (2 ردود)
- الثورة البوتفليقية (10 ردود)
- الغرب يهمه أمن اسرائيل لا مصلحة الشعب السوري (17 ردود)
- الصلاة على.."الكرطون"! (18 ردود)
- بما يمكن أن نرد على أول أمين لحزب الله عندما يقول مثل هذا الكلام ...!! (30 ردود)
- بين محرك البحث قوقل والألباني (العلماء والقبول في النت) (3 ردود)
- إلى متى مستمرّ في دُوَلِنا الحـداد ؟؟!! (1 ردود)
- حملة نظافة (7 ردود)
- التعليقات على الأنترنت والفايسبوك كلام يُحاسِبُنا اللّه عليه (13 ردود)
- كلمات بلا عنوان (5 ردود)
- رؤساء يوموتون ودولة مريضة (2 ردود)
- الواد وحجارو!! (17 ردود)
- ....يتوقف العقل عن التفكير..... (5 ردود)
- جمهورية "الفايس بوك" تنافس الدول العظمي (2 ردود)
- استوردو لنا رئيسا للجمهورية (2 ردود)
- أجب بصراحة وقل لنا ماذا كنت فاعلا لو أسندت إليك مسؤولية كبيرة في الدّولة ؟! (16 ردود)
- ماذا فعل الويسكي بعقل خليدة تومي ( ممنوع على الاخوات الدخول ) (88 ردود)
- الشّعب يُـريد الإنتقام من الشّعب الّذي أسقط النّظام ؟! (6 ردود)
- أسأتم لأنفسكم قبل ان تسيِؤوا لقطر يا توانسة.... (18 ردود)
- 16 أفريل، يوم العلم يعود من جديد ! (1 ردود)
- قصة الجزائر والبحر (12 ردود)
- رجلان توفيا في 16 افريل احدهما دخل التاريخ والاخر؟؟ (8 ردود)
- فوضى الفوضى (1 ردود)
- هدية الاسد الثانية تفجيرات بوسطن (15 ردود)
- ابن باديس في ورطة (6 ردود)
- الرعب في أمريكا (17 ردود)
- العنف....في الملاعب (7 ردود)
- جبال خير من اشباه رجال (5 ردود)
- ثورة الأرقام و ثروة السراق (6 ردود)
- دور المواطن في حماية مجتمعه وبلده من ملفات الفساد والمحاكم كفرد واعي ومسؤول (6 ردود)
- في ذكرى الربيع البربري..أطالب بترسيم اللغة الفرنسية في الدستور! (14 ردود)
- عملية حسابية توجع القلب (17 ردود)
- جبهة النصرة تكشف المستور (58 ردود)
- غياب الطبقة في قيادة الامة (2 ردود)
- نصيحة بن باديس الضعيف للجنة تشكيل الدستور الجزائري (25 ردود)
- جلود على موعد مع أشعة الشمس (8 ردود)
- نريد خرجة شروقية باديسية أيضا !! (22 ردود)
- سؤال اقتصادي (9 ردود)
- نقطة نظام ... سعد بوعقبة . (1 ردود)
- كيف نحرر فلسطين (15 ردود)
- لماذا تتعبوننا بحكاية الدستور فالجزائري....متعودة دايمن (17 ردود)
- نريد إطاحة النظام.... (12 ردود)
- جبهة النصرة=القاعدة =خوارج (17 ردود)
- ابن باديس.. يعود هذا الأسبوع. (17 ردود)
- الفرق بيننا في التاثير (3 ردود)
- إثنان لن أصوّت لهما. (16 ردود)
- و لكم في لولا داسيلفا عبرة (6 ردود)
- دول الخليج تكافيء اسرائيل (18 ردود)
- اقتراح (1 ردود)
- إختلاق الإنتصارات الوهمية ...عصابة الهاكرز الذين إحتلو إسرائيل (13 ردود)
- القراصنة يتحدون شيوخ الناتو (3 ردود)
- تعديل الدستور ...ما رأيك؟ (12 ردود)
- بريطانية مسؤولة... تتقن العربية افضل من الكثير من مسؤولينا .. العقاقن تاوعنا .. . (10 ردود)
- بين القاعدة الشعبية .........و النظام (3 ردود)
- " هذا منتدى الشروق يا جماعة " !!! (33 ردود)
- هل بامكاننا الوثوق في شباب الجزائر ؟؟؟ (18 ردود)
- صناع الوسواس. (31 ردود)
- أجمل ردّ أعجبني..... (10 ردود)
- هذا هو الشباب الذي سينهض بالجزائر (15 ردود)
- الملاحظة المفقوده في مذكرات الوزير بن محمد (4 ردود)
- عثمان عريوات (5 ردود)
- أنأرني لأنأرك (أي أنقرني لأنقرك) (36 ردود)
- معركة ملفات الفساد (32 ردود)
- ضحية أم مجرم؟! (1 ردود)
- مختارات لمد جسر المحبة وإخماد نار الفتنة !!! (2 ردود)
- الأزمة المالية العالمية..قصة طريفة جدا (2 ردود)
- من المخطيء؟ (15 ردود)
- ماهي النقود ؟هذا السر العجيب (13 ردود)
- الجمهورية الجزائرية والمملكة المغربية: عروسان ضُرّتان تتنازعان ود الرئيس الفرنسي؟! (7 ردود)
- ماذا تعرف عن الجنوب ؟. (20 ردود)
- لا تخافي يا اسرائيل فانت في امان (3 ردود)
- الشعب يعشق التصفيق و التطبيل و ممارسة الشيتة (1 ردود)
- الشعب الجزائري و حكومته (1 ردود)
- بسالة الحكام العرب تتجلى في خيانتهم و انبطاحهم (1 ردود)
- قصة غلق الحدود بين الجزائر و المغرب (1 ردود)
- لنتحاور ....... (7 ردود)
- أنثروا القمح فوق جبال كوريا (7 ردود)
- هل القذافي كان ينوي قيادة انقلاب في الجزائر؟ (3 ردود)
- سورية ........لو يعود الزمن الى الوراء (41 ردود)
- 50 سنة من السرقة و نهب المال العام . (2 ردود)
- القدس و خيانة الحكام العرب...؟ (7 ردود)
- الحكام العرب نعاج . خونة واغبياء (2 ردود)
- الحرف بين الزنا و الإحصان............. (3 ردود)
- قل هو من عند أنفسنا .. (9 ردود)
- اعلام مسموم ضد الجزائر من بعض " الدول الشقيقة " (14 ردود)
- أنا مواطن جزائري (8 ردود)
- الاستهتار يولد الثورة (5 ردود)
- كلمة الى كل الاعضاء (22 ردود)
- لماذا .......اللغة العربية شبه مغيبة في الاعلام المرئي (7 ردود)
- هل تراهن على الشعب (13 ردود)
- اسوء جيل بعد الاستقلال ما رايكم (16 ردود)
- أخيرا وجدت شخصا من الفرقة الناجية (2 ردود)
- انا مجاهد (4 ردود)
- إن لم تستحي فاصنع ما شئت (4 ردود)
- 30 متهـــــــم وشكيب خليل مجرد ضحية .... (4 ردود)
- نكتة القرن (14 ردود)
- هل شكيب خليل المجرم الوحيد (12 ردود)