- الإصلاحات الديمقراطية في الجزائر بين موضة الربيع العربي وتقاليد التزوير المتجذرة (0 ردود)
- عفوا ًعمي الطاهر فبومدين كبيرا في أعيننا (44 ردود)
- فقدتم مصداقيتكم وعدالتكم عوراء / عبد الباري عطوان (13 ردود)
- يا إبن الربيع العربي ...هل تدفع ضرائب (7 ردود)
- ما رايكم بقانون البرلمان الجديد ؟ (12 ردود)
- تطور الجريمة و انتشارها في المدن الجزائرية (3 ردود)
- دول سقطت .؟ (31 ردود)
- من اشجع من مفتي سوريا ؟ (30 ردود)
- مريض في حالة خطيرة...يريد مساعدة (14 ردود)
- المسؤولين واللغة العربية (15 ردود)
- ما الذي ينقصنا بالضبط ؟؟؟ (70 ردود)
- فرع جامعة بوسعادة بين الحلم والحقيقة (2 ردود)
- ردا على اشاعة استقالته من الجزيرة (^_^) (12 ردود)
- حمار يترشح في بلغاريا فكم من حمار عربي ترشح من قبل؟؟ (13 ردود)
- --فيديو رائــــــــــــــــــــــع و ممتـــــــــــــــــــــــــــع (4 ردود)
- إن أردت أن تكون رئيسا أوزيرا أوفي معادلة الحكم (2 ردود)
- جديد سورية مرعب (31 ردود)
- احداث البحرين والتكتم الاعلامي العربي (18 ردود)
- فخامة الرئيس (بوتفليقة) يزور منتديات الشروق (66 ردود)
- تونس والعصابه الطرابلسية (شهادات من مواطنين بسطاء). (16 ردود)
- نقمة ...تعلن الحرب على الاسلام .. في ليلة 27 من رمضان (0 ردود)
- مشاكل الجزائر لن تنتهي الا بنهايتهم... (21 ردود)
- رفع الحد الادنى للأجر الوطني المضمون فماذا عن الحد الاقصى ؟؟؟؟؟ (13 ردود)
- كلمة خالدة للعقيد محمد شعباني رحمه الله ... (2 ردود)
- أجمل ما في مذكرات الطاهر زبيري؟؟؟؟ (14 ردود)
- مفهوم الثورة عند الجزائري (2 ردود)
- سؤال ساذج و صعب و مخيف (10 ردود)
- تونس بعد الثورة (15 ردود)
- منتديات الشروق: آخر أزمة أبانت عن أكبر كذبة (27 ردود)
- هل نحن اشتراكيون أم رأسماليون؟ مهم جداً (2 ردود)
- اشاعه ..من وراءها ؟ ما الغرض منها ؟ (12 ردود)
- "مجموعة الحملة في مقر الشروق للمرة الثانية" (23 ردود)
- عطوان يقاضي عبد الجليل ، اين الجزائر من اتهامات الانتقاليين ؟ (20 ردود)
- لقاء احد أعضاء المنتدى بالسيد علي فضيل . في معرض الكتاب ..؟ (41 ردود)
- مجتمعنا والظاهرة المستوردة (14 ردود)
- تبــــــــــــــــرئــــــــــــــــة ذمــــــــــــــة (27 ردود)
- هل هو صادق **شهادة**المشير طنطاوى (1 ردود)
- يا ابنتي اصبري على ثقل المدرسة ... بن بوزيد هو من يريد ... (11 ردود)
- النور يخجل من تمثيل خير الانام المصطفى عليه الصلاة والسلام(حملة ثائرة) (6 ردود)
- نصف قرن من الكفاح نصف قرن من الإستبداد (6 ردود)
- أرواح نشوف ما يقله هذ المتصدع مخه..(د.الزاوي) (2 ردود)
- من المظاهر في المجتمع الجزائري بحاجة للوقوف عندها (14 ردود)
- جريدة الوطن تتهم : مقربين من الرئاسة وراء 17 سبتمبر (11 ردود)
- لماذا تريدونها إضرابا ...؟؟؟ (10 ردود)
- الا لعنة الله على هكذا موضة ............ (20 ردود)
- صفعة أخرى للدبلوماسية الجزائرية..عائشة القذافي تشن هجوما من اراضينا ! (9 ردود)
- داء المنتديات ودواء المدوّنات! (7 ردود)
- لكل شروقي غيور : حملة لجمع الاصوات (15 ردود)
- هل ستسمحون لعمرو مش متادب بدخول الجزائر !!!!! (7 ردود)
- سياسة الجزائر تلعب في الوقت بدل الضائع (8 ردود)
- تهريب البنزين بين الحكومة و المواطن؟؟ (5 ردود)
- يوسفي : لا إنقطاعات للكهرباء بعد جوان 2011 ... يا وفاقـــو (1 ردود)
- "منتدى الشروق:يدا بيد لاعادة المجد المفقود"(2) (96 ردود)
- هديـــــــــة الشعب لبوتفليــــــــــقة (16 ردود)
- 23 سبتمبر2011 محطة حاسمة في تاريخ دولة فلسطين الشقيقة (4 ردود)
- تأكيدا لمواقفها الثابتة:الجزائر تعترف بالمجلس الوطني الانتقالي !!! (82 ردود)
- تأسيس المجلس الوطني الانتقالي لمدوني الشروق. (4 ردود)
- الحرب الإعلامية .. الوسيلة الأسهل والأسرع (1 ردود)
- هل الصاحب ساحب.. وإلى أين ؟؟؟ (2 ردود)
- أُكل الثور الاسود يوم أُكل الثور الابيض - قصة - (21 ردود)
- دفاعا عن الثورات العربية (4 ردود)
- 17 سبتمبر ... من فعلها (7 ردود)
- العودة الإشرافية (48 ردود)
- قطر تقدم هبة 2 مليون دولار للجزائر (24 ردود)
- فرض إجبارية تعليم الامازيغية على كل مدارس الوطن... (32 ردود)
- موقف الجزائر الثابت و صحافتنا الصفراء ! (2 ردود)
- برنارد هنري ليفي : شماعة الخيبة. (8 ردود)
- اسماء الذين اكرههم في المنتدى ............... (18 ردود)
- حوار هادئ مع الأخ محمد صويلح وباقي الأعضاء الشروقيين (19 ردود)
- ميزيريا ... وتحيا الزازاير (9 ردود)
- إجراءات تحفيزية ل ''هجرة الأدمغة'' نحو الجامعات الأوروبية والأمريكية (1 ردود)
- لمذا اختفت مواضيع كتبت فى متدى النقاش الحر؟؟؟؟؟؟؟؟ (3 ردود)
- أخبروني لما الإختفاء...لأختفي أيضا؟؟؟ (25 ردود)
- هل ستتبرع باعضائك بعد وافاتك...ربي يبارك في اعماركم ... (3 ردود)
- ثورة 17 سبتمبر.. زوبعة في فنجان، من يقف وراءها؟ (13 ردود)
- حتى صحة المواطن لم تسلم من"" البزنسة"" (3 ردود)
- شكرا يا شباب الجزائر (3 ردود)
- ومر يوم 17 سبتمبر ..... (5 ردود)
- تهنئة للشعب الجزاائري ...في يوم ميلادي.... (18 ردود)
- عاجــــل: العاصمة اليوم على وقع مظاهرات 17 سبتمبر (12 ردود)
- عاجل: أول صور التظاهارات في الجزائر وتغطية الجزيرة 17 سبتمبر (29 ردود)
- الحلم الخائن ... (9 ردود)
- الرد على $علي بلحاج في رده على وزير الداخلية نايف بن عبد العزيز (1 ردود)
- لو قالوا لك اركع لربك بشار..فهل ستفعلها (19 ردود)
- لماذا يكرهون إمام الشعوب (1 ردود)
- انتقام أمريكا (1 ردود)
- كشف خبايا قناة الجزيرة (1 ردود)
- الصلح ..... هو الحل ؟؟ (15 ردود)
- ما أنت فاعل في هذه الحالة (28 ردود)
- هل إستوعبت قناة الجزيرة والمجلس الانتقالي الدرس الجزائري (18 ردود)
- حذار....حذار (4 ردود)
- قطر مدينة امريكية (1 ردود)
- الحلف الاطلسي يشارك في قمة وزراء الخارجية العرب بالقاهرة (5 ردود)
- سيادة القوة الراهنة (الشرعية) (2 ردود)
- 17 سبتمبر ... لاثورة ولاهم يحزنون ... بل لعبة مخابراتية من النظام (11 ردود)
- ريحوا شوي من الاضراب...اللي يجاوب على الاسلة سيفوز بسيارة الاخ ملولي (33 ردود)
- لـــــــثــــــــورة الـــــقــــطــريـــــــة (2 ردود)
- يبدو ان الادارة تتجه نحو الاصلاح (1 ردود)
- الجزيرة تواصل مسرحياتها و تورط الشيخ القرضـــــاوي (9 ردود)
- مهم جدا من فضلكم (19 ردود)
- مهم جدا, رسالة إلى جريدة الشروق ولكل جزائري غيور على وطنه (3 ردود)
- بروز نجم الفيس بوك وإحتضار المنتديات ؟ (5 ردود)
- من لا ينحاز لثورات العربية هو غبي...!!!! (10 ردود)
- استفاقه الانسان المصري (25 ردود)
- هل سيعيد التاريخ نفسه بوحدة مغربية ليبية لمحاصرة الجزائر؟. (19 ردود)
- هل يوجد امثال الرئيس الراحل هوارى بومدين في هذا الزمان ؟ (26 ردود)
- امير قطر قال طز في العرب (9 ردود)
- رساله وصلتني على الخاص ..الراي لكم (53 ردود)
- اعجب دوما ... (5 ردود)
- التغيير* على* طريقة* اليتيمة*! (1 ردود)
- العالم عمران حسين يتنبأ في سنة2003 بثوارات العرب (5 ردود)
- لن اغادر المنتدى ..هنا يموت قاسي (24 ردود)
- أفي الجزائر نظام شمولي وإقصائي مُسير للفشل لا غير (بقلم احسن بوشة صحفي جريدة ال) (4 ردود)
- اللوبيات المعتلفة و زمر الفساد في الجزائر! بقلم أحسن بوشة (3 ردود)
- وجه الشبه و الاختلاف بين اليتيمة والجزيرة (7 ردود)
- هل ستحافظ القنوات الفضائيه الخاصه على حرمه العائله الجزائريه ؟ (30 ردود)
- . التغيير سيقوم به الشعب سلميا وان تم قمعه فالناتو موجود. (11 ردود)
- سوف تعترف الجزائر بالمجلس الانتقالي الليبي (12 ردود)
- هل القذفي بدء ينتقم أم...!!؟؟؟ (3 ردود)
- (أيها الثوار العرب احذروا الأفغنة والصوملة) بقلم الكاتب فيصل القاسم (2 ردود)
- يا خليج ...رياح التغيير هبت (3 ردود)
- إيواء أسرة القذافي رسالة الجزائر للغرب (8 ردود)
- اعلامنا الى .... اين !!!!!!!!!! (5 ردود)
- متى سنسمع شعار *العرب يريدون اسقاط اسرائيل* (23 ردود)
- انتظر وسوف ترى الجزائر بعد عام من الآن وإيران بعد ثلاثة أعوام (36 ردود)
- امتحان البقاء .. أمن الهوية الجماعية (1 ردود)
- الإقطاع السياسي الحديث (1 ردود)
- سياسة غلق الأبواب في وجه الجامعيين (1 ردود)
- درس اردوغاني لحكومة مصر/ عبد الباري عطوان (7 ردود)
- اجمل مقال قراته في جريدة الشروق " آه.. من النفاق والشقاق" (7 ردود)
- بعيدا عن تأييد طرف ضد طرف (يرجعى المناقشة من الجميع) (5 ردود)
- يحدثون حربا شعواء على صفحة الجزيرة في الفايسبوك حتى تم اخفاؤها عن الجزائر (33 ردود)
- امير قطر اصبح مفتي ( عاق لولديه) (17 ردود)
- نظامنا*ونصيحة*هتلر (25 ردود)
- النظام الجزائري خالف قرار الأمم المتحدة (12 ردود)
- الاحداث في ليبيا تعري المعارضة (29 ردود)
- يا عبد الجليل : بل هو المخزن المغربي و ليس و سائل الاعلام (13 ردود)
- الرافضة بين تجسيد الحسن والحسين وبين تجسيد الصادق الأمين (8 ردود)
- عاجل:الشباب الجزائر يعلنها ليله للقضاء على صفحات الجزيرة بالفايس بوك (22 ردود)
- ثوار الناتو لم يعترفوا بالمجلس الانتقالي و المجلس الانتقالي لا يعترف بالثوار (4 ردود)
- راي الدين الاسلامي الذي يتجاهله الكثير فيما يحدث .. (4 ردود)
- آخر نكتة للحكومة الجزائرية : ستضحكون حقا (45 ردود)
- الجزائر بلاد الرجال لكن ؟؟؟؟؟؟ (4 ردود)
- الجزائر و'خطيئة' عائشة القذافي (23 ردود)
- كاتب بريطاني : إيواء أسرة القذافي رسالة الجزائر للغرب..هام جداااا (8 ردود)
- هل لدينا الحق في أن نستفيد من الثورات العربية؟ وكيف نستفيد؟ (12 ردود)
- عااااااجل وهام كشف صفحة 17 سبتمبر(خطير) (8 ردود)
- النظام الجزائري واتقانه اللعب على وتر الوطنية (55 ردود)
- لك الله يا سرت العرب, مشغلون مع الناتو (4 ردود)
- إلى من يضع علم ثوار ليبيا كصورة رمزية (2 ردود)
- لماذا يريدون منا ان نثور ؟؟ (10 ردود)
- الى احرار الجزائر..هام جدا (40 ردود)
- ..الى كل من يجهل حقيقة الجزائر وشعبها (2 ردود)
- من وحي الثورة .. !! (7 ردود)
- ثورات ... وخواطر (3 ردود)
- 10 تعليقــــــــــات حـــــــــــــول ليبـــــــــــــــــيا (6 ردود)
- أبرم شنباتك ...أنت جزائري. (3 ردود)
- عاجل : قناة الجزيرة تتعرض للتشويش (15 ردود)
- شكرا سيدي الرئيس (5 ردود)
- حكاية الجائع والجيفة (7 ردود)
- ايهما انت ؟ (12 ردود)
- عاجل : النظام الجزائري يستقبل بعض مجرمي عائلة القذافي (28 ردود)
- هل سمعتم بتفاهة اكثر من هذه ؟ (14 ردود)
- آخر خرجات الإعلام والحملة على القذافي .. (2 ردود)
- سوط أمريكا في المنطقة (1 ردود)
- سياسة الجزائر تجاه الازمة الليبية (4 ردود)
- الفيديو خطير - حقيقة الحرب على ليبيا - (3 ردود)
- إلى متى سيبقى دور حكومتنا الموقرة منحصرا في التفنيد والنفي؟؟ (1 ردود)
- هل بعد هذا سيبقى لديكم ذرة حب للجزيرة ؟؟ ؟؟ (32 ردود)
- صح رمضانكم...ومبروك بيتكم الجديد (4 ردود)
- الناتوالمعرب فى اليبيا يعتدى على الجزائريين (1 ردود)
- سياسية خارجية بائسة لنظام جزائري بائس : محاربة القاعدة لإعتراف بالمجلس الإنتقالي (5 ردود)
- خوارج هدا العصر (3 ردود)
- شكرا يا امراء الشروق ...!!! (1 ردود)
- هيهات يا ملوك العار ان تنجح مطامعكم.. (1 ردود)
- هل قضينا على سعدي ليظهر لنا سلطاني على الواجهة ؟ (5 ردود)
- مجنون برؤية عاقل (17 ردود)
- سر فجار ليبيا (17 ردود)
- ..لما يغيب الصدق عن الاعلام ! (14 ردود)
- بين شعب ليبا وشعب الصومال حلف الناتو (5 ردود)
- ما بعد القدافي ،،،،، (3 ردود)
- شعوب تتعافى وانظمة تصفى (1 ردود)
- ماذا يحدث بالمنتدى ؟ (30 ردود)
- حينما تكون ابن طاغوت (1 ردود)
- لدي استفسار بسيط فقط، لماذا هذا التلون ؟؟ (1 ردود)
- فضائح حاكم الامارات بالصور (10 ردود)
- سؤال..؟ (12 ردود)
- الأزهر والفاتيكان .. إلى أين ؟! (1 ردود)
- حقيقة العلاقة بين حماس وإيران (4 ردود)
- قوانين حظر النقاب (قراءة في الخلفيات الفكرية والسياسية) (1 ردود)
- هل الهدف حماية المدنيين ام التنكيل بهم؟! (3 ردود)
- ما هو موقفك من( الشعب يريد اسقاط النضام) (13 ردود)
- راقب ، صور ، دوّن + قناة تلفزيونية جزائرية معارضة جديدة تنطلق اليوم (6 ردود)
- المحلل السياسي نيكولاي ستاريكوف: واشنطن تخطط لحرب جديدة وقودها العالم العربي (1 ردود)
- جامعة العرب لم تعد بيتاً للعرب... بل مقاسات لفوضى الغرب الخلاّقة...؟ (1 ردود)
- هل يمكن للحياة السياسية أن تستقيم دون أحزاب؟ (5 ردود)
- مقدم سوري منشق: قتلنا عناصر من الجيش لحماية شعبنا الأعزل (4 ردود)
- القوى الاستعمارية الجديدة التي قتلت في العراق و فلسطين و حليا بليبيا (1 ردود)
- هدية لرواد منتدى الشروق / لمعرفة أخر أخبار الثورة السورية 24سا/24سا (2 ردود)
- خبير استراتيجي يقول فرنسا تريد اعاده احتلال الجزائر عبر ليبيا:هنا السر الاكبر (23 ردود)
- تحالف الأشرار بين ليفي و" الثوار" (6 ردود)
- جرد فرنسى (2 ردود)
- أحزاب معارضة بحرينية تطالب الرئيس الإيراني بالتدخل لحمايتها وتهدد بـ"القصاص" (7 ردود)
- لماذا يغلق موضوعي بحجة أنه مكرر وهو ليس كذلك!!!! إحتجاج (1 ردود)
- هل انت مع فتح الحدود (8 ردود)
- ثوار الناتو.. ووثائقهم المزورة (9 ردود)
- الجزائر تنقــــــــــــذ اليوم السلطة الفلسطينية (6 ردود)
- الأيادي الخفية تتلاعب بصورة كل من الرئيس الشاذلي بن جديد وهواري بومدين (8 ردود)
- ايدير قال ان المغرب العربي يهودي...... (13 ردود)
- ***{جزائري مخبوط في الرأس}*** (1 ردود)
- الموضوع الذي لا يُفتح : لماذا لم يفعل الجميع مثل بن شيخة ؟؟؟؟ (6 ردود)
- خبر عاجل: الأنظمة العربية تثور ضد أمريكـــــــــــــــــــا (3 ردود)
- ثوار ليبيا وعلاقتهم بالمتصهينين جون ماكين في ليبيا (8 ردود)
- ما رأيكم في هذه الفكرة ؟؟؟ (22 ردود)
- اذا طبلو رقصنا واذا رقصو صفقنا (2 ردود)
- أيها الجزائريون و الجزائريات شعبا و حكاما.. رئيسكم بومدين يحاطبكم..؟ (32 ردود)
- بن شيخة : " واش جاب السدرة للمدرة " حلل و ناقش ..// (7 ردود)
- لماذا لم يفعل الجميع مثل بن شيخة ؟؟؟؟ (2 ردود)
- اسمحوا لي ..دعاة هذا هو القماش ادي و لا خلي ..// (7 ردود)
- الثوار الطراطير في بنغازي يحرجون حلفاءهم (10 ردود)
- نحتاج لقرارات مثل هاته لكي نخرج الشباب من عالم البطالة (1 ردود)
- بعد طول صمت وطول تذبذب في المواقف وبعد أن غيرت روسيا موقفها تجاه الثورة الليبية (30 ردود)
- كي يحب قائد الاركان يلعب ما يلعبش بوليدات الزوالية يلعب بوليدات الوزرا (9 ردود)
- نريد روح أم درمان ! (1 ردود)
- دخلت مسجدا فوجدت رونالدو وكاكا! (1 ردود)
- اللاعبون يريدون اسقاط المدرب (9 ردود)
- ادخل من فضلك بدون غضب حلل و ناقش و سترى الحقيقة (15 ردود)
- الثورات الشعبية عبر التاريخ .. نماذج .. (1 ردود)
- ملعب مراكش (45 ردود)
- القذافي وعبد الباري عطوان (10 ردود)
- الحمد لله فريقنا يخسر (8 ردود)
- المسؤولون الحمقى ليسوا في الجزائر فقط ، هل سمعتم بالذي حدث في الكويت؟ (5 ردود)
- ثوار ليبيا.. واسرائيل (4 ردود)
- يحكى أن ... (13 ردود)
- الجزيرة / الرأي والرأي الأخر (5 ردود)
- نحتاج لفترة عزلة داخلية لتنظيم البيت الجزائري (3 ردود)
- عن أي جزائر يتحدث هؤلاء الحمقى (20 ردود)
- مرة اخرى الجزيرة تثبت عدم مصداقيتها (12 ردود)
- الموضوع : القضية الليبية إلى أين (5 ردود)
- هذا هو الحاكم الفعلي للجزائر (7 ردود)
- هل حقا عبد القادر بن صالح مغربي ؟؟؟ (1 ردود)
- موقف حماس الفلسطينية من الثورة "أو أحداث القمع" في سوريا (1 ردود)
- أين فلسطين من حراك العرب؟ (6 ردود)
- إنتخابات الفيفا واللعب غير النظيف (1 ردود)
- فديو / سياسي أمريكي يفضح إيران وقناة الكوثر المجوسية الفارسية (1 ردود)
- الشيخة موزة زوجة أمير قطر و الفضائح المالية والجنسية التي لا تذكرها قناة الجزيرة (100 ردود)
- من هم ومن نحن ... (6 ردود)
- بريد الجزائر و مشكلة الإضراب...؟ (2 ردود)
- القات لا يفتح شهية الناتو ... (19 ردود)
- هل هناك عقاب أروع من هذا .....للتعليق ..... بالصور (16 ردود)