- 61 جامعة في الجزائر مقابل 16 جامعة في المغرب - ماذا يعني هذا ؟؟ (3 ردود)
- الفرق بين هتلر و حسني مبارك (1 ردود)
- لم يتخذ أي قرار يحد من الحريات في إطار حالة الطوارئ (1 ردود)
- لا تصدقوا أي طرف الضحية هو الشعب المصري (1 ردود)
- من هم "البلطجية"؟ (4 ردود)
- عــاجل : المباراة بين الجزائر وتونس (3 ردود)
- جنون العاقل...!!!؟؟ (14 ردود)
- يترتب على الخروج من طاعتهم من المفاسد أضعاف ما يحصل من جورهم (1 ردود)
- تفضلوا يا أنصار الغوغاء (1 ردود)
- وجهة نظر .... الفوضى الخلاقة (6 ردود)
- هذا هو حسني مبارك الخسيس ......... (2 ردود)
- هل سألت نفسك ...!؟ (7 ردود)
- الجزائر تحترم الشعبين التونسي والمصري (2 ردود)
- امريكا تتحكم في المعارضة المصرية و سلطتها ، و تريد تغيير كما تحب (3 ردود)
- حصري للشروق(مخطط آل مبارك لإجهاض الثورة)بالدلائل (3 ردود)
- الشّباب الجزائري كما تمثله لي الخواطر (3 ردود)
- حملة العشرة أيام لحماية الجزائر (15 ردود)
- هل يعتبر ما حدث في مصر ثورة (5 ردود)
- هل تتوقع تكرار النموذج المصري في الاحتجاجات بدول عربية أخرى؟ (18 ردود)
- عاجل:مبارك يهاجم المتضاهرين بالخيول و الجمال!!!!! (7 ردود)
- سجّلـــــــــــــــــــــــــــــــوا......... (7 ردود)
- هيكل يكتب عمّا يجري في مصر: ســقـوط خـرافــة الاسـتـقـرار (2 ردود)
- حكام الجزائر يسقطون في فخ ابو الغيط! (1 ردود)
- من هم اللاعبون المحتملون في النظام المصري (8 ردود)
- من آخر النكت السياسية ...تعليقااعلى خطاب مبارك الأخير (3 ردود)
- نقاش حر!!! (8 ردود)
- بيان جند الانترنات الجزائري الحر (37 ردود)
- حسني مبارك يقلد الليلة وسام الغباء (2 ردود)
- الجزائر تفتح النت على مصرعيه (1 ردود)
- لمّا أحتشدنا أمام قصر المورادية وكلمني بوتفليقة ! (36 ردود)
- و أخيرا تحرر الاسلاميون في تونس بفضل الخروج عن الحاكم .. (6 ردود)
- الخــــــــــوف (1 ردود)
- النايل سات ينذر "الجديد" لوقف بث الجزيرة (11 ردود)
- واش بيها قناة المنار جايبتها مورا الجزائر!!!! (33 ردود)
- لـــــــــــن يـــــــــــــسقط الرئــــــــــــــــــــــيس (7 ردود)
- مخاوف المتطرفين الصهاينة من وصول الإسلاميين إلى الحكم (5 ردود)
- الجزيرة متوقفة تماما على النيل سات ... و العبرية تنقل الاكاذيب (10 ردود)
- هكذا هو العنوان، لكن ماذا يتضمن الموضوع.... (1 ردود)
- ''أحبُّ النّاس إلى الله أنفعهم للنّاس، (2 ردود)
- مفارقات عجيبة ...خاصة وحصرية بالجزائريين .... (5 ردود)
- احتجاجات ليست للبيع (5 ردود)
- اقرأ لتعرف (24 ردود)
- ساند الشعب المصري ..ولو بكلمة طيبة في تظاهرته المليونية .. (41 ردود)
- الإسلام والخروج على الحاكم الدليل الشرعي بأقوال أهل العلم المعتبرين (41 ردود)
- ايها الجنود اليكم خطة العمل ..انتظر نقاشكم ..اقتراحكم..وموافقتكم. (25 ردود)
- عــاجل : اليتيمـة (6 ردود)
- كل السيناريوهات مفتوحة في مصر (5 ردود)
- أنا مستقيل .!؟ (27 ردود)
- مقلوع قلب (29 ردود)
- لم يبقى في العرب ** الا فـــم واحد ** يريدون اسكاته (8 ردود)
- كلام وهابيين في المنتدى (2 ردود)
- علي بلحاج ميكيافيلي (7 ردود)
- من ستحاور الحكومة (10 ردود)
- Dites, Messieurs, combien de temps allez-vous encore interdire aux Algériens de (1 ردود)
- هل سيتكرر نفس سيناريو رجال الأمن إذا حدثت مظاهرات في الجزائر ؟ (15 ردود)
- مشكلة الجزائريين ليست في بوتفليقة.. (16 ردود)
- بدأت رؤوس الفتنة تطل (49 ردود)
- تشريح المأساه الوطنية في التسعينات ... هل أنتم مستعدون ؟؟؟ (12 ردود)
- فيلتمان في تونس انتظروا الكارثة ! (6 ردود)
- الامعية ..ام .. النفاق .. ..؟؟ (1 ردود)
- هيا هيا تعلموا ثقافة الاختلاف و المصير الواحد و الوحيد (21 ردود)
- بن علي يخاطب الزعماء العرب ...!؟ (7 ردود)
- **خبر* عاجل*:* مبارك* اتصل* ببن* علي*: *"إن* كنت* تنام* باكرا،* اتر (5 ردود)
- عاجل مكاسبكم في خطر (10 ردود)
- الى كل احرار المنتدى "الجزائر بانتظاركم" (50 ردود)
- لعبة مبارك ...البوليس و الحرامية!!!!!!! (6 ردود)
- الشيخ عبد الرحمان العريفي .. و مبارك (2 ردود)
- المصَالِح والثورات والاستقرار السياسي (2 ردود)
- أخي الحبيب منير الشارع لن يغير لماذا؟ (5 ردود)
- رسالة لكل غيور على بلاده و يريد التغيير الحقيقي من هنا تفضل (15 ردود)
- تفظل التغيير يبداء من هنا (5 ردود)
- بين الوهابيين الجزائريين و نظرائهم السعوديين (8 ردود)
- لا للفوضى الخلاقة - كلمة حول أحداث مصر (1 ردود)
- و يندثر حلم جماال مبااارك .... (7 ردود)
- تبعا للأحداث الاخيرة جملة من الكاريكاتور هنا (14 ردود)
- 23 سنة هي الفـــــرق بيننا وبين الثورة التونســية والمصريــــة (14 ردود)
- هاذو دعاوي اطفال غزة يا حسني مش مبارك...و ما زااااااال (6 ردود)
- حذاري:وجود اسماء جديده تستغل المنتدى لايصال رسائل تساهم في زرع الفتنه (69 ردود)
- حسب ما اذيع عمر سليمان نائبا لحسني مبارك (9 ردود)
- مقال كتبته بداية السنة حول نهاية النظام المصري يجب المناقشة (1 ردود)
- التنحي عن السلطة حرام عند العرب (1 ردود)
- سقوط مبارك هل يسقط معه : (14 ردود)
- مقال رائع عن الفتاوى المعلبة بخصوص الثوارات الشعبية (5 ردود)
- نحن معشر الامية قررنا...!!! (4 ردود)
- لماذا نجحت ثورة تونس و مصر و لم يبق الا نحن (11 ردود)
- لماذا سقط نظام بن علي و لم يسقط نظام مبارك ؟ (4 ردود)
- سمعنا كل شئ من مصر ولم نسمع بعد (4 ردود)
- إفعلوها لله ثم للتاريخ يا ثوار أرض الكنانة.... وإلا لن تفعلوها أبدا (1 ردود)
- ما رأيكم: إذا لشعب يوما أراد الحياة... (7 ردود)
- استفاقه المصريين على كذبه سلطه قامعه (9 ردود)
- ماذا يحدث بمنتدى النقاش الحر (5 ردود)
- (( (ياوريث قول لابوك كل الشعب بيكرهوك)) (1 ردود)
- خبز وماء أويحي لا؟ (7 ردود)
- موقف من مواقف أئمة الإسلام من الحاكم الجائر؛ قارنوا بينهم و بين ما نعانيه الآن (52 ردود)
- الخروج على الحكام سبب تأخر الجهاد و ضعف الدولة الإسلامية و تقوية لأعداء الدين (75 ردود)
- هل ستطيح الانتفاضة المصرية بنظام ال مبارك ؟ (3 ردود)
- انا الجزائري -1- (كيف تعرف انك جزائريا) (3 ردود)
- ما أشبه اليوم بالبارحة (49 ردود)
- طريقة إفشال الثورة في الجزائر و مصر (21 ردود)
- ليس للانسان المصري اي قيمه (9 ردود)
- سيارت الجيش المصري بالتطباع (10 ردود)
- انتهاك مصر لحريه الاعلام والتعبير لا تلقى اي تنديد دولي (4 ردود)
- أمريكا تبكي و تنعي حسني مبارك وتصفه بــ (7 ردود)
- حوار بين حسني مبارك و بن علي في إنتظار ملك ملوك افريقيا (2 ردود)
- مراحل تطور حكم حسني مبارك، (3 ردود)
- هناك من يضع العصا في عجلة التغيير ! (41 ردود)
- عالم في الفيزياء يغادر الجزائر نحو كندا بسبب التهميش ...؟؟؟ (5 ردود)
- التغيير حتمية سياسية واجتماعية (5 ردود)
- لماذا دائما في أحداث الشغب يستعملون الإسلاميين كشمّاعة ؟ (3 ردود)
- حلفاء امريكا يستعدون للرحيل (1 ردود)
- لنكن صرحاء العلة فينا كذلك (8 ردود)
- " مسلم " أم " إسلامي " أم "إسلاموي " .. أين الصواب ..؟ (4 ردود)
- جون زيجلر : " من مصلحة الغرب إضعاف الجزائر " (5 ردود)
- احدى وثائق ويكيلكس المتعلقة بالجزائر (2 ردود)
- هل يجاور حسني البارك زين الهاربين في جدة (8 ردود)
- جبهة علماء الأزهر تطالب المصريين باستمرار التظاهر. (14 ردود)
- اين هو المواطن علاء مبارك (6 ردود)
- جانب من لقاء احمد منصور وصائب عريقات (1 ردود)
- قناة الرأي و قناة الجزيرة (3 ردود)
- تابع الجزيرة و امريكا و فرنسا في خط واحد (1 ردود)
- أمريكا تريد انقاذ ابنها المدلل (2 ردود)
- تقارير غير مؤكدة حول سفر جمال مبارك نجل الرئيس حسني (1 ردود)
- المواجهة " الرأي و الرأي الآخر " (3 ردود)
- أزمة البطالة في الجزائر ليس لها أي اشكال وحلولها موجودة (18 ردود)
- الطريق نحو التغيير (12 ردود)
- الجزيرة أمريكا فرنسا في خط واحد (6 ردود)
- الجزيرة تلعبها خطأ في وقت الصح (5 ردود)
- إختـــــــــــر عنوانـــــــا لهــــــــذا الموضـــــــوع (14 ردود)
- الكل ينتقد المنتقد و من ينتقدنا (6 ردود)
- شكرا ايها الجنرال (10 ردود)
- مدرسة في غياهب الضياع ... (7 ردود)
- سوء نيّة أم رداءة؟ (1 ردود)
- قــَـاربت الانتصاف يا سيدي الرئيس...؟ (13 ردود)
- دستور بن علي (4 ردود)
- كتاب محاربة التجسس ا لجزائري (3 ردود)
- المقامة الفائية (13 ردود)
- من هم المدرسون و المشايخ الذين تعلّمت على أيديهم ؟ (9 ردود)
- باعووووووووووكي يا قدس !!!!!!! اه يا عرب... (5 ردود)
- ويكيلكس بوتفليقة صعد بالتزوير (51 ردود)
- كيف يمكن اقتسام المال العمومي (12 ردود)
- ألم يأن لشعبنا أن يستفيق؟ (2 ردود)
- ألم يأن لشعبنا أن يستفيق؟ (1 ردود)
- عاجل : الجزايرة تتحدى ويلكس و تقول (17 ردود)
- مصيــــــــــــ ـــبـــة (28 ردود)
- سعيد سعدي .... يتخبط .... ؟؟ (19 ردود)
- ماذا وراء مخطط الإدماج المهني للوظيف العمومي (3 ردود)
- ۩ ۩ مطلوب كتاب ۩ ۩ (20 ردود)
- الأميار أميّون* يقـودون أمة* (9 ردود)
- الجزيرة تغالط الرأي العام و تظهر ان سعدي يملك الاغلبية (21 ردود)
- «ثورة الياسمين» على الطريق الصحيح (4 ردود)
- فزاعة الإسلاميين محدودة الصلاحية (5 ردود)
- * حزب سعدي يتكلم بالدمقراطية ليرسخ الديكتاتورية * (18 ردود)
- نصف الشباب الجزائري لا يفكر في الزواج!!!!!!!!! (19 ردود)
- فقاعات في تونس (1 ردود)
- حـــــــــزب فـــرنــســا 1 (8 ردود)
- ليس هناك عرب (1 ردود)
- ماذا لو تسلمت مقاليد الحكم بالجزائر؟(ارجو رايكم بصراحه وجديه) (29 ردود)
- اقتراح للنهوض بالمنتدى ( رأيكم يهمنا ) (34 ردود)
- تونس1 الجزائر0 كيف استطاع البعزيزي إسقاط فوضى بن علي و... (19 ردود)
- الحياة " سوق " (12 ردود)
- الجزائر في اعين بعض الاخوة العرب "حتى يعرف ابنائنا كم هو غالي وطنهم" (19 ردود)
- محمد العربي زيتوت كان سبّاقا إلى توقع سقوط بن علي (23 ردود)
- الشعب التونسي يسقط ورقة التوت عن الوهّابية (47 ردود)
- أسباب نجاح التونسيين وفشلنا (9 ردود)
- هذا وين تفكروا لشباب والغرق مثل الحرق (2 ردود)
- بطانة السوء والتظليل (5 ردود)
- ناقش أسباب تأخر مستوى منتدى الشروق مقارنة بمنتديات أخرى ؟؟؟ (24 ردود)
- للزيت ربراب يحميها؟؟؟؟؟ (1 ردود)
- الى الذين يتهمون الشباب الجزائري بعدم العمل و الكسل .. اين العمل بالله عليك؟؟ (19 ردود)
- من فضلكم ضعوا تعليقا على الصورتين!!!!!!!! (11 ردود)
- امير الكويت يأمر بصرف اربعة مليارات دولار للمواطنين وتقديم الغذاء بالمجان (3 ردود)
- شكرا* للزيت* والسكر،* ولكننا* نريد* عقدا* اجتماعيا* (1 ردود)
- إسرائيل تخشى انتشار انتفاضة تونس (2 ردود)
- راتبي محجوز لدى مركز البريد ومعيشتي مرهونه بالمتطفلين .. (2 ردود)
- إستراحة : الحلول المغاربية في مواجهة المشاكل الشعبية (1 ردود)
- ما الفرق بين زين العابدين والمخربين لممتلكات الشعب ؟ (4 ردود)
- ثــــــــــــــــــــــــــورة أم إنقـــــــــــــــــــلاب (11 ردود)
- اللي حاب يحرق روحو ويتنحر يتفضل... (14 ردود)
- إجراءات فورية لإمتصاص غضب الشارع الجزائري (12 ردود)
- دعوة من أجل مناقشة مسألة الغلق السياسي (19 ردود)
- التونسي الذي ابكى الملايين من المقهورين (1 ردود)
- ندوة وطنية لمناقشة مسألة "الغلق السياسي " في الجزائر (28 ردود)
- عاجل...أريد مساعدة أو احترق!!!! (64 ردود)
- مغالطات ومهاترات تقابلها حقائق (16 ردود)
- هل تذكرون ؟ إن الله يمهل ولا يهمل حذار أيها الحكام العرب من إنتقام المنتقم (2 ردود)
- قانون العزة والذل يطبق على فرعون 2011 (2 ردود)
- قضايانا بين الإثارة والنفاق (14 ردود)
- صدعتم رؤوسنا بالنخبة و المثقفون ... (15 ردود)
- 6محاولات انتحارية استعراضية ....قلتلكم موضة (7 ردود)
- إسرائيل تهتم بكل صغيرة وكبيرة تحدث في ربوع الوطن (9 ردود)
- الشعب الجزائري يطالب بن علي بهذا الطلب...... (2 ردود)
- السياسة العربية ...تحت مجهري... (1 ردود)
- اتمنى ان أكون مخطئا .... (4 ردود)
- هل اصبح قتل النفس موضة هذه الايام!!!!!!!!!! (14 ردود)
- بن على كان يحارب الاسلام (12 ردود)
- زين العابدين يفاجئ السعوديين .. اِرحموا عزيز قوم ذل ! (2 ردود)
- أيها التونسيون حافظوا على تونس (2 ردود)
- قراءة في الصمت الرسمي الجزائري .. منقول (1 ردود)
- أزهريون: عدم تنفيذ الحاكم برنامجه الانتخابي يبيح الخروج عليه وطريقة خلع رئيس تون (10 ردود)
- بعد إذن الشروق, خريطة تخمن المستقبل القريب للمنطقة (32 ردود)
- لا تستعجلوا (22 ردود)
- زين الهاربين بن علي (25 ردود)
- هل تعتقد أن الشعوب باتت أكثر تحررا اليوم ؟ (4 ردود)
- !!!!! فرنسا تعطي درســـا آخر لحكام العرب ...!!!! (10 ردود)
- هل هذا من محاسن او مساوئ الصدف (7 ردود)
- تسريبات ويكيلكس والإنتفاضة في تونس (1 ردود)
- الرئيس التونسي في خبر كان والعقوبة لمبارك وأمثاله (1 ردود)
- شرطية تصفع تونسيا لتزلزل عرش الرئيس بن علي (0 ردود)
- درس في الديمقراطية (4 ردود)
- لمن لا يعرف عائلة الطرابلسي أصهار الرئيس التونسي ؟؟؟ (3 ردود)
- النظام المصري هو أول متضرر من سقوط حكومة بن علي (9 ردود)
- المراة التي هزت عرش تونس!!!!!!! (24 ردود)
- بعد سقوط بن علي.. على من ياتي الدور من الحكام العرب يا ترى ؟ (25 ردود)
- وأخيرا... تنحي بن علي عن السلطة في تونس (12 ردود)
- يروح بن علي يجيء بن علي...لا تموت يا صبي.!!!! (1 ردود)
- لننقاش الفرق بيننا وبين الشعب التونسي في طريقة المطالبة بالحق (12 ردود)
- اللوم ليس فقط على الحكام (7 ردود)
- je vous ai compris (8 ردود)
- ماذا تقول في أشكال الجزائريين ؟! (3 ردود)
- لهذه الأسباب...... نحن لا نثق في السياسيين (9 ردود)
- النظام الجزائر ... يد على القلب ... ومتابعة جيدة لاحداث الجارة (13 ردود)
- مقارنة بين الاتحاد التونسي للشغل ugta (5 ردود)
- عذرا سي بن علي .... أنت الإرهابي (7 ردود)
- حلقه مفقوده في احداث الشقيقه تونس (18 ردود)
- عام العظم ... حاكم عربي في القارة السابعة (4 ردود)
- تونس ... أخبار عن حماية الجيش للمواطنين و إقالة قائد الأركان (5 ردود)
- اعلامنا الرخيس!!!!! (13 ردود)
- تونس هي الأمل (6 ردود)
- خلا صه القول (2 ردود)
- في نظرك ماهي الإيجابيات والسلبيات الناتجة عن احداث جانفي 2011؟ (5 ردود)
- نقاش على ضوء أحداث تونس (13 ردود)
- داروها التوانسة (1 ردود)
- اخبار عن سقوط النظام التونسي (9 ردود)
- العاطلون عن الامل (42 ردود)
- حين تخضع السلطة لاصحاب الشكارة ...! (2 ردود)
- قالها أبوالقاسم الشابي ؟؟؟ (1 ردود)
- الشعوب العربية... بحثا عن الديمقراطية بين المطرقة و السندان (1 ردود)
- البترول والغاز هو الذي يبني برحمة من الله كفانا من المن (2 ردود)
- بين الكتابة باحترافية و الكتابة بعفوية (11 ردود)
- سنقضي على البطالة و العنوسة لو مكثت المراة في البيت (113 ردود)
- مجالس..مجالس.. (5 ردود)
- الرئيس ...ماسح الأحذية !!!!!. (16 ردود)
- "هزلت ورب الكعبة"...الشعب ينتفض للسكر والزيت (34 ردود)
- "الحرمة" الى أين...؟ (1 ردود)
- نقطة اللا رجوع و لعنة التّاريخ (16 ردود)
- نقطة مهمه يجب ان ننوه بها . (17 ردود)
- أيها المنتفض أنت لست مخرب انك فقط تتدرب (11 ردود)
- وجهة نظر ***نحن ضحايا*** (2 ردود)
- كلنا لصوص ....يا عزيزي .. (2 ردود)
- كلنا في الهم سوى أنت و أنا ليس لنا غيرنا (2 ردود)